الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

~ خطوات الابتعاث من التسجيل إلى السفر ّ ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asdan
    انا قدمت على الماستر بس المشكله ان معدلي 3.13 من 5 والمطلوب انه يكون 3.75 من 5

هل اعتبر من االشويتين الي ممكن يمشونهم والا معدلي مرا نازل ؟

طيب اذا طلعت الاسماء الي مانقبل يرسلون له والا يسحبون عليه !!
    في التقديم هل حطيتي معدلك كذا ولا زدتي وخليتيه 3.75 ؟

اذا زدتي في معدلك بإذن الله راح يرسلون لك عشان التدقيق أما أذا دخلتيه زي ماهو أحتمال يستبعدونك ..
    7 "
  2. شكرا جزيلا اختي غربه قلب على هذه المعلومات و الارشادات.. اسال الله ان يجعله في موازين حسناتك و يفتح لك مغاليق ابواب العلم

انا لدي سؤال اذا سمحتي.. انا حاليا بدات دراسة الدكتوراه بالمملكه السعوديه.. و لكني اود ان اقدم للبعثه.. هل من الممكن ان استبعد
    لاني حاليا مسجله بجامعه في المملكه؟ على الرغم اني لم ار شرطا كهذا في شروط التقديم للبعثه

شكرا جزيلا
    7 "
  3. wrong - ملكة باحساسي
    الله يفرج لكم كل صعب وييسر لكم كل خير.
    ماتدرون يمكن مساعدتكم لغيركم ربي يدفع فيها شر كانت مكتوب لكم او يرزقكم رزق ماكان مكتوب لكم
    الأكيد الأكيد ان من اعظم القربات الى الله المشي في حوائج اخوانك المسلمين
    الله يعطيكم من واسع فضله انتو وكل من فرج على مسلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة An_INTP_being
    شكرا جزيلا اختي غربه قلب على هذه المعلومات و الارشادات.. اسال الله ان يجعله في موازين حسناتك و يفتح لك مغاليق ابواب العلم

انا لدي سؤال اذا سمحتي.. انا حاليا بدات دراسة الدكتوراه بالمملكه السعوديه.. و لكني اود ان اقدم للبعثه.. هل من الممكن ان استبعد
    لاني حاليا مسجله بجامعه في المملكه؟ على الرغم اني لم ار شرطا كهذا في شروط التقديم للبعثه

شكرا جزيلا
    حبيبتي اذا انتي مستوفيه جميع الشروط من معدل وعمر سجلي لانو ان شاء الله راح يقبلونك جميع من يستوفون الشروط ينقبلون وماراح يستبعدونك عشان هذا السبب لانو حتى طلاب البكالوريس سجلو بجامعات السعوديه وببرنامج الابتعاث اذا انقبلو بالابتعاث سحبو ملفاتهم .. لكن اذا طلع اسماء المرشحين للابتعاث وكان من ضمنهم اسمك اسحبي ملفك من الجامعه السعوديه اللي تدرسين فيها دكتوراه عشان وقت التدقيق لازم كل الوثائق تكون الاصل .. وعشان تطمنين اكثر شوفي موضوع المرحله الثامنه وموضوع الردود الرسميه من الوزاره كثير نفس حالتك
    وسجلي من الحين عشان التسجيل بيقفل 15
    موفقه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asdan
    انا قدمت على الماستر بس المشكله ان معدلي 3.13 من 5 والمطلوب انه يكون 3.75 من 5

هل اعتبر من االشويتين الي ممكن يمشونهم والا معدلي مرا نازل ؟

طيب اذا طلعت الاسماء الي مانقبل يرسلون له والا يسحبون عليه !!
    حبيبتي هم يقبلون اللي مستوفين الشروط والمعدل من ضمن الشروط فأنتي لاتتأملين كثير وبعدين تتحطمين بس ان شاء الله يقبلونك وادعي .. وبالنسبه للي مانقبلو اي يرسلون لهم رساله انو مانقبلو ويذكرون السبب مثلا عمر او معدل او تخصص..ألخ وبفترة الاعتراض قدمي اعتراضك يمكن يوافقون
    دعواتك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة بإحساسي

رح اساعدك باللي ربي يقدرني عليه
    بالنسبة لسؤالك الأول

مشكلة المرافق عادية فيه اخوانهم مرافقين لهم و لزوجاتهم
    و كمان اخوانهم يدرسون معاهم
    لا تقلقين من هالناحية المسألة سهلة بإذن الله دام ان اخوك معاك بنفس دولة الابتعاث كل شي سهل
    ووحدة اخوها مرافق لها و لأختها يعني محرم واحد و مبتعثتين
    و كمان اب مرافق لثلاث من بناته وكمان هو صار يدرس معاهم .. يعني ارقدي و امني كذا المثل ولا خطأ ههه

....

ثاني سؤال نتائج القبول السنة اللي فاتت كان التقديم يوم 1 رمضان و نتائج القبول على حد علمي كانت بعد العيد
    السنة ذي التقديم يوم 2 رمضان و اكيد رح تكون نتائج القبول بعد العيد
    و اكيد هنا مارح يقصرون اذا نزلت الترشيحات رح يقولون لكم

......

بالنسبة لملاحظتك تقدرين تغيرين الجنس من ذكر لأنثى من ( فوق اطلعي بتلاقين شريط من ضمن خياراته مكتووب تطبيقات عامة اضغطي عليه و اختاري تعديل بياناتي
    يدخلك لصفحة بياناتك غيري اللي تبغيه و غير الجنس و سوي حفظ و خلاص)

.....

مرة ثانية اللي يحتاج مساعدة رح اساعده باللي اقدر عليه لأني مريت بنفس مشاكلكم و عانيت و تعبت وربي يسهرها لي
    بحاول ادخل بين يوم يوم لأن فترة اختبارات واحاول اذاكر ... لاتنسوني من دعواتكم
    وان الله يشفي مرضاي و مرضى المسلمين
    يعطيك العافيه اختي ملكة باحساسي تسلمين ماقصرتي والله يوووووووووفقك ويسهل امورك وفالك الفل مارك بالامتحان والله يشفي مرضاك ومرضى المسلمين يارب ^ _^ واتمنى القى اجابه للاسئلة الباقيه و
    س/انا بكالوريس علم نفس واترت ماستر محاسبه على امل اني اغيره بعد سنه اللغة .. هل اختاري موفق واذا كان غير ذلك فبما تنصحوني من التخصصات الاخرى .
    س/ انا بحثت عن ماستر علم نفس بايرلندا ولكن لم يظهر لي شي م
    س/انا بكالوريس علم نفس واترت ماستر محاسبه على امل اني اغيره بعد سنه اللغة .. هل اختاري موفق واذا كان غير ذلك فبما تنصحوني من التخصصات الاخرى .
    س/ انا بحثت عن ماستر علم نفس بايرلندا ولكن لم يظهر لي شي من الجامعات الموصى بها من موقع الوزارة ياليت تفيدوني باسماء الجامعات اللي بايرلندا وبها ماستر علم نفس

س/ اخي لديه طفلتان ويريد ان يعرف اماكن الحضانات بايرلندا واسعارها وماهي الافضل؟؟
    س/ ماهي افضل المدن لسكن العائلة السعوديه بايرلندا؟؟

س/ ماهو الوقت المناسب للبحث عن القبول من المعهد الان ام بعد نتائج القبول؟؟ وماهي الطريقة ؟
    س/ نصائح او توجيهات لمبتعثي ايرلندا؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

تكفووووووووووووون انتظر الاجابه منكم
    7 "
  7. السلام عليكم
    اللله يعطيكم الف عافيه على هالمجهود والمساعده
    عندي سؤال : من الخطوات اني اجهز 5-3 معاهد لغه عشان ادرس فيها وهم يختاروا منها (حسب المكتوب) .. طيب اذا كنت مختاره معهد معين وجبت منه قبول وهو تبع جامعه غير موقوفه في الليسته هل مممكن يوافقوا عليه ؟ وما احتاج اختار معاهد غيره ؟ ولا ممكن يرفضوا هذا المعهد ويغيروا لي اياه على كيفهم ؟؟
    ثانيا نفس الشي بالنسبه للجامعه .. هل بامكاني اجيب قبول لتخصصي ايضا ويوافقوا عليه وخلاص ؟ لان في تخصص معين ببالي وشفت كم جامعه فيها نفس التخصص..!
    شكرا جزيلا
    7 "
26 من 42 صفحة 26 من 42 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.