الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اختي غادة لاتعب ولاشئ
    التعهد هذا يكتبه محرمك انه رآح يرافقك طوال فترة ابتعاثك ويوقع عليه
    وهذا نموذج له (طبعاً ممكن تصيغيه بالطريقة اللي تناسبك هذا مجرد مثآل)

( تعهد )

أتعهد أنا
    / (اسم المحرم ) بأنني سأكون مرافقاً لـ( اسم المبتعثة) طوال فترة أبتعاثها كمحرم لها ,
    بموجب الوكالة الشرعية رقم ..... بتاريخ 28......وعلى ذلك جرى تحرير هذا التعهد
    .

اسم المحرم
    التوقيع

وهذا التعهد رآح تستخدمية وقت امر الابتعاث يعني تقريباً بالخطوات الاخيرة

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood1995
    الحييييييييييييييييين انا مستوفي الشروط الا اختبار الايلتس الحين هم يعرفون ان التعليم العام فاااااااااااااااااااااااااشل بالنأسيس المواد العلمية يادووب نفهم فما بالك الانجلش اناا اتكلم و اعبر وكل شيء بس بالقواعد ميييييييييييح مااعرف شيء الا المقارنات سبحان الله واحد بالله يقولي الحين يوم يقولو الايلتس خمسة للجامعات الاوروبية يعني اذا رحنا هناك لازم نجيب خمسة و لا من هنا لازم اختبر خصوصا اناا لقيت رابط للقنصلية البريطانية ويقولو اختبار اكاديمي والثاني تدريبي وش اختار و ابغا اسألكم اناا ابغا طب ببريطانيا وتكفوون انصحووني ...... ترى ديار غربة مانبي نروح الا عارفين وش بنواجه
    اولا :بريطانيا مقفلة من الوزارة لهآ كم سنة واحتمال ضعيف انها تكون مفتوحه للابتعاث هذه السنه
    اما اختبار الايلتيس لازم يكون من هنآ وتجيب5 إذا تبغى تطلع لاوروبا بس إذا تبغى تطلع دول عربية ماهو شرط فيهآ إذا كانت لغتك ضعيفه وكثير نصحوآ بالبحرين لقوة جامعتهآ
    ربي يوفقك واي سؤال في بآلك احنآ موجودين
    7 "
  3. شكرا على هذا الموضوع المميز .. وآمل من الاخوان المساعده خاصة واني ارغب السفر بقصد الدراسه في ولاية كنساس سيتي للدراسه في الجامعه ..
    نأمل من الاخوان تزويدنا بأفضل المعاهد مع ذكر الرابط لدراسه اللغه الانجليزيه من الصفر .. وشكرا ودمتم وجزاكم الله خيرا مقدما ..
    7 "
  4. الله يَ عطيك العافية ويرزقك
    عندي سؤال هما طالبين للي متخرجين من الثانوي 90+ لجميع التخصصات والا بس تخصصات معينه
    + إذا طالبين نسبه ااقل من 90- و تخصصات محدده ي ريت تقولي لي شوي هيا التخصصات لي هالنسبه <
    7 "
12 من 42 صفحة 12 من 42 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.