الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رايكم في هالتخصصين + عندي كم سؤال ياليت تجاوبني عليهم ضرووري

ابي رايكم في هالتخصصين + عندي كم سؤال ياليت تجاوبني عليهم ضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كابتن هيما
    كابتن هيما

مبتعث مستجد Freshman Member

كابتن هيما الولايات المتحدة الأمريكية

كابتن هيما , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .......... , بجامعة ..........................
    • ..........................
    • ..........
    • ذكر
    • سان فرنسيسكو, كلفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 18th, 2012, 03:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم اخواني - اخواتي ان شاء الله طيبين ..

ابي اسالكم ايش رايكم بتخصصات هذي لاني احترت احب الاثنين بس محتار بالمستقبل الوظيفي ( قانون - طب اسنان - اشعة )
    علما اني اكره الرياضيات + الفيزيا + والكيمياء كره العمى وماصدقت اني خلصت منهم ..

+

عندي سؤال الحين اذا بغيت اسجل بالمعهد و الجامعة بأمريكا فيه وقت محدد ولا كيف !!
    لاني موعارف كيف يعني لما اروح المعهد الحين كيف رح يكون وضعي رح ادرس من الاول او من اللي هم وصلو له
    اخر سؤال وهو الجامعة طالبة شهادة بنكية بقيمة 30 الف دولار عادي لو ارسلهم شهادة بنيكة بقيمة 24 الف دولار !!

و شكرا لكم مقدما
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وركاته

الحمدلله بصحه وعافيه ..

شوف بما انك تكره الفيزياء الاشعه من ضمن العلوم الطبيه اغلبها فيزياء وطب الاسنان اغلبها مهاره يدويه وفن والقانون اعتقد دين

يعني بما انك تكره الكيمياء والفزياء والرياضيات اشوف الانسب لك طب اسنان وان شاءالله افدك الباقي مااعرفو انشاءالله يفيدوك الاخوان وبتوفيق
    7 "
  3. إذا تبغى طبعا مستقبل وظيفي طب اسنان (وظيفة مضمونه و راتب عآلي )
    ولاتقآرن ابدا لا بالاشعة او القانون

وبالنسبة لسؤال الثاني ..تقدر تقدم حاليا على معهد بس ..ولما تطلع تقدم على جآمعة..
    مايحتآج تطلع شهادة بنكية لانه الوزارة راح ترسلك الضمان المالي (ورقة تثبت انها متكلفة بمصاريف دراستك ) حتى لو رصيدك صفر رآح يقبلك المعهد
    7 "
  4. بالنسبة للتخصصات نصيحة ادخل مواقع التوظيف موقع جدارة حق وزارة الخدمة المدنية ومواقع المستشفيات الكبرى وشوف وش مطلوب أكثر

لأني أشوف فيه ناس ينصحونك بطب الأسنان وأنا اللي أعرفه إن ما عاد فيه وظائف حكومية في المدن الكبرى في تخصص طب الأسنان

بالنسبة للضمان البنكي لازك يكون كامل

أما الدراسة هم ماراح يخلوك تجي إلا على بداية كورس وبعض المعاهد كل شهر كورس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.