الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ( 1433 هـ )

إعلان المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ( 1433 هـ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم عبدالملك
    برستيييج كما عهدناك مميز دائما

جعلها الله بمواازيين حسناتك يارب

من جد سبحان الله قبل فترة واحنا كنا بالمرحلة السابعة

بالنسبة للاخوان والاخوات اللي ودهم يبتعثون حتى لو نسبكم قليلة او شي

قدمو وحاولو احيانا سبحان الله تنقبلون فيه اشياء يتغاضو عنها وزارة التعليم العالي

فانتو قدمو والباقي على الله ان جت فهيا خيييره وان ماجت ربي بيسر لكم باماكن تانيه

اتمنى من قلبي التوفيق للكل وربي ييسر لكم كل اموركم

أهلا وسهلا فيك أختي الكريمة

بالنسبة لغير المستوفين لشروط الموقع ماراح يقبل طلبهم فكيف يسجلون هذا هو السؤال اللذي يطرح نفسه

و هذا الكلام مو من فراغ صديقي قدم العام الماضي وجميع شروط وقوانين المرحلة الثامة تنطبق عليه الا شريط واحد التحصيلي

كان جايب 98% في الثانوية العامة و 82 % في القدرات على ما أذكر و 78 % التحصيلي يعني كان ناقص درجتين فقط

والموقع ما قبل طلبه كل ما جي يبغي يسجل الموقع يقول غير مطابق ؟

أظن قصدك أنتي يراجع الوزارة أو وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث ؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخوان انا عندي مشكلة ، وهي مستوفي جميع الشروط ما عدا القدرات ناقص 3 درجات فقط ! وكان السبب هو وفاة اخوي الله يرحمه ، فكان ذهني مشتت ولا قدرت اذاكر .
    مع العلم اني حاصل على المركز الثاني على مستوى المملكة في الروبوت ، بالاضافة للاولمبياد وجميع درجاتي عالية ، واختبرت توفيل ودرجتي كانت 400 .. ارجوا منكم المساعدة لأن بهذا الشكل راح تتحطم جميع احلامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ẳzσσz Ẳℓ-Ỗтαιвι
    أهلا وسهلا فيك أختي الكريمة

بالنسبة لغير المستوفين لشروط الموقع ماراح يقبل طلبهم فكيف يسجلون هذا هو السؤال اللذي يطرح نفسه

و هذا الكلام مو من فراغ صديقي قدم العام الماضي وجميع شروط وقوانين المرحلة الثامة تنطبق عليه الا شريط واحد التحصيلي

كان جايب 98% في الثانوية العامة و 82 % في القدرات على ما أذكر و 78 % التحصيلي يعني كان ناقص درجتين فقط

والموقع ما قبل طلبه كل ما جي يبغي يسجل الموقع يقول غير مطابق ؟

أظن قصدك أنتي يراجع الوزارة أو وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث ؟؟

لا واللهي انا سجلت لاختي كانت جايبه في السبعينات تحصيلي وقدرات وكمان اقصد المرحله السابعه وعادي قدمنا وكل شيء وارسلولها الرفض في الجوال وعلى الموقع

طبعا النصيحه دي من باب العموم في هادي الاشياء لازم الواحد مايتكلم الا عن جد متاكد عشان الناس لا يروحو فيها يعني لازم معلومه اكيده وما اقصد شخص محدد

بالتوفيق ليا وللجميع >
    7 "
  4. ياا شبااب انا جديد بالموقع ويشرفني اكون واحد منكم

المهم انا دوووبي اتخرجت من الثانويه وطبعا " ولا شي فاااهم عند البعثات والأشياء دي " ابغا اعرف اقدر اروح بعثة خارجيه ..
    بـــ 94.18 ثانوي و 77 القدرات و 71 تحصيلي .. بليييييييز ردو عليا سريييع !!!
    7 "
  5. اخويآآ للاسف الشديد الشرووط نزلت للمرحله الثامنه طالبين 80 بالنسبه للتحصيلي والقدرات و90 معدلك للمدرسه

يعني هادي الشروط للمرحله الثامنه سواء بعثات خارجيه او للدول العربيه وهما مره مشددين ع الشرووط

وانا ما اقدر اقول لا تقدم الله العالم

دعواتك
    7 "
14 من 43 صفحة 14 من 43 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.