الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أخوي انا مرشح سابق تم قبولي قبل سنتين ودققت اوراقي وانقبلت ولله الحمد بس مارحت المهم خاطبت الوزارة على الاميل وقالو لي كمل اجرائتك من فيزا وقبول
    انا انقبلت ادرس في كندا يعني ايش اسوي الحين تكفون ساعدوني الله يوفقكم
    7 "
  2. عمل تشكرين علية
    عندي سؤال التسجيل الالكتروني يحتاج اني ارفق الوثيقة والسجل / اقصد يحتاج اسويلها سكان ؟
    وفيه احد الاخوان قال انو نسجل الالكتروني بعدين نرفق الملف ونودية لمقر الوزارة ؟؟؟. هل هذا صحيح ؟!!!
    7 "
  3. اختي تباهي مايحتاج ترفقين اي اوراق وقت التسجيل
    انما احرصي على ادخال معلوماتك وبياناتك بشكل صحيح
    وبفترة لاحقه الوزاره بتعلن عن مرحلة تدقيق البيانات والمعلومات
    والتدقيق بيكون بالعاده بست مناطق ف وقت التدقيق تحضرين جميع وثايقك وشهاداتك والاوراق المطلوبه
    طبعا وقت التسجيل انتي ح تختاري بي منطقة ترغبين بتدقيق اوراقك
    7 "
  4. أبغا أسأل هل لازم أطلع بطاقة الأحوال الجديدة إجباري؟ ولا عادي أمشي حالي بالعادية القديمة؟
    وكمان أنا سجلت في 4 جامعات بس ما رحت ولا واحدة وما ختمت شهادة الثانوية حقتي وكل الشروط حقت البعثة أنا مطابقها هل أقدر أطلع بعثة؟
    وكل الشرح اللي انت شرحته أسويه قبل رمضان؟ ولا بعد ما أسجل في رمضان؟ ولا متى أبدأ أسويه؟
    ياليت الرد السريع وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HosamForever
    السلام عليكم
    أخوي انا مرشح سابق تم قبولي قبل سنتين ودققت اوراقي وانقبلت ولله الحمد بس مارحت المهم خاطبت الوزارة على الاميل وقالو لي كمل اجرائتك من فيزا وقبول
    انا انقبلت ادرس في كندا يعني ايش اسوي الحين تكفون ساعدوني الله يوفقكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته
    دآم راسلت الوزارة وقالولك كمل اجرئاتك ,,وأخذت الفيزا والقبول يصير قدم دحين على أمر الابتعآث من الوزارة (بس استفسر من الوزارة عن الملتقى لانه من شروط أمر الابتعاث بطاقة الملتقى )
    وبعدهآ احجز التذاكر وبكذا تكون انتهبيت من كل الاجرئات ..وربي يوفقك

لاتنسانا من دعواتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crowzing
    أبغا أسأل هل لازم أطلع بطاقة الأحوال الجديدة إجباري؟ ولا عادي أمشي حالي بالعادية القديمة؟
    وكمان أنا سجلت في 4 جامعات بس ما رحت ولا واحدة وما ختمت شهادة الثانوية حقتي وكل الشروط حقت البعثة أنا مطابقها هل أقدر أطلع بعثة؟
    وكل الشرح اللي انت شرحته أسويه قبل رمضان؟ ولا بعد ما أسجل في رمضان؟ ولا متى أبدأ أسويه؟
    ياليت الرد السريع وشكرا
    لا البطاقة الجديدة ماهي ضرورية ابداً وقت التسجيل اهم شئ رقم الاحوال وهذا طبعا مايتأثر بالاصدار بس البطاقة الجديدة مهمه لاستخراج جواز او تجديدة او فتح حسآب
    فالافضل انك تجددهآ هذه الفترة
    وتقدر تحجز من هنآ
    https://eservices.moi.gov.sa/ES/Publ...tsDefault.aspx

-دام الشروط منطبقة عليك وماوديت شهادتك وولا في جامعة فإن شاء الله انك مقبول
    بالنسبة للشرح اللي شرحته فقط التقديم الالكتروني هو اللي برمضان وباقي المرآحل الوزارة تحدد الايآم
    7 "
10 من 42 صفحة 10 من 42 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.