الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن فاته اختبار التحصيلي .. إختبار التحصيلي الإستثنائي

لمن فاته اختبار التحصيلي .. إختبار التحصيلي الإستثنائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جينجير فوتلي
    السلام عليكم جميعا حابة استفسر اذا اقدر اسجل في الاختبار وانا من خريجة السنة اللي فاتت ؟
    لله يعطيك العافية ساعدت الكثيرين بهاذا الموضوع
    أيوة طبعا أذا ما أختبرتي هذي السنة (طبعا قصدي قبل أسبوع)

فيمديك تختبرين الاختبار التحصيلي الاستثنائي ..

أنا متاكد من كلامي
    7 "
  2. استفسار مهم جدا جدا جدا !!!

يا اخوان, انا من طلاب دفعة 1432, واختبرت 4 اختبارات قدرات واختبار تحصيلي, وانا مستوفي لجميع الشروط ما عدا التحصيلي الزفت -.- !

تتوقعون لو اختبر التحصيلي او القدرات تحسبلي درجاتهم؟ ولا ياخذون فقط الاختبارات الي انا اختبرتهم سابقا؟؟؟

ارجوا المساعده الله يوفقكم ( جايب في التحصيلي 79 و زميلي جايب في القدرات 76 ووده يعيده اذا كانت تحسب) !!

انقذونا بسرعه عشان نلحق !!! الله يجزاك الف خير في صاحب الموضوع!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbtath111
    استفسار مهم جدا جدا جدا !!!

يا اخوان, انا من طلاب دفعة 1432, واختبرت 4 اختبارات قدرات واختبار تحصيلي, وانا مستوفي لجميع الشروط ما عدا التحصيلي الزفت -.- !

تتوقعون لو اختبر التحصيلي او القدرات تحسبلي درجاتهم؟ ولا ياخذون فقط الاختبارات الي انا اختبرتهم سابقا؟؟؟

ارجوا المساعده الله يوفقكم ( جايب في التحصيلي 79 و زميلي جايب في القدرات 76 ووده يعيده اذا كانت تحسب) !!

انقذونا بسرعه عشان نلحق !!! الله يجزاك الف خير في صاحب الموضوع!
    القدرات صلاحيته سنتين .. يعني اللي اختبرته عام 1431 اظن خلاص انتهى ياخذون افضل اختبار لعام 1432

والتحصيلي بما إنك ما اختبرت الفترة هذي ف أظن بإمكانك دخول الإختبار الاستثنائي

اتصل على المركز أفضل

الاتصال بالمركز
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.