الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايماان
    مممممممممم جات ايمان ب اسئلتها ..

سعدتي أخيتي ..
    انا قسمي عربي .. وقدمت ماستر محاسبه .. الحمد لله كلشي عندي تمام بس اللي حابه اعرفه
    1- المحاسبه فيه مواد رياضيات وووو مواد علميه كثير والا اشياء عاديه زي الاحصااء .. ؟؟ لاني ااطيق الرياضات ومن كان على شاكلته ..
    2- اذا تم كل شي من هنا ووباقي بس اطلع لامريكا .. كم اخذ معاي مصاري .. يعني كمممم يكفيني لهناك ؟؟
    3- انا قسمي لغة ونحو وصرف .. ولما قدمت لقيت ( اللغة العربية والنحو والصرف - اللغة والنحو .. اللغة والصرف ) واخترت اول شي كذا تمام والا ؟؟
    4- اقدر اغير التخصص قبل لا اطلع والا لا ؟؟

والله يوفقك ووووويعطيك الف عااافية ع الشغل المرتب
    1-المحاسبة ما تشبه الرياضيات الا في الارقام والحسابات البسيطة هي عباره عن ميزانيات شركات وتحسبي الأرباح والخسائر والاجرئات اللي تحصل بالشركة مثل انسحاب شريك او دخول شريك وكمان عن الأسهم والسندات
    2-والله حسب المدينة اللي ناويه تروحي لها اذا غالية او رخيصه
    3- والله أنا ماعندي علم بالمسمى الصحيح لتخصصك انت أدرى
    4-تقدري تغيري التخصص

حياك أختي بااي وقت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Al-Rehaili
    جزاك الله عنا كل خير و نفع بك الإسلام و أهله وجعلك قرتن لعين ولديك اللهم آمين
    اللهم امين يارب ولك مثلها
    نورت موضوعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم آحلآم
    آلله يسعدك ويجزآك عنآ كل خير

لكن آنآ عندي آستفسآر بسيط
    آلحين آنآ بحط آخويه مرآفق وبعد فتره رآح آغير آلمرآفق يعني قبل 10 شوآل تقريبآ
    لكن آخويه طآلب جآمعي ..
    ف مَ آدري لمآ آسجل آخويه مرآفق مآيضر كونه طآلب جآمعي ! آو آنو مَ ينفع يكون هوآ مرآفق لي !! ؟
    لا عادي ماعندك اي مشاكل توكلي على الله وسجليه ..وبالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser0507
    أتمنى تزويدنا بالفترات الزمنية تقريبيا بين كل مرحلة والأ خرى
    سؤال اخر: كم المدة الزمنية تقريبا من بداية التسجيل في المرحلة الثامنة إلى موعد السفر؟؟ وهل هناك إمكانية لتأخير السفر لظرووف قاهرة؟؟
    مافي فترة زمنيه محدده بين كل اجراء المواعيد كل سنة تحددها الوزاره
    وتقدر تاخرها لسنة كامله ماعندك اي مشاكل
    والوزاره راح تنبه الطلاب اذا المرحله قربة تقفل
    وللعلم لحد الان المرحلة السابعة ماقفلت
    لا تشيل هم ...وربي يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر.
    يعطيك العافيه وبارك الله في جهدك وعملك وكل من ساهم في اثراء الموضوع شكرا لكم وتقبل الله صيامكم وقيامكم
    مبارك عليك الشهر وربي يتقبل الطاعات
    مشكور على ردك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falawe
    يعطيكم الف عافية
    يعافيك ربي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander1551
    ماقصرتي بصراحة ما املك الا ان اقول ربي يوفقك ويرزقك لانك بها الموضوع اختصرتي كثير كثير ووضحتي اشياء كانت المعظم مايعرفها ..

بالنسبة للمعاهد وطريق اختيارها انا واجهتني صعوبات كثيرة وحتى الولاية والبعض يقول ان فية ولايات مقفلة .

فا انا كيف اعرف المقفلة على شان لما ابحث اصير اتجنبها واشوف غيرها ..؟
    شئ يسعدني انه الموضوع عاد عليكم بالفائده
    بالنسبة للولايات المقفلة مافي الا فلوريدا فقط هي اللي مقفلة باقي الولايات مفتوحه ماعندك اي مشاكل فيها
    اما المعاهد فقائمة المعاهد للمرحله الثامنه لسى مانزلت هي اللي من خلالها راح تعرفي المعاهد المتاحه لك ..
    بالتوفيق يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sivear
    انا الان خلصت سنة 6 طب بشري و حبدا الامتياز و حاولت اقدم بس في خيار يقللي متى تتوقع تخلص الامتياز و محددين اخر موعد ديسمبر 2012 انا اخلص الامتياز في يوليو 2013

ممكن احد يقللي ايش اسوي
    دام حددولك مدة حط الان وقت التقديم اخر مده مسموح فيها
    وراسل الوزاره اشرحلهم وضعك وراح يساعدوك
    ربي يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحساس رسامه
    اخواني تقدمت الي المرحله السابعه العام الماضي وتم قبولي مبدي ولم ادقق بيناتي
    وتقدمت هذي السنه والشرووط منطبقه عليه ولكن المشكله عند اختيار تخصص الابتعاث لا تظهر لدي الدووول المراد الابتعاث اليها
    مدري ما هوالسبب خايفه انهم استبعدووني لاني تقدمت العام ولم ادقق بيناتي لمرض امي بمرض ابعده الله عنكم تكفووون ارشدوووني اعطووني ايملات حقت الاخوان بالابتعاث استفسر منهم
    الأخت سوسو جاوبتك ..بس أتوقع انه الدول ماطلعت لك يمكن بسبب الضغط في التسجيل لانه هذا نظام الالي وهذه مرحلة تسجيل مو فرز حاولي مره ثانيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرالروقي
    الله يعطيك العافيه 😘

يا شباب انا في راسي اسأله و استفسارات كثيرررررة لايمكنني ان اكتبها هنا !!

فـ اللي يعرف لا يبخل علي و يتصل ع 0546761272 او ع الايميل sagarfahad@hotmail

و اعتذر من الادارة لو ان وضع الايميل من الممنوعات بس والله اني ما وصعته الا للحاجه. 😘

( واللي ماعنده رصيد يرسل كول مي ) 😜
    اكتب الأسئلة اللي تبغاها هنا واحنا راح نساعدك باللي نقدر
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي مشكله لما اسجل معلوماتي الشخصيه واوصل للمرافق واضغط اضافه مايتغير شي المستطيل اللي تحت مايتغير يظل لايوجد مرافقين
    ولما اضغط التالي للأنتقال الى المعلومات الأكادميه ترجع لي نفس صفحة المعلومات الشخصيه جهة بيانات المرافقين
    وش اسوي يعني معلومات المرافق كامله ماادري وش يبون اسوي ؟
    مممكن مساعدتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشموخ@
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..تقبل الله صيامكم وقيامكم وبشرنا جميعا بالقبول بالبعثة .. حبيت استفسر انا خريجة بكالوريس علم نفس بمعدل 4 واريد اكمال الماجستير بنفس تخصصي ولكن ليس مدرج ضمن التخصصات المتاحة في المرحلة الثامنة فما الحل ؟؟؟ وجزاكم الله خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حاياً اختار احد التخصصات المتآحه ..وبعدين تغير من بلد الابتعاث ولكن موأكيد يوافقوا على التغير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Budour
    يعطيك العافيه عالموضوع الجميل
    انتي تدرسين ماستر محاسبه؟
    لاني قدمت ماستر محاسبه واذا تعرفين ولايه فيها معهد تابع للجامعه واسعار الولايه متوسطه
    انا شفت افضل 10 جامعات بتخصص المحاسبه بس اخاف انها كلها غاليه
    ممكن تفيديني
    ايوا انا ادرس محاسبة
    في مواضيع كثير رآح تفيدك بالنسبة للولايات لانها كثير جداً
    اقرأي عن الولايات وشوفي ايش يناسبك و ماقدر انصحك بولاية معينه.. لانه ميول والرغبات تفرق من شخص لشخص
    بس انت ليه شايله هم الغلا اننت رآح تطلعي على حسابك ؟؟؟ تكاليف دراسة الجامعة على الحكومه ..وترى بعض الجامعات الممتازة في مدن صغيرة
    ربي يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHM@D_I9Q5
    جزاك الله خير أخوي ..
    بس بغيت أسأل متى تعرف الجامعات اللي راح يضمونك لها ؟
    وما هو معيار توزيع الطلاب على الجامعات باختلاف مستوياتها ؟

مع الشكر ..
    انت اللي راح تجيب القبول بنفسك ..نظام توزيع الطلاب على المعاهد وقفته الوزارة من العام
    7 "
23 من 42 صفحة 23 من 42 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.