الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه خبره بماستر رياضيات

لمن لديه خبره بماستر رياضيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dem0
    dem0

مبتعث جديد New Member

dem0 الولايات المتحدة الأمريكية

dem0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه الاميره نوره
    • جامعه الاميره نوره
    • رياضيات
    • أنثى
    • الرياض, امريكا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 17th, 2012, 12:29 PM

السلام عليكم

عندي بعض الاستفسارات بخصوص المرحله الثامنه
    بآذن الله ناويه اقدم عليها
    انتظر الوثيقه تطلع وان شاء الله تقديري جيدجدا
    انا ادرس بجامعه الاميره نوره كليه اعداد المعلمات
    تخصصت قسم علوم ورياضيات
    والسنتين الاخيره تخصصت رياضيات فقط
    سوالي اقدر اقدم ماستر رياضيات وهل ماستر الرياضيات فيه تخصصات مثل احصاء وجبر وكيذا ولا بس رياضيات عامه
    واذا كان التقديم برمضان متى يطلع القبول واذا طلع القبول انا اللي ابحث عن الجامعات واراسلهم ولا الدوله تتكفل بذلك
    واذا انقبلت ان شاء الله متى يكون السفر

ياليت احد يرد ع كل استفساراتي والله يجزاكم خير
  2. اذا تم قبولك بالابتعاث راح يكون مطلوب منك قبول لغة فقط وبعد اجتيازك لمرحلة اللغة تقدمي على الماستر وانتي بامريكا
    طبعا قبول اللغه سهل ومو معقد ولكن يفضل ان تدرسي لغه بمعهد الجامعة الي ح تدرسي ماستر فيها بالنسبه لدرجة الماستر بالرياضيات بالغالب يكون ماستر علوم رياضيات
    عموما اغلب الجامعات بامريكا فيها ماستر رياضيات.
    بالنسبه للقبول اتوقع ان مرحلة التدقيق بتكون بشهر شوال وان القبول النهائي يكون بشهر ذي الحجة سواء قبل العيد او بعده.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اذا تم قبولك بالابتعاث راح يكون مطلوب منك قبول لغة فقط وبعد اجتيازك لمرحلة اللغة تقدمي على الماستر وانتي بامريكا
    طبعا قبول اللغه سهل ومو معقد ولكن يفضل ان تدرسي لغه بمعهد الجامعة الي ح تدرسي ماستر فيها بالنسبه لدرجة الماستر بالرياضيات بالغالب يكون ماستر علوم رياضيات
    عموما اغلب الجامعات بامريكا فيها ماستر رياضيات.
    بالنسبه للقبول اتوقع ان مرحلة التدقيق بتكون بشهر شوال وان القبول النهائي يكون بشهر ذي الحجة سواء قبل العيد او بعده.

مشكور الله يعافيك طيب الذهاب يعني قبل العيد يكون ولا بعد العيد
    وهل اقدر ااجل الذهاب الى شهر اربعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.