الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماني عارفة بعض الاشياء خشو و فيدوني الله يسعدكم

ماني عارفة بعض الاشياء خشو و فيدوني الله يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوال الشريف
    نوال الشريف

مبتعث جديد New Member

نوال الشريف الولايات المتحدة الأمريكية

نوال الشريف , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم دمريض , بجامعة معهد التنمية العربي
    • معهد التنمية العربي
    • دبلوم دمريض
    • أنثى
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 11th, 2012, 05:37 AM

السلام عليكم
    انا ادرسة تمريضة دبلومة خلاص ما بقي الى الامتياز و ابغ اقدم و حابة اكمل طب
    ابغ اعرف هل البعثة تمنعني عشان انا تمريض و يخلوني اكمل في مجال التمريض بس او عادي اذا جبت قبول و عادلة الشهادة اقدل اكمل طب البعثة ما تقول شي
    و الطب في امريكا كم سنة
    و سلمتكم
  2. اتوقع تقدمي بي الثانويه لانو مافي تقديم للدبلومات وامريكا مافيها طب حاليا لازم تدرسي تخصص علمي وبعدين تقدمي على الطب والاولويه للامريكان يعني معقدين
    دول الطب المانيا . بولند .ايرلند . المجر , تشيك وشروط المرحله التامنه مانزلت بس اتوقع نفس شروط المرحله السابعه اللي هيا : الثانوي 90 فما فوق القدرات+التحصيلي 80 فما فوق وبتوفيق مقدما
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    اتوقع تقدمي بي الثانويه لانو مافي تقديم للدبلومات وامريكا مافيها طب حاليا لازم تدرسي تخصص علمي وبعدين تقدمي على الطب والاولويه للامريكان يعني معقدين
    دول الطب المانيا . بولند .ايرلند . المجر , تشيك وشروط المرحله التامنه مانزلت بس اتوقع نفس شروط المرحله السابعه اللي هيا : الثانوي 90 فما فوق القدرات+التحصيلي 80 فما فوق وبتوفيق مقدما
    ما اقدر اقدم بي الثانوية لانو لية 3 سنين متخرجة و نسبتي مو حلوة فا قلت اقدم بي الدبلوم
    افهم من كلامك انو ما اقدر اقدم للبعثة و كيف ادرس تخصص علمي و بعدين اقدم على الطب ما فمتك
    7 "
  4. اختي حبيت افيدك ترى في بعثات للدبلوم وانا متاكده من دا الشي ميه في الميه
    ابحثي في النت وتابعي في الجرايد بالذات عكاظ
    ولاتنسي اذا الله ما اراد تروحي بعثه كدا تقدري وانتي على راس العمل تقدمي عن طريق وزارة الصحه وتنتظري كم شهر او كم سنه ويبتعثوكي عشان عندهم بالدور اختي مثلك ممرضه وعندهم بعثات وفي من زملائها في العمل حتى قالولها قدمي بعثه عن طريق وزارة الصحه وترى عادي مررره يقبلوك بس يبغالك صبر لانه بالدور واحد من الممرضين مع اختي قدم وانتظر اظن 4 سنوات وجاته البعثه من وزارة الصحه سافر يالعام يالسنه ما ادري
    وفرصه في دي الفتره تاخدي خبره وتستفيدي من كم قرش
    اتمنى اني افدتك
    ادعيلي معاكي
    موفقه يارب
    7 "

5. https://serv.tvtc.gov.sa/students/Scholarship/student/ScholarshipCond.aspx

اختي انا بحثت لك .. ولقيت هالرابط .. شوفيه ممكن يفيدك ..

لكم برنامج اسمه برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنيين .. تبع المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني ... ماادري اذا يشملك او لا .. وهل هو موجه لك او لطلاب كليات اخرى ...

وهذا منتداهم ملتقى اعداد المدربين التقنيين - برنامج خادم الحرمين الشريفين

على العموم اختي .. لو رحتي تكملين بكالوريوس ممكن تعادلين شهادتك الدبلوم حسب الموضوع المثبت بالقسم اللي بمنتداهم http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thread241926.html

وبعيدا عن الكلام اللي فوق .. ممكن تروحين للدولة حقت الدراسة وتنتظرين الحاق .. حتى لو كان معدلك اقل من المطلوب او حتى العمر مختلف ..

وهذي شروط الالحاق ..

ضوابط الإلحاق بالبعثة

واعذريني ماقريت ردك على موضوعي اللي يسأل بنفس الشي الا قبل شوي لان الموضوع راح ورا .. ^_^ وكم يوم مادخلت لظروف ..
    اتمنى تكون هالاجابة كافية .. ياارب ..

بالتوفيق اوخيتي ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart

https://serv.tvtc.gov.sa/students/Scholarship/student/ScholarshipCond.aspx

اختي انا بحثت لك .. ولقيت هالرابط .. شوفيه ممكن يفيدك ..

لكم برنامج اسمه برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنيين .. تبع المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني ... ماادري اذا يشملك او لا .. وهل هو موجه لك او لطلاب كليات اخرى ...

وهذا منتداهم ملتقى اعداد المدربين التقنيين - برنامج خادم الحرمين الشريفين

على العموم اختي .. لو رحتي تكملين بكالوريوس ممكن تعادلين شهادتك الدبلوم حسب الموضوع المثبت بالقسم اللي بمنتداهم http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thread241926.html

وبعيدا عن الكلام اللي فوق .. ممكن تروحين للدولة حقت الدراسة وتنتظرين الحاق .. حتى لو كان معدلك اقل من المطلوب او حتى العمر مختلف ..

وهذي شروط الالحاق ..

ضوابط الإلحاق بالبعثة

واعذريني ماقريت ردك على موضوعي اللي يسأل بنفس الشي الا قبل شوي لان الموضوع راح ورا .. ^_^ وكم يوم مادخلت لظروف ..
    اتمنى تكون هالاجابة كافية .. ياارب ..

بالتوفيق اوخيتي ...
    السلام عليكم
    اخوي انت شكلك ملخبط انا الدبلوم حقي تمريض
    يعني مو تبع التقنية
    و يلايت اذا عندك خبر عن ابتعاث الدبلوم الصحي تفيدني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nova apr
    اختي حبيت افيدك ترى في بعثات للدبلوم وانا متاكده من دا الشي ميه في الميه
    ابحثي في النت وتابعي في الجرايد بالذات عكاظ
    ولاتنسي اذا الله ما اراد تروحي بعثه كدا تقدري وانتي على راس العمل تقدمي عن طريق وزارة الصحه وتنتظري كم شهر او كم سنه ويبتعثوكي عشان عندهم بالدور اختي مثلك ممرضه وعندهم بعثات وفي من زملائها في العمل حتى قالولها قدمي بعثه عن طريق وزارة الصحه وترى عادي مررره يقبلوك بس يبغالك صبر لانه بالدور واحد من الممرضين مع اختي قدم وانتظر اظن 4 سنوات وجاته البعثه من وزارة الصحه سافر يالعام يالسنه ما ادري
    وفرصه في دي الفتره تاخدي خبره وتستفيدي من كم قرش
    اتمنى اني افدتك
    ادعيلي معاكي
    موفقه يارب
    الله يسعدك يعني في اقدر اقدم على بعثة الملك
    اما بلنسة حق الصحة مشوار 4 سنين
    فيديني اكثر في بعثة االملك
    لانو الناس تقولي مافي بعثة تبع الدبلوم
    حسيت انو محد فهمني يحسبو دبلوم عادي
    لكن انا سمعت انو في بعثة دبلوم صحي و تجي بسرعة كمان
    بليز لو عندك معلومات اكثر فيديني اوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.