الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الي محتاج مساعدة، كندا، مونتريال

مساعدة الي محتاج مساعدة، كندا، مونتريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    السلام عليكم

انا حابة اكمل دكتواره محاسبة بكندا ان شاء الله ايش افضل الجامعات
    بالنسبه لتخصصي و كمان حابة اعرف افضل المعاهد
    و بالنسبه للمعيشه هناك هي تكفي نعتمد على المكافئه
    او نحتاج دعم مادي

شكرا اخوي و ربي يوفقك و يوفق للجيمع ان شاء الله
    اهلا وسهلا وحياك ربي..

دكتواره محاسبة بكندا، للامانه ما اقدر افيدك بافضل الجامعات بكندا كلها، لكن بالنسبه للمدينه اللي انا فيها ( مونتريال) فيها جامعة كونكورديا وماقيل كلا الجامعتين لديهم التخصص، بالنسبه للمعهد، معهد ماقيل للغه افضل بكثير من معهد كونكورديا (درست شخصياً بكلا المعهدين) ومعهد جامعة ماقيل اعلى مستوى واكثر جديه.بالنسبه للمعيشه، المكافأه تكفي اذا كانت عيشتك عاديه يعني مو تصرفي كثير ع اشياء مالها داعي.

الله يوفقك ويسهل لك امورك كلها.
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا حابه اكمل ماستر في التغذيه وراح اختار كندا من ضمن الخيارات
    لكن ابيك تدلني ع ولايه وجامعه اخذ راحتي فيها من ناحية غطاء وجهي لاني ابي اجلس بحجابي ما ابي اكشف
    وابي ولايه تكون المعيشه فيها حلوه ما تكون غاليه ونسبه الامان فيها عالي وشكراً
    7 "
  3. السلام عليكم...أولا أشكرك على اهتمامك بإفادة أبناء بلدك و الله يكثر من أمثالك ^^...أخوي أنا أعرف واحد يبغا يبتعث تبع برنامج الملك للإباتعاث و يبغا يدرس هندسة بس المشكلة إن التخصصات بالمرحلة الثامنة بس تخصصات طبية وسمعنا إن ممكن يغير التخصص يعني أخوي هل ممكن يغير التخصص من علوم طبية إلى هندسة؟
    7 "
  4. مرحبا
    اولا شكرا على المعلومات وتقديم المساعده للجميع
    ثانيا كنت حابه اسال اذا عندك فكره جامعه mcmaster , toronto, and waterloo هل يوجد فيهم معاهد لدراسه اللغه ؟ او على الاقل بجوارهم او في نفس المنطقه لاني حابه اقدم في هذي الجامعات ..
    ثانيا اذا حصل وبدات دراسه لغه متى تقريبا تبداكورسات اللغه في كندا ؟؟ لان معظم الكورسات الي لمرحله الماجستير تبدا سبتمبر ،، فهل بالامكان بدايه 2013 ابدا دراسه لغه على ما يبدا الكورس ؟؟

امتنى اسئلتي واضحه
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOUFAH*
    السلام عليكم
    انا حابه اكمل ماستر في التغذيه وراح اختار كندا من ضمن الخيارات
    لكن ابيك تدلني ع ولايه وجامعه اخذ راحتي فيها من ناحية غطاء وجهي لاني ابي اجلس بحجابي ما ابي اكشف
    وابي ولايه تكون المعيشه فيها حلوه ما تكون غاليه ونسبه الامان فيها عالي وشكراً
    اهلين اختي..

انا اقدر افيدك بالنسبه لولايتي اللي هي كيوبيك وتحديداً مونتريال.
    فيه جامعة كونكورديا موجود فيها التخصص والبنات الله يحفظهم يجون متنقبات او متحجبات ما فيه مشكله بالامر.
    وبالنسبه للحجاب. بكندا بشكل عام ما عندك مشكله فيه ابداً.
    المعيشه تعتبر جيده الى غاليه هنا.
    وبالاول والاخير تعتمد عليك وعلى صرفك.
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.