الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ( 1433 هـ )

إعلان المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ( 1433 هـ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3a9em
    طيب أنا درجتي في الثانوية فوق 91 والقدرات 86 لاكن التحصيلي 76 ومع العلم أني اختبرت أختبار كفايات اللغة الإنجليزية من قيايس وحصلت على 81 ,

هل يقبلوني بهالدرجات ؟

جزاكم الله الف خير
    حبيبي لازم الشروط تكون مطابقه لازم التحصيلي 80 ومافوق روح ع حسابك والتحق بالبعثه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ونعمه بالله
    اختي لايوجد ابتعاث لدبلومات قدمي بالثانوي او اطلعي ع حسابك والتحقي بالبعثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روناك
    السلام عليكم ممكن احد يجاوبني على سؤالي انا معاي بكالوريس جغرافيا بتقدير جيد جدا بنسبه 85% اذا التحقت بالبعثه يقبلوني او لا لانو التخصصات الي موجوده ماتناسب تخصصي ياليييييييييييييييت احد يجاوبني
    اختي اذا تطابقة الشروط ماعليك روحي اول سنه لغه وبعد اللغه تقدري تغيري من التخصصات اللى دحين حاطينها
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا افكر بالابتعاث بس مشكلتي بالمحرم .. افكر اخد معاي اخوي اللي تو مخلص ثانوي .. هل يقدر يدرس بكالوريوس كمبتعث ؟
    و ايش اجراءات الحاقه بالبعثه .؟
    قرات في بعض المنتديات انه اول شي لازم يدرس على حسابه الخاص في احد المعاهد للغه ثم بعدها يطلب الالحاق .. هل هذا صحيح؟
    وفي البعض الاخر قرات ان للمحرم حق دراسه اللغه تبع البعثه .. ثم يقدم طلب الحاق ..!
    ياليت احد يعطيني التفاصيل المتعلقه بدراسه المحرم .. وهل الحاقه بالبعثه شي مضمون والا مش اكيد ؟؟
    يعطيكم الف عافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n3ghm
    السلام عليكم
    انا افكر بالابتعاث بس مشكلتي بالمحرم .. افكر اخد معاي اخوي اللي تو مخلص ثانوي .. هل يقدر يدرس بكالوريوس كمبتعث ؟
    و ايش اجراءات الحاقه بالبعثه .؟
    قرات في بعض المنتديات انه اول شي لازم يدرس على حسابه الخاص في احد المعاهد للغه ثم بعدها يطلب الالحاق .. هل هذا صحيح؟
    وفي البعض الاخر قرات ان للمحرم حق دراسه اللغه تبع البعثه .. ثم يقدم طلب الحاق ..!
    ياليت احد يعطيني التفاصيل المتعلقه بدراسه المحرم .. وهل الحاقه بالبعثه شي مضمون والا مش اكيد ؟؟
    يعطيكم الف عافيه
    اختي اسهل ايجرائات هيا المرافق حتى لو الشروط مو طابقه يبتعث ويدرس على حساب الدوله وليس على حسابه انما فقط المعهد يدرسه ولمن يوصل دولة الابتعاث يفتح ملف طلب الالتحاق بالبعثه كانو هوا المبتعث وليس المرافق ويدخل الجامعه بعد القبول في الالتحاق وان شاء الله آفدتك وكمان المرافق ياخد نصف المكافئه التي ياخذها المتعث يعني 1000 هوا ياخد 500
    كمان اخوك يقدر يروح معاك لانو اقل عمر للمحرم 18 اتمنى ان افدتك بالاجابه الصحيحه
    وشكرآ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد آلدعيبي
    اختي اسهل ايجرائات هيا المرافق حتى لو الشروط مو طابقه يبتعث ويدرس على حساب الدوله وليس على حسابه انما فقط المعهد يدرسه ولمن يوصل دولة الابتعاث يفتح ملف طلب الالتحاق بالبعثه كانو هوا المبتعث وليس المرافق ويدخل الجامعه بعد القبول في الالتحاق وان شاء الله آفدتك وكمان المرافق ياخد نصف المكافئه التي ياخذها المتعث يعني 1000 هوا ياخد 500
    كمان اخوك يقدر يروح معاك لانو اقل عمر للمحرم 18 اتمنى ان افدتك بالاجابه الصحيحه
    وشكرآ
    يعني اللي افهمه من كلامك ومما قرات ان بعد إكماله سنه المعهد اللي توفره الدوله على حسابها يروح يقدم على طلب الالتحاق ..
    و بعد إكمال الإجراءات رح يعامل كمبتعث .. صح او ؟؟!
    يعطيك الف عافيه اخوي ان شاء الله في ميزان حسناتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روناك
    شكرا على الاجابه على سؤالي بس ياليت تقوليلي هل فيه اختبار قبول ولا بس نسجل وخلاص وشكرااااااا
    مافي لااختبار ولا مقابله ولاشي
    مجرد يوم تسلمون ملفكم فيه
    ويجيكم قبول نهائي اذا مستوفي الشروط
    7 "
32 من 43 صفحة 32 من 43 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.