الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ( 1433 هـ )

إعلان المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ( 1433 هـ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا حاب استفسر عن شي واحد هو انا عندي بكلوريوس لغات وترجمه/لغه انجليزيه هل بامكاني الابتعاث ومواصله الماجستير في تخصص اخر مثلا كيميا او فيزياء وماهو رايكم في تخصص تقنيه النانو مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد وارجو الرد في اقرب وقت ودمتم سالمين
    7 "
  2. السلام عليكم
    امممم انا جالسه اسجل بالابتعاث وجاني بالرغبات كوريا والمانيا وهولندا وايرلندا
    بالنسبه للطب
    طيب وانا ابي امريكا هل ينفع اختار احياء بعدين اكمل طب عشان يكون خياري امريكا بليز جاوبوني انا فاتحه الموقع وبقمة حرق الاعصاب والتوتر
    واذا ماينفع اختار المانيا ولا هولندا
    وشكرا
    الله يكتب اللي فيه الخير للجميع وييسرها
    دعواتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الفجر
    السلام عليكم
    امممم انا جالسه اسجل بالابتعاث وجاني بالرغبات كوريا والمانيا وهولندا وايرلندا
    بالنسبه للطب
    طيب وانا ابي امريكا هل ينفع اختار احياء بعدين اكمل طب عشان يكون خياري امريكا بليز جاوبوني انا فاتحه الموقع وبقمة حرق الاعصاب والتوتر
    واذا ماينفع اختار المانيا ولا هولندا
    وشكرا
    الله يكتب اللي فيه الخير للجميع وييسرها
    دعواتكم
    امريكا دراسه الطب فيها ثمان سنوات اربع الاولى مثلا يكون احياء بعدين تكمل طب مو مثل السعوديه >>>> حسب اللي فهمته من كلام الاعضاء
    وان شاء الله يفيدونك اكثر الاعضاء
    الحين سجل وحط اي خيارات دول بعدين اذا خلصت ادخل وعدل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روناك
    لو سمحتووووووو انا سجلت بالبعثه وابي الغي البعثه اشلون الغيها وكيف الطريقه
    تسجيل الكتروني فقط ام دققتي اوراقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روناك
    سجلت تسجيل الكتروني مابعثت اوارقي حتى جاني على الايميل رابط تحديث بيانات بس انا مافتحت عليه ياليت تقوليلي كيف الغيها لانو صارت عندي ظروف وفاه ومااقدر اروح
    عظم الله اجركم
    اذا مادققتي اوراقك مافي مشكله
    وفي اول صفحه من موضوع الردود الرسميه المثبت بالقسم رد الوزارة
    وعلشان تتطمنين ارسليلهم
    7 "
36 من 43 صفحة 36 من 43 ... 3135363741 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.