الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n3ghm
    امم من جميع نواحي الدراسه .. يعني انا اذا ببتعث وهو يكون مرافق .. ويبي يدرس بكالوريوس .. كيف يكون وضعه ..؟
    وكيف تكون الاوضاع حتى يحول من مرافق الى مبتعث ؟ هل هذا شي سهل او صعب ..؟ وايش الشروط حتى يدرس كمبتعث .؟ وهل اول شي لازم يدرس على حسابه الخاص ؟
    بصراحه بحثت عن الموضوع بس للحين مالقيت كلام ثابت واكيد

يعطيك الف عافيه على جهودك
    في البداية التسجيل كله مرتبط فيك ...فقط في تسجيل المعهد رآح يطلب منه المعهد كشف حساب (لانه الضمان المالي اللي من الوزارة خاص فيك انت بس )
    رآح يحط بحسابه مبلغ من 40 الف -60 الف ويطلع كشف حساب ويراسل المعهد عادي كانه دارس على حسابه وبس يوصلكم القبول يطلع الفيزا واول ماتوصلي دولة الابتعاث رآح يصدرله ضمان مالي خاص فيه
    وبكذا راح تدفع الوزارة تكاليف دراسته ..واول مايجيب قبول غير مشروط من جامعة ينضم للبعثة .
    7 "
  2. مبارك عليكم الشهر وجعلنا الله من صوامه وقوامه يارب .. الله يجزاك الجنه قريت الموضوع وكل ردودك على المشاركات فعلاً ما قصرتي ما شاء الله تبارك الرحمن الله .. والله يفرج عليك مثل ما انتي تساعدين وتفرجين على الاخوان والاخوات بردودك الوافيه

أنا عندي سؤال لو سمحتي بحكم بكرا يبدا التسجيل :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب

ثانيا : التقديم الالكتروني
    رآح يبدأالتسجيل 2-9-1433هـ \ ليوم 15-9-1433هـ ,على الموقع الوزارة الالكتروني www.mohe.gov.sa
    ,ولكي تكون مستعد عند بدأ التقديم فهذه هي الاوراق المطلوبة لتعبئة الاستمارة الخاصة بالتسجيل الالكتروني .

الاستمارة الالكترونيه هي استمارة يتم تعبئتها من خلال الموقع لوزارة التعليم العالي حيث تشمل معلومات عن ا لمتقدم .

أ‌- جواز السفر . ب- معلومات الاتصال . ج- وثيقة التخرج .
    د- اختيار 3 دول . هـ - اختيار التخصص.

- البيانات الأساسية وتشمل: رقم بطاقة الأحوال, سنة التخرج, المعدل أو النسبة المئويةوفقاً لوثيقة التخرج, البريد الالكتروني.

المصدر:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread291745.html#ixzz1grndFOX9

أخيرأ : أتمنى اني أكون وفقت في طرحي للموضوع ..فإذا اعجبكم موضوعي فأذكروني انا و والدآي بدعوة في ظهر الغيب
    إن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمني ومن الشيطان ,,, فمأن الله

- البيانات الأساسية وتشمل
    : رقم بطاقة الأحوال, سنة التخرج, المعدل أو النسبة المئويةوفقاً لوثيقة التخرج, البريد الالكتروني.

<<أنا حابه اكمل ماستر وبالنسبه للمعدل انا طالبه بالجامعه المفروض متخرجه spring 2012 لكن حدث بعض التأخيرات بحكم سفر الادفايزر تبعنا في senior project اللي هي مادة التخرج يعني باقي مادة فقط فناويه اعرضه بمشيئة الله برمضان ان ربي سهلها بالتالي مشكلتي ما بعد طلعت وثيقتي فما عندي المعدل هل اقدر في التسجيل بكرا احط المعدل
    اللي انا واصله عليه لان ماده مارح تفرق ترفع او تنزل بالمعدل كثير لان معدلي اوكي الحمد لله هذا شيء.

<< الشي الاخر في حالة طلع اسمي في شوال ورحت اسلم اوراقي في التدقيق ما اتوقع وثيقتي بتصير طلعت تعرفين جامعاتنا يذلونك على ما يسلمونك الوثيقه عادي اجيب افاده اقدمها لهم اني متخرجه؟؟ لين ما تصدر وثيقتي ؟؟

يارب وضعي يتسهل لان حرام انتظر سنه ما اطلع ادرس عشان تأخير كم يوم بالوثيقه اسفه على الاطاله .. شكراً
    7 "
  3. مبارك علينا وعليك أختي وربي يجعلنا من صوامينه وقوامينه ويتقبل طاعاتنا
    ومشكورة على الكلام اللي كتبتيه ربي يسعدك

بالنسبة لسؤالك حطي المعدل المتوقعة تحصلي عليه وقت التقديم الالكتروني

وحاولي انك تحصلي على وثيقتك قبل التدقيق بس. اذا ماحصلتي عليها فالافادة من الجامعة تثبت انك تخرجتي تفي بالغرض
    والعام كل اللي كانوا بوضعك مشوا أوراقهم
    ان شاء الله امورك متسهله بالتوفيق ..ولا تنسينا من دعواتك
    7 "
19 من 42 صفحة 19 من 42 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.