الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ( 1433 هـ )

إعلان المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ( 1433 هـ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة اهنيكم ع الملتقى الاكثر من رائع .. اسأل الله يجعل كل من يكتبون وينفعون في موازين حسناتهم يارب ..

اول مشاركة لي ...انا توني متخرج من الثانوية وشروط برنامج خادم الحرمين الشريفين ما تنطبق علي وناوي اروح ع حسابي الخاص وش الاجراءات اللي اسويها اول شيء لاني تعبت وانا ادور احد يجاوبني فـ ان شاء الله انكم ما تخيبون املي فيكم ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate OS
    ^^
    اما عاد التسجيل بالنت يلغي طلبي ؟
    اللي اعرفه لازم احضر المقابلة الشخصية عشان يكون لي مقعد بالجامعة ؟ ولا ؟
    انا بس سجلت بالجامعة بالنت , لا تخوفني ياخي ,, اللي اعرفه لازم يكون ملفي عندهم عشان يكون لي مقعد عندهم وبكذا يلغون بعثتي ولا انا غلطان !! ؟
    صح لازم يكون ملفك عندهم
    التقديم الالكتروني مايضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnasD.Luffy
    أنا صراحة عنّدي بعض التساؤولات, أشياء لم أفهمها إلى الآن ..
    أولاً .. أنا طالب متخرج من الثانويّة هذه السنة الحمدلله ودرجاتي بالثانويّة والقدرات والتحصيلي مطابقة للشروط ولله الحمد..
    لندخل إلى صلب الموضوع ..
    أنا ناويّ أدرس " هندسة - تخصص هندسة ميكانيكية أو كيميائيّة " طبعاً سؤالي .. هل إذا اخترت جامعة من ضمن الجامعات المتوفرة بهذا الرابط
    http://ru.mohe.gov.sa/Default.aspx
    أنقبل عندهم على طول؟
    أقصد فيه جامعات قويّة جداً .. ومستحيل يقبلوني بمرحلة البكالوريس بهذه السهولة! أنا أعرف إنّه أوّل سنة هيّ مرحلة اللغة! لكن, بعدها ............ ؟ هذا اللّي مو فاهمة.. يعني هل تقبلني الجامعة بعد مرحلة اللغة على طول؟ وأنا الحمدلله لغتي الإنجليزية ممتازة, وسأحاول أن أتدرب على التوفل بهذيّن الشهريّن.
    وأرجو منّكم أخواني, أن تفيدوني بأجوبتكم التي أحتاجها أنا والكثير من الطلاب المبتعثين, لأنّي لاحظت أنّه لم يتحدث أي طالب عن هذا الأمر,وصابتني الدهشة, وقلت أنتم الحل لي بعد الله تعالى.

أخوي بالنسبة للبكالوريوس, التخصصات المتاحة فالابتعاث متعلقة بالمجالات الطبية وممكن تطلع على موقع وزارة التعليم العالي اذا بتتأكد...
    بالنسبة للهندسة الكيميائية أو الميكانيكية بإمكانك تقدم على بعثات أرامكو من خلال الويب سايت حقهم وبيفتح التسجيل قريب ان شاء الله ...

لا تتشائم أبدا, ليش ماتقبلك جامعة قوية؟ الجامعات اللي موجودة عالرابط تقدم قبول مشروط يعني تستناك الين تاخذ السنة حقت اللغة ويتأكدون ان لغتك تمام واذا انطبقت عليك الشروط تقبلك .......بس لازم الجامعة اللي بتدخلها تكون معترفة بالمعهد اللي بتاخذ فيه اللغة..
    وكل أمنياتي لك بالتوفيق
    دمت بخير,,
    Dayana
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    يالغالين اذا تعرفو احد غير تخصصه وهو مبتعث ياريت تخلوني اتواصل معه او تاخذو منه كافة المعلومات اللي سواها عشان نستفيد منه وجزاكم الله كل خير ...

هلا أخوي أنا سألت قالو بمرحلة اللغة تجيب قبول من الجامعه بالتخصص اللي أساسا تبع تخصصك بالبكالوريس يعني متلا انا اخد ماستر تغدية
    اجيب قبول من جامعه بماستر تغديه وأوديها للملحقيه وبس
    بس قرأت وما أدري لو صح والا خطأ انو لو زادت مدة دراستك حتكمل على حسابك وبالتأكد من المعلومه باقي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    هلا أخوي أنا سألت قالو بمرحلة اللغة تجيب قبول من الجامعه بالتخصص اللي أساسا تبع تخصصك بالبكالوريس يعني متلا انا اخد ماستر تغدية
    اجيب قبول من جامعه بماستر تغديه وأوديها للملحقيه وبس
    بس قرأت وما أدري لو صح والا خطأ انو لو زادت مدة دراستك حتكمل على حسابك وبالتأكد من المعلومه باقي
    يعني افهم من كلامك يالغالي انو لمن يفتح الابتعاث اسجل مثلا علوم طبيه وبعدين اكمل كل الاجرءات واسافر لدولة الابتعاث وبعدين وانا في فترة اللغة اجيب قبول من الجامعة على تخصص هندسة كهربائية واقدم الورقة للملحقية وهم يكملو الاجرءات والامور تمشي زي الفل ^__^
    7 "
21 من 43 صفحة 21 من 43 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.