الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الأنوار
    أحسنت ... شكر الله سعيك .. الله ايسلم ايديك يارب
    الله ايوفقك لكل جميل وعظيم

سؤال : اللي نسبة القياس عند 79% ويش يسوي ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    13- اللي درجته عالية بس اختل في احد الشروط يعني مثلا 79 او 89 !!!

شرط المعدل للجامعة 3.74 بالضبط مايقدر بس لو 3.74 وكسور يقبل ان شاء الله في بعض الحالات او على اغلب الاحوال ..

اما بالنسبة للثانوي والتحصيلي والقياس لا يمكن التهاون فيه ولو كان بكسور .. (الله يعين البعض)
    هذا الرد مقتبس من موضوع القلب الخجول ..وهي ردود الوزارة على اسئلة الطلبة
    فالافضل لك انك تقدم على جامعات السعودية دام في احتمال كبير انك ماتنقبل بالابتعاث
    وربي يكتبلك الخير
    7 "
  2. استفسار بسيط

هل يجب عند التقديم على برنامج الابتعاث أن يكون ملفي عندي .. يعني لو كان ملفي في أحد الجامعات هل يتم رفض طلبي للابتعاث؟؟

أنا بالنسبة لي بما أن نتائج جامعة البترول طلعت وكنت والحمد لله من المقبولين راح أرسل ملفي ..وببدأ في الدراسة إلى حين قبولي في برنامج الابتعاث ...فهل هذا ممكن؟؟

يعطيكم العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoRumaih
    استفسار بسيط

هل يجب عند التقديم على برنامج الابتعاث أن يكون ملفي عندي .. يعني لو كان ملفي في أحد الجامعات هل يتم رفض طلبي للابتعاث؟؟

أنا بالنسبة لي بما أن نتائج جامعة البترول طلعت وكنت والحمد لله من المقبولين راح أرسل ملفي ..وببدأ في الدراسة إلى حين قبولي في برنامج الابتعاث ...فهل هذا ممكن؟؟

يعطيكم العافية
    البعثه في البدايه ممكن تقبلك ولكن متى ماكتشفت انه ملفك موجود بجامعة في المملكة وانك حجزت كرسي تنلغي بعثتك
    فلاتعرض نفسك لهذا الشي حدد انت ايش تبغي
    واذا التخصص اللي تبغاه موجود بالجامعة اللي بالسعودية وانقبلت هنا كمل بالسعودية بدل الغربة
    وجامعة البترول والمعادن مشهورة بقوته ومعروفين طلابها
    استخير وحدد ايش اللي تبغاه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaidaa
    السلام عليكم معليش اختي باسال الحين الجامعة اللي بدرس فيها اصير مسويه لهم ابليكشن ولا بس اكتب اسمها ؟ والتعهد تقصدين فيه ايش ؟ الله يجزاك الفردوس الاعلى
    وعليكم السلام
    اختي مافهمت قصدك على الجامعة ؟ انت قصدك وقت الملتقى !اذا تقصدي وقت الملتقي بس تكتبي اسم الجامعة حتى لو ماقدمتي عليها
    والتعهد تقصدي تعهد أمر الابتعاث ؟
    ياليت توضحيلي قصدك !
    7 "
  5. الحييييييييييييييييين انا مستوفي الشروط الا اختبار الايلتس الحين هم يعرفون ان التعليم العام فاااااااااااااااااااااااااشل بالنأسيس المواد العلمية يادووب نفهم فما بالك الانجلش اناا اتكلم و اعبر وكل شيء بس بالقواعد ميييييييييييح مااعرف شيء الا المقارنات سبحان الله واحد بالله يقولي الحين يوم يقولو الايلتس خمسة للجامعات الاوروبية يعني اذا رحنا هناك لازم نجيب خمسة و لا من هنا لازم اختبر خصوصا اناا لقيت رابط للقنصلية البريطانية ويقولو اختبار اكاديمي والثاني تدريبي وش اختار و ابغا اسألكم اناا ابغا طب ببريطانيا وتكفوون انصحووني ...... ترى ديار غربة مانبي نروح الا عارفين وش بنواجه
    7 "
11 من 42 صفحة 11 من 42 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.