الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ( 1433 هـ )

إعلان المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ( 1433 هـ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. برستيييج كما عهدناك مميز دائما

جعلها الله بمواازيين حسناتك يارب

من جد سبحان الله قبل فترة واحنا كنا بالمرحلة السابعة

بالنسبة للاخوان والاخوات اللي ودهم يبتعثون حتى لو نسبكم قليلة او شي

قدمو وحاولو احيانا سبحان الله تنقبلون فيه اشياء يتغاضو عنها وزارة التعليم العالي

فانتو قدمو والباقي على الله ان جت فهيا خيييره وان ماجت ربي بيسر لكم باماكن تانيه

اتمنى من قلبي التوفيق للكل وربي ييسر لكم كل اموركم
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    مشكورين وجزاكم الله الف خير ..
    حبيت اسأل اللحين الدول المتاحه لمرحلة البكالوريوس هي الاردن والبحرين والجامعات هي( جامعة الخليج العربي )في البحرين و(جامعة العلوم والتكنلوجيا والجامعة الاردنية) في الاردن حسب الاعلان الي في الرابطإعلان طب الدول العربية طيب ايش هي افضل جامعة من الجامعات المذكورة ممكن ادرس فيها الطب ومعترف بها عالميا ؟
    واخيرا ان شاء الله ربي يوفقنا للخير ...
    7 "
  3. أختي إذا تبغين تقدمين على الدول العربيه إدخلي لموقع الجامعات الموصى بها و اختاري الدوله و بعدين ادخلي على موقع الجامعه وشوفي اللي يناسبك وللمعلوميه ( حسب ما سمعت ) دراسة الطب في البحرين أقوى من السعوديه بس ما أعرف عن الدول الثانيه
    و إذا كنتي ناويه تدرسين في الدول الأوروبيه أو كندا و أمريكا بإمكانك تنتظري الإعلان عنهم و بعدين تقدمي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l7n-alwda3
    السلام عليكم
    اتمنى من الي عنده معلومه يفيدني بيها
    انا قدمت طلب بتعث في الدفعه السابعه
    وبعد الملتقى سحبت اوراقي بسبب عدة ضوف
    افيدوني اقدر اقدم ع الدفعة 8 ولا مايقبلوني
    طبعا الشروط كلها مطابقه الحمد لله
    (( بكالوريوس)) .
    قدم واتوكل على الله
    حتنقبل بإزن الله دامت الشروط تستوفيك
    وبالتوفيييييييق يااارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم عبدالملك
    برستيييج كما عهدناك مميز دائما

جعلها الله بمواازيين حسناتك يارب

من جد سبحان الله قبل فترة واحنا كنا بالمرحلة السابعة

بالنسبة للاخوان والاخوات اللي ودهم يبتعثون حتى لو نسبكم قليلة او شي

قدمو وحاولو احيانا سبحان الله تنقبلون فيه اشياء يتغاضو عنها وزارة التعليم العالي

فانتو قدمو والباقي على الله ان جت فهيا خيييره وان ماجت ربي بيسر لكم باماكن تانيه

اتمنى من قلبي التوفيق للكل وربي ييسر لكم كل اموركم

أمييييييييييييين يااااارب
    وبالتووفيييييييق للجمميع بإزن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    أختي إذا تبغين تقدمين على الدول العربيه إدخلي لموقع الجامعات الموصى بها و اختاري الدوله و بعدين ادخلي على موقع الجامعه وشوفي اللي يناسبك وللمعلوميه ( حسب ما سمعت ) دراسة الطب في البحرين أقوى من السعوديه بس ما أعرف عن الدول الثانيه
    و إذا كنتي ناويه تدرسين في الدول الأوروبيه أو كندا و أمريكا بإمكانك تنتظري الإعلان عنهم و بعدين تقدمي
    تسلمي اختي ع الافاده
    والله انا محتارة فين ادرس هنا ولا برا وان شاء الله راح ارسى على بر لم تطلع نتيجة التحصيلي والقدرات اتمنى من كل قلبي ربي يوفقنا للابتعاث ..
    اكرر شكري لكي.
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله وانا لربنا لراغبوون
    7 "
13 من 43 صفحة 13 من 43 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.