الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط العمر ؟؟

شرط العمر ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يآآآرب
    يآآآرب

مبتعث جديد New Member

يآآآرب موريشيوس

يآآآرب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى موريشيوس , تخصصى مدري , بجامعة مدري
    • مدري
    • مدري
    • أنثى
    • مدري, مدري
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 9th, 2012, 11:28 AM

انا متخرجة من الثانوبة من سنتين وادرس جامعة حكومية الآن
    كنت ناوية اقدم عَ بعثة -تخصص طب اسنان - في المرحلتين السابقة السادسة والسابعة بس ماسمحت لي الظروف
    وشكلو محاقدر كمان اقدم عَ المرحلة الثامنة فيكون عالتاسعة انشالله اذا ربي كتب لنا عمر
    ادري مررررة بدري عليها بس والله قاعدة على اعصابي افكر وافكر وافكر

طبعا في الثانوية ماقدرت ادخل تخصص الطب لظروف بالاضافة الى ان الرياضيات خسفت معدلي عالاخر حسيته ظلم اوكي صحيح
    الكل اختبر المادة وفي ناس نجحوا فيها بامتياز بس ماتقدر تحكم عليا اذا انا كفؤ للتخصص او لا من مادة مالها علاقة بالتخصص اساسا
    هما طلبوا 4 مواد اكون ناجحة فيها وجبت فيها AوِA+ بس قالو ناخذ بالنسبة العامة الحمدلله على كل شي بس

انا تخرجت بنسبة 100%
    والقدرات 82
    والتحصيلي 88
    ومعدلي في التحضيري 4.69 الحمدلله
    راح اضم كشف لدرجات السنة التحضيرية لملفي لعل وعسى يكون سبب في القبول
    بس عمري حيكون 21 السنة الجاية انشالله
    هل ممكن العمر يكون سبب في تفضيل ناس على ناس يعني ولاشي من اللي فوق حيشفعلي ؟

2. أختي دائما يقولون كشف درجات أول سنه ماله دخل أبدا بالبعثه لأنك مقدمه على دراسة بكالوريوس فالتقديم بس بشهادة الثانويه العامه والصراحة معدلك حلو و القدرات والتحصيلي بعد ليه ما تقدمين السنه هاذي ما تدرين السنه الجايه يعقدون الشروط ولا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.