الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترقية بعثة ام المرحلة الثامنة لمرحلة الدكتوراة .... الرجاء المساعدة

ترقية بعثة ام المرحلة الثامنة لمرحلة الدكتوراة .... الرجاء المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Kandian
    Kandian

مبتعث مستجد Freshman Member

Kandian الولايات المتحدة الأمريكية

Kandian , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Instructional technology , بجامعة Ohio University
    • Ohio University
    • Instructional technology
    • ذكر
    • Athens, Ohio
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 17th, 2012, 08:52 PM

السلام عليكم

اخوكم مبتعث وحاليا مازلت في بلد الابتعاث , اتخرجت قبل شهر واستلمت الشهادة ورسلتها الرياض للمعادلة . ولكن لم اقفل ملفي في الملحقية لاني حابب اعمل ترقية للدكتوراة

لم استطع حتى الان الحصول على قبول من جامعة في امريكا (لانهم طالبين GRE وغيره ) يعني موضوع الترقية حيطول شوي , ويمكن المرحلة الثامنة تفتح وانا ماجبت قبول

وانتم عارفين انه المرحلة الثامنة في 2 رمضان . استفساري هو

هل من الضروري اغلاق ملفي في الملحقية حتى استطيع التقديم في المرحلة الثامنة

شكرااااا
  2. اسآل الملحقيه او الوزاره افضل لك ..

و انتبه لا تقفل ملفك بالملحقيه٫ لان لو لا سمح الله ممكن يسبب لك مشكله

لان اعتقد ان الشخص له فرصه وحده بس يبتعث

ف لما تقفل ملفك كآنك قفلت ملف بعثتك كله،،، انا عندي هاذي المعلومه من زمان
    بس بصراحه نسيت مصدرها

عشان كذا تآكد من كل شي و ضبط وضعك قبل لا تقدم على اي خطوه،
    و من رايي انك تسوي ترقيه للبعثه

كلم الملحقيه و شوف الشروط٫ و شوف اذا ممكن تسوي ترقيه بعدين تآجيل الين تجيب قبول

و الله يووفقك =)
    7 "
  3. أني كمان..
    تخرجت وإلى الآن لم أقفل ملفي، وقدمت على ترقية أكثر من مرة وفي كل مرة رفض لأسباب مش مقنعة، بالرغم من أنو الملحقية موافقه على كل شي..إنما الرفض من الوزارة فقط
    بصراحة إلى الآن ما شفت الا شخص واحد من اللي اعرفهم قبلوه بالترقية بالرغم من أنو معدله جدا ضعيف
    وحدة من صديقاتي تخرجت جيدجد مع مرتبة شرف، وقدمت على الترقية وتم رفضها، بس بصراحة مابعرف ليش!، بالرغم من انو المعدل والعمر والجامعة كل شي اوكي

حالياً أفكر أغلق ملفي، وأقدم من جديد عالمرحلة الثامنة
    بس لو وصلك اي خبر من الوزارة عن هالموضوع، ياليت تخبرنا

شكرا جزيلا
    7 "
  4. عزيزي, لاتخلي مجال للإجتهادات في مواضيع زي كذا ,, طوالي ترجع للوزارة لأنو هذي الامور فيها خبايا مايوضحها النظام او لوائح الاجراءات في موقع الوزارة بشكل جيد .. وجود ملفك مفتوح حيعطيك فرصة الترقية أكيد لكن وبحكم أنك حتكمل في دولة ثانية (أمريكا) وانت من الاساس متخرج من الاردن حيكون عندك مجال من ناحية استحقاقك لدراسة اللغة الانجليزية بحكم أنك متخرج من الاردن وبالتالي ظرفك حيكون مختلف عن ظرفي مثلاً لأنو أنا خريج ماستر استراليا وبالتالي انا مايحق لي دراسة اللغه لما احصل على ترقية بعثة للدكتوراة او حتى التقديم ع البرنامج الثامن ,, أمورك ان شاء الله تتسهل سواء بترقي االبعثة او تقدم من جديد في رمضان ,, المهم المهم المهم تاخذ كل علومك من الوزارة نفسها (ومو من اي احد ) خذها من مصدرها في الوزارة ولايجتهد عليك الموظفين.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.