الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قلب خجول عندي لك رائ انت دام شروط الماستر منطبقه عليك .. انا انصحك بانك تشوف لك جامعه من الحين واذا جازتلك تاكد انه معترف فيها وغير موقوفه وجب قبول بمعهد اللغه حقهم.. برضو قبل لاتجيب قبول منهم ارسل ايميل للملحقيه وتاكد ان المعهد معترف فيه وغير موقوف ومافيه تكدس.. بالنسبه للضمان المالي طلع شهاده بنكيه باسمك وحاول يكون المبلغ دسم وبكذا تجيب قبول ع طلبك وبدون تاخير واستخرج الفيزة ومن يطلع اسمك بالقبول النهائي استخرج قرار الابتعاث وامر الاركاب.. يعني ع شهر يناير تكون بداية دراستك هناك وابد انا مستعد. اساعدك بموضوع القبول..
    7 "

2. - البيانات الأكاديمية وتشمل
    :
    اسم الجامعة, اسم الكلية, التخصص, توفر معادلةللشهادة الحاصل عليها الطالب من الخارج.

^^
    قصدك اسم الجامعة اللي تخرجت منها هنا يعني اللي خلصت منها هنا ؟؟

سلم الله أناملك أختي ..

7 "
  3. الله يسسسسعدك على هالموضوع الاكثر من رائع بس عندي استفسار صغير << هالحين وش المقصود بالتالي : ؟؟

- البيانات الأكاديمية وتشمل:<<<<< توفر معادلةللشهادة الحاصل عليها الطالب من الخارج.

^ وش يعني مافهمت شلون اوفر معادلة للشهادة

-
    بيانات البعثة وتشمل: خيارات لثلاث دول يرغبها الطالب للبعثة, تعهدفي حالة عدم تحقيق الرغبات الثلاث, التخصص المطلوب للبعثة

^ وهنا وش وضع التعهد بالضبط ؟؟؟/ يعني اكتب تعهد على وشو ؟؟ لو مافي هالثلاثه مناطق خلاص مافي بعثه ولا شلون

ارجو الرد ولك جزيل الشكر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsm..
    الله يسسسسعدك على هالموضوع الاكثر من رائع بس عندي استفسار صغير << هالحين وش المقصود بالتالي : ؟؟

- البيانات الأكاديمية وتشمل:<<<<< توفر معادلةللشهادة الحاصل عليها الطالب من الخارج.

^ وش يعني مافهمت شلون اوفر معادلة للشهادة

-
    بيانات البعثة وتشمل: خيارات لثلاث دول يرغبها الطالب للبعثة, تعهدفي حالة عدم تحقيق الرغبات الثلاث, التخصص المطلوب للبعثة

^ وهنا وش وضع التعهد بالضبط ؟؟؟/ يعني اكتب تعهد على وشو ؟؟ لو مافي هالثلاثه مناطق خلاص مافي بعثه ولا شلون

ارجو الرد ولك جزيل الشكر ..
    بعد أذن اختي غربة انا بجاوبك على سؤالك ,, بالنسبه للمعادله هذي تخص الطلاب الحاصلين على شهادة من خارج المملكه مثلاً واحد معاه بكالوريوس من الاردن وبيقدم على الابتعاث.. بالنسبه لدول الابتعاث ... من خلال المراحل السابقه أول دوله تحطينها بالاختيارات هي الي راح تنقبلين فيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masko0o
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بخصوص الشرط ( يشترط للقبول في الجامعات الاوروبية الحصول على درجة (5) في ال IELTS )

يعني لازم عشان انقبل في البعثة ???
    هذا الشرط بخصوص الطالب الي حاب يدرس طب بالجامعات الاوروبية فقط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masko0o
    يعني عشان انقبل في البعثة ولا بعد ما أسافر وادرس لغة بعدين اختبرو ؟؟
    انت اذا مستوفي الشروط راح تنقبل بالبعثه ولكن اذا تبغا تقدم على تخصص (الطب) لازم يكون معاك ايلتس اذا مامعك ايلتس يمديك تقدم على التخصصات المتاحه الاخرى .. طبعا وقت التقديم لما تعبي الاستماره راح يبان معاك التخصصات المتاحه للبكالوريوس.
    7 "
4 من 42 صفحة 4 من 42 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.