الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب التسجيل

مكاتب التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: وش الافضل مكتب نجسير و اي جيك ؟؟؟

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مكاتب تجسير 3600 ريال

0 0%
  • مكاتب اي جيك 5000ريال

0 0%
  1. الصورة الرمزية kmo.otaibi
    kmo.otaibi

مبتعث مستجد Freshman Member

kmo.otaibi الولايات المتحدة الأمريكية

kmo.otaibi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة في القريب العاجل انشاء الله
    • في القريب العاجل انشاء الله
    • علمي
    • ذكر
    • الدمام, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 19th, 2012, 01:57 PM

السلام عليكم شباب انا توني متخرج ومقدم على الابتعاث وجهزت الاوراق الاساسيه ورحت لمكتب تجسير وسالته عن اغلب الحاجات الي انا مطلع عليها اصلا وعارفها من قبل وسويت نفس الشىء لمكتب اي جيك فقالي مكتب تجسير نجيب لك القبول وحجز الموعد في السفاره ب 3600 ومكتب اي جيك قال نفس الشيء ب 5000 فا وش رايكم لحد يقولي لاتستخدم مكنب سوها بنفسك عندي ظروف تمنعني من دلك فا وش رايكم وهل احد تعامل مع مكتب تجسير وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه

يـالــطيـــف على الأسعــار !!! @_@ !!!

حتى المكاتب صارت تمشي على نظام " الماركات !! "

صدقني التقديم ماراح ياخد منك يومين أو أسبوعين كأقصى حــد ،

ياعمي هات المعهد اللي حابب تقدم عليه ان شاءالله وبإذن الله ماراح نقصر معاك ،

وفي الأخير مانبغا منك غير " دعوة صالحـة " ،

أعطينا اسم المعهد ،

وراح أمشي معاك " خطوة خطوة " ،

أهم شي أي رسالة توصلك على الايميل حطها في الموضوع مع " حذف بياناتك الخاصة إن وجدت " ،

بانتظارك

الله يسهلك أمورك وأمور كل مسلم ومسلمـة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه

يـالــطيـــف على الأسعــار !!! @_@ !!!

حتى المكاتب صارت تمشي على نظام " الماركات !! "

صدقني التقديم ماراح ياخد منك يومين أو أسبوعين كأقصى حــد ،

ياعمي هات المعهد اللي حابب تقدم عليه ان شاءالله وبإذن الله ماراح نقصر معاك ،

وفي الأخير مانبغا منك غير " دعوة صالحـة " ،

أعطينا اسم المعهد ،

وراح أمشي معاك " خطوة خطوة " ،

أهم شي أي رسالة توصلك على الايميل حطها في الموضوع مع " حذف بياناتك الخاصة إن وجدت " ،

بانتظارك

الله يسهلك أمورك وأمور كل مسلم ومسلمـة

السبب الي جابرني على هدا الشىء اني على قولتهم محشور في الشغل الوالد الله يطول في عمره ما يعطيني اي نوع من الوقت لنفسي وهدا الي جابرني على المكاتب اما بالنسبه للجامعه فهي جامعة نورث اريزونا فلاق ستاف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kabreto
    وش هالاسعار !!!

5000 يا آلهي ماذا يفعلون
    تبغى الصدق في دا الوقت ما همتني الفلوس اهم شىء الي بيخلص الشغل معي ولا يصير عله ويسبب لي المشاكل وانا صراحه مائل جهة مكتب تجسير بس ابغى رايكم ترى محد فادني للحي او مكتب افضل من الاثنين تكفففففففففففون انشاء الله ما تقصرون
    7 "
  5. يا أخوي إيش هذه الأسعار المبالغ فيها جداً ,,

والله لو أنه يخترع لك صاروخ ما طلب هذا السعر ,, !!

3500 و 5000 ريال عشان ورقة مقبول وحجز موعد ,, !!

وعموماً بدل ما تدفع 3500 أو 5000 أنا ممكن أساعدك بدون أي مقابل إبتغاء الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى ,, !!

راسلني على الخاص ولله يقدرني على مساعدك ,,

7 "
  6. شباب اغلبكم يبغى يساعدني والله يجزاكم خير كاني ادعي لكم بالخير من قلبي لاكن محد فهم مقصدي انا موجه بقبضه من حديد يا كدا يا لا افهموني زين وش الافضل تجسير ولا اي جيك تراني محصور في جلستي على اللاب توب يعني دقائق واروح انكرف لين اللليل وارجع من بغى يخلص لي الاوراق ويساعدني فيها جزاه الله خير وتراني انسان كثير الاستفسار يعني ان بديت معي اعانك الله على نفسك كانك بتنشغل معي 24 ساعه ناس كثير حاولوا يساعدوني واخر شىء يسحب على او يهملني في نص الطريق وارجع ادور من جديد ما ابغى مساعده ابغى واحد يعيني في الوضع وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.