الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة مبتعثة من المرحلة السادسة إلى المبتعثين الجدد

نصيحة مبتعثة من المرحلة السادسة إلى المبتعثين الجدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemm Aziz
    السلام عليكم
    اختي بسالك .. هل محرمك كان لازم يتواجد معك حتى في الاجراءات من تدقيق وملتقى وغيرها .. يعني هل لازم يكون قريب لتوقيع او غيره
    اتمنى تفيديني لاني برا الرياض وصعبه اروح لحالي ويكون تواجد الوالد مهم واتاخر بالاجراءات
    وشكراً

وعليكم السلام اختي

بصراحة مااذكر لما رحت الملتقى دققوا على مسآلة المحرم

لآن الملتقى للمبتعثين بس حتى اذكر زوجي رفضوا يدخلونه الملتقى لانه مرافق مو مبتعث

بس اهم شي تكون كل اوراقك الرسمية معك حتى كرت العايلة وصوري نسخ من كل الاوراق المهمة في حال طلبو منها نسخ وانتبهي اوراقك الرسمية لاتعطينها احد اذا طلبو منك شي اعطيهم صور بس و فيه شغلة اذكر اخذتها من الملتقى طلب اجازة استثنائية لزوجي لانه موظف واخذت منهم ورقة عشان يعطيها لعملة

موفقة يارب وانا حاضرة لآي سؤال تبونه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز احمر
    الله يسعدكم فهموني انا الان مشوشه بكل ماتعنيه الكلمه من معنى

يعني ما اسافر الا لما اجيب قبول الجامعه يعني مايكفي قبول المعهد

غير كذا نفسي اعرف شي انا تخصص انجليزي باكلريوس وابغى اتخصص ماجستير امتداد لتخصصي نفسي في الفنولجي او الفونتكس بس مو ضمن برنامج خادم الحرميين ايش التخصص الي يمشي مع تخصصي التسويق والماليه

طيب سوال اخير اقد اذا وصلت بلد الابتعاث اغير تخصصي الي في البرنامج واتخصص بتخصص متماشي مع تخصصي
    ولكم جزززززيل الشكر

ايوه اختي تقدرين تغيرين تخصصك بعد ماتجين هنا بعد اهم يكون يكون امتداد لتخصصك او قريب منه يعني لاتشيلين هم

اختي مثلك بكالوريس انقلش وقدمت بالبرنامج على ماركتينق وقبلوها ولما درست برا غيرت تخصصها الى لنقويستيس

بس ضروري تجيبي قبول بالتخصص اللي تبينه قبل ما تبتعثين وارجعي لشرحي للآخوان من شوي وضحت كل شي بالنسبة للقبول

لاتنسوني من دعواتكم الطيبة موفقين يااااارب

آختكم آم سعد
    7 "
  3. إنتي بكندآ
    و معروفة كندآ بجآمعآتهآ و بصعوبة القبول فيهآ
    و ككككككككثير بعد اللغة يحولون من كندآ لأمريكآ بسبب هالشي
    يعني مو شرط اللي مآ جآب قبول من أول شي إنه رآح يتمرمط
    على حسب أشيآء كثير : الدولة , المعدل , التخصص , درجة الآيلتس أو التوفل
    يعني أشيآء كثير تحكم , و بالأخير كلهآ توافيق من الله

جزآك الله خير على حرصك , و الله يكثر من أمثآلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OM-SAAD
    ايوه اختي تقدرين تغيرين تخصصك بعد ماتجين هنا بعد اهم يكون يكون امتداد لتخصصك او قريب منه يعني لاتشيلين هم

اختي مثلك بكالوريس انقلش وقدمت بالبرنامج على ماركتينق وقبلوها ولما درست برا غيرت تخصصها الى لنقويستيس

بس ضروري تجيبي قبول بالتخصص اللي تبينه قبل ما تبتعثين وارجعي لشرحي للآخوان من شوي وضحت كل شي بالنسبة للقبول

لاتنسوني من دعواتكم الطيبة موفقين يااااارب

آختكم آم سعد

الله يكرمك ويسعدك ويوفقك بحق لا اله الا الله شكلي حقدم ماركتنق بس مافهمتك لازم اجيب قبول لتخصص الي ابيه قل ابتعث كيف مو اذا بعثوني هناك ابعث على اساس ماركتنق واذا جيت هناك احول وبعدين اجيب قبول فتره دراسه اللغه
    7 "
  5. مشكورين جزاكم الله خير على ردودكم والله يكتب لكم التوفيق والنجاح

بالنسبة للمكاتب ما عندي معلومات كافيه عن مكاتب تجيب قبول جامعي لاني تعاملت مع مكتب واحد بخصوص الفيزا وهو مكتب الفيفا بالرياض تعاملهم جدآ راقي و الفيزا ما اخذت وقت كثير لما وصلت

موفقين يارب
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.