الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأفضل لبكالوريوس الطب ..

الأفضل لبكالوريوس الطب ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just love
    الله يكتب لك الخيره .. لاكن الاخ الي كتب الموضوع وانا قريته كله .. الاخ تكلم عن حالات شاذه او بالاحرى اهل الواسطه لما يتكلم عن الي جلس لمده سنه ونص لغه ورجعو هاذي قليل نسمع عنها .. اما بالنسبه لدراسه الطب كثير من الطلبه السعوديين قبلو في هولندا وبولندا والدول الثانيه .. انا اذكر وحده عندنا فالمنتدى تقول درست سنه تحضيريه في جامعه الملك عبدالعزيز وكنت ابي طب ولا وفقت فيه وهي الحين على مااعتقد انها اول سنه طب في هولندا .. الجامعات الي فالسعوديه وللاسف الشديد يحصرون مقاعد الطب وعدد الطلبه هائل ومن غير الواسطه الي نخرت عظم البلد وللاسف .. انا شخصيا اعرف واحد جايب له وااسسطه كبيره مره ودخل الطب مع ان نسبه القدرات والتحصيلي ودرجه التحضيريه فالحضيض .. وعلى طاري اختبار القدرات والتحصيلي للاسف انا اشوف ان الجامعات تهتم فالقدرات والتحصيلي اكثر من درجه التحضيريه ..

الاخ الله يسسامحه بدال مايحفز الواحد يكسره .. بالنسبه لعدد السنين ماتفرق والغربه مثل ماقال هتلر تطلع الرجل القوي من الضعيف ومثل مايقول المثل على قدر العزم تاتي العزائم .. الواحد الي يفكر بالدراسه والطموح ماراح تهمه السنين والله المستعان السنين تجري كمجرى السحاب لو الكل منا يتذكر قبل خمس سنين كنها امس عنده .. انا من رايي الي جاد في دراسته وراح يتحمل هم الغربه راح ينجح ويضع له بصمه فالمجتمع ..
    والله وانت صادق ، من الاساس هذي المواضيع حساسه واشوف الناس بدل ماتعطيك دافع صايره تخوفك وكلام فاضي

واشوف البعثة حلم اي طالب يطمح للدراسة ولو تروح من يده بيندم قد شعر راسه ،
    ويعطيك العافيه اخوي ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.