الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اول شي موفقين ان شاالله

ثاني شي حابه استفسر عن شغله

انا الحين بكمل ماستر ومنطبقه علي الشروط بس عندي مشكله بدولة الابتعاث

ابي اطلع دولة عربية وللأسف الدول العربية فقط للبكالوريوس

لو حصل وجبت قبول من الجامعة هل يتم ابتعاثي لها ؟
    7 "
  2. الله يجزاك الجنه على الموضوع الشاااامل ,, كفيتي ووفيتي الله يسعد قلبك ويسخرلك الخير بكل مكان

بس عندي استفسار محيرني يليت تتساعدوني

انا بكمل ماجستير ومستوفيه الشروط لكن مشكلتي ببلد الابتعاث ابي بريطانيا وموعوده فيها لان تخصصي مالقيته الا فيها وعندي واسطه قويه لكن مو عارفه الكيفيه متتى استخدمها اذا التقديم اصلا بالموقع يعني الحين اقدم واعبيي الاستماره الالكترونيه ايش اكتب في بلد الابتعاث الخيارات الثلاثه؟ اذا كانت بريطانيا اصلا مقفله ؟؟؟؟ هل ينفع اكتب اي دوله من الدول المفتوحه بس عشان يقبولوني مبدئيا بعدين وقت التدقيق يجيهم امر من الوزاره يفتحون لي المجال لبريطانياا (اشغل الواسطه بهالوفت يعني ؟) وبعد كذا اجيب قبول المعهد واكمل مع الباقي ؟؟
    اتمنى يكوون سؤالي واضح ويليت القى اجااااابه مفيده وشكرا
    7 "
  3. عندي أسئلة ...
    دحين اسمي بالانقلش بالجواز غير مطابق للوثيقة / عند التقديم للابتعاث أسجل باسم الجواز او الوثيقة ؟؟

الاخت كاتبة في اول صفحة ان الاسم يكون بالاحرف اللاتينية / مافهمت واصلا كيف اكتبه بالاحرف اللاتينية ؟؟؟

عنوان السكن / ايش يتضمن ؟؟
    7 "

4. ثانيا : التقديم الالكتروني
    رآح يبدأالتسجيل 2-9-1433هـ \ ليوم 15-9-1433هـ ,على الموقع الوزارة الالكتروني www.mohe.gov.sa
    ,ولكي تكون مستعد عند بدأ التقديم فهذه هي الاوراق المطلوبة لتعبئة الاستمارة الخاصة بالتسجيل الالكتروني .

الاستمارة الالكترونيه هي استمارة يتم تعبئتها من خلال الموقع لوزارة التعليم العالي حيث تشمل معلومات عن ا لمتقدم .

أ‌- جواز السفر . ب- معلومات الاتصال . ج- وثيقة التخرج .
    د- اختيار 3 دول . هـ - اختيار التخصص.

- البيانات الأساسية وتشمل: رقم بطاقة الأحوال, سنة التخرج, المعدل أو النسبة المئويةوفقاً لوثيقة التخرج, البريد الالكتروني.

- البيانات الشخصية وتشمل: الاسم بالأحرف العربية واللاتينية, العنوان البريدي, رقم جواز السفر وتاريخ إصداره, تاريخ الميلاد, أسما لمرافق, صلة القرابة.

الحين عندي استفسار مهم وهو كيف نسجل بيانات الاسم باللغه الانجليزيه في التسجيل الالكتروني؟!
    الاسم الأول بالانجليزي تحت الاسم الاول بالعربي!؟، أو نبدأ بالإسم من الخانه اليسار بحكم انه انجليزي!؟

أفيدونا جزاكم الله خير
    7 "
17 من 42 صفحة 17 من 42 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.