الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الي محتاج مساعدة، كندا، مونتريال

مساعدة الي محتاج مساعدة، كندا، مونتريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميرالباحوث
    أميرالباحوث

مبتعث مجتهد Senior Member

أميرالباحوث كندا

أميرالباحوث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم طبية , بجامعة ماقيل
    • ماقيل
    • علوم طبية
    • ذكر
    • مونتريال, Quebec
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 18th, 2012, 12:00 PM

السلام عليكم اخواني وخواتي الطلاب.
    انا كنت مثلكم قبل ودخلت "مبتعث" عشان ادور على احد يساعدني بمعلومات عن مونتريال، وللأسف مالقيت لكن الحين انا في كندا وبمدينة مونتريال تحديداً وادرس في جامعة ماقيل. جت على بالي هالفكرة اني اسهل على الطلاب الي راح يجوا هنا واساعدهم باللي يبون لحد مايجوا هنا ويوصلوا بإذن الله سالمين. ويبدؤوا دراستهم بأحسن معهد واحسن طريق لبداية دراستهم.
    انا صار لي فتره هنا وعرفت المعاهد والجامعات وايش التخصصات والجامعات الاحسن للتسجيل فيها.
    لذلك لأي أحد يبي يسأل عن اي حاجه انا جاهز وسعيد مرره اني افيد احد من عيال وبنات دولتي الحبيبه.
    الي يبي يتواصل معاي يلقاني على تويتر أو بالرد على هالموضوع وانا جاهز.
    الله يوفقكم ويكتب لكم اللنجاح في مستقبلكم ودراستكم وحياتكم كلها. أخوكم أمير أحمد الباحوث.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي انا ان شاء الله طالع على حسابي وابغى اروح لكندا قسم هندسة شبكات ما ادري وش افضل جامعة في هذا التخصص
    وهل استطيع الانضمام للبعثة بقبول المعهد ولا لازم قبول معهد وجامعة

ويعطيك الف عافية
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمة

يديك العافية حبيبي

حبيت اسئلك كيف مونتريال من ناحية :
    طبيعة جنسيات السكان الي فيها ...
    في مرحلة اللغة ما ابغى احتك بالعرب كثير .. حيكون صعب ولا سهل عليا الابتعاد عنهم ؟
    ولما اسكن مع عيلة لغتهم انقلش .. حتزيد سرعة تعلمي للغة ؟ ولا كلو واحد ؟ وايش نصيحتك .. اسكن مع عيلة ولا لوحدي ؟
    واخر شي كم يكفيك هناك شهريا بالدولار الكندي كمصروف مع كل شي بدون السكن ورسوم المعهد .. مع العلم انو لوحدي
    شاكر لك مقدما
    7 "
  4. اهلا اخوي .. القبول سهل تأخذه من جامعة كونكورديا.. وتدرس اللغة في معهدها وبعد ما تخلص المستوى الاخير تدخل الجامعه .
    والقبول ما يحتاج تعب كثير . انت تعال ما فيه الا الخير
    بالتوفيق

تقدر تروح لموقع الجامعه وتشوف الاشياء اللي تعجبك

Concordia University - Montreal, Quebec, Canada
    7 "
  5. وعليكم السلام والرحمة

يديك العافية حبيبي

حبيت اسئلك كيف مونتريال من ناحية :
    طبيعة جنسيات السكان الي فيها ... * فيها كل نوع وشكل).

في مرحلة اللغة ما ابغى احتك بالعرب كثير .. حيكون صعب ولا سهل عليا الابتعاد عنهم ؟
    *سهل مررره كلها تعتمد عليك وعلى صداقاتك اللي تكونها.

ولما اسكن مع عيلة لغتهم انقلش .. حتزيد سرعة تعلمي للغة ؟
    * بدوووون شك

ولا كلو واحد ؟ وايش نصيحتك .. اسكن مع عيلة ولا لوحدي ؟
    *مع عائلة وبدون تفكير او حتى نقاش.

واخر شي كم يكفيك هناك شهريا بالدولار الكندي كمصروف*تقريبا 300$ لان لو كنت مع عائله راح يكون الاكل مع العقد غالبا&

مع كل شي بدون السكن ورسوم المعهد .. مع العلم انو لوحدي.
    شاكر لك مقدما.

الله يسعدك المدينه جميلة..واتمنى لك تجي وتشوفها بنفسك.
    7 "
  6. . أخوي يفكر يدرس طب بكالوريوس هل صعب القبول وهو يخاف من الأربع السنوات الأولى اللي هي قبل الطب هل فيه طلاب سعوديين نجحوا فيه وكملوا الطب في كندا ؟
    لأن لو تلاحظ كل اللي هنا يقولوا لاتدرسوا طب في كندا ولا أمريكا لأنه شبه مستحيل بالنسبة للبكالوريوس ..
    ايش رأيك ..؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.