الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف ألف ألف مبروك تم إعلان شروط المرحلة الثامنة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث

ألف ألف ألف مبروك تم إعلان شروط المرحلة الثامنة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هاشم أحمد
    حرام عليك تفائل بالخير يجيك بإذن الله , أنا الحمدلله الكيمياء والفيزياء والرياضيات والأحياء مذاكرهم زين , بس خايف من الإنجليزي لأنو في 7 أسئلة حليتها بالحظ

والله نفسك بالضبببببط ، حليت زين لدرجة طُول الإختبار وأنا أردد الحمدلله
    وآخر ششيء خبصنآ بالإنجليزي ،

أنآ خآيف لأن فِيه 20% من الدرجآت :\
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo

والله نفسك بالضبببببط ، حليت زين لدرجة طُول الإختبار وأنا أردد الحمدلله
    وآخر ششيء خبصنآ بالإنجليزي ،

أنآ خآيف لأن فِيه 20% من الدرجآت :\

غريبة والله أنا اختباري كان اخر يوم الأربعاء والحمد لله الاختبار كان سهل وأسهل قسم كان الانجليزي

لان أغلب الأسئلة كانت مكررة من التجمعات أنت كيف ذكرت ؟ ذكرت التجمعات من موقع يزيد

و أصعب شي بنسبه ليه الكيماء لكن الحمد لله متفائل جداً لأني والله الحمد ذكرت ورجعت مناهج ثاني وثلاث ثانوي

وأغلب الاسلة كانت مكررة من التجمعات في موقع يزيد

عموما الله يوفقك يارب ويكتب لنا اللى فيه الخير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هنـاك مـوضوع بنفس المحتـوى وقد تم طرحه في الملتقى قبـل هـذا المـوضـوع،،،ومن بـاب العـدل والإنصـاف سيتـم تثبيـت المـوضوع الأول:
    إعلان المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ( 1433 هـ )
    وسيتـم إقفـال هـذا المـوضوع،،،ولا شك بأن المقصد هو إفـادة الأخوة هنا والأجر حاصل للجميع بمشيئة الله.
    في أمان الله
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.