الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات هامة من وكالة البعثات ( تخصصات البكالوريوس ,شرط الايلتس, العمر ,الجواز..الخ)

معلومات هامة من وكالة البعثات ( تخصصات البكالوريوس ,شرط الايلتس, العمر ,الجواز..الخ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    عندي اسئلة من الطلاب بسألها ان شاء الله يوم السبت لوكالة البعثات ان قدرت اروح

وهي تأكيد الزامية الايلتس وتأكيد تخصصات البكالوريوس ومتى سيتم الاعلان عنها والدول المتاحة للطب وللبكالوريوس بشكل عام.. وهل المعهد سيتم تغطيته مابعد الايلتس و دول الطب ومتى لازم ان الطالب ياخذ ايلتس واي نوع في الايلتس اظنه بيكون الاكاديمي ..

وذكروني اذا في اسئلة ثانية لازم اسألها طبعًا ارسلوها لي على الخاص بالنسبة لي بسأله عن التخصصات المتاحة للماجستير وهل هي شاملة لجميع التخصصات ام محدودة كما هي الحال للطب .. بالتوفيق
    اسأله تكفى عن امكانية التحويل , لأن اغلب دول الطب هي دول لغتها غير انجليزية , فأحسها صعبة شوي ,
    وقوله وش الدول الانجليزية الي متاحة لدراسة طب بكالوريس تكفى , وأساله عن اختبار كفايات هل هو معتمد , وهل يجب معادلة الدرجة بالتوفل؟
    7 "
  2. يعطيكم العافيه ع المعلومات القيّمه..

بس بسألكم إذا أنا جبت لي قبول من جامعة معترف بها من قبل الوزاره .. وتبع قبول الجامعه سجلت في المعهد التابع لها لدراسة اللغة؟؟

اللي أقصده هل من الممكن أن يكون المعهد غير معترف به من قبل الوزارة ""وهو تابع لجامعة معترف بها ""

وفقكم الله لكل خير .. وحقق آمالكم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chemistry of love
    يعطيكم العافيه ع المعلومات القيّمه..

بس بسألكم إذا أنا جبت لي قبول من جامعة معترف بها من قبل الوزاره .. وتبع قبول الجامعه سجلت في المعهد التابع لها لدراسة اللغة؟؟

اللي أقصده هل من الممكن أن يكون المعهد غير معترف به من قبل الوزارة ""وهو تابع لجامعة معترف بها ""

وفقكم الله لكل خير .. وحقق آمالكم ..
    لا يصح المعهد شي والجامعة شي بس ممكن تقوم بهالشي اذا راسلت الملحقية ووافقوا لك على المعهد اللي اصلا مو بالقائمة او متكدس واشرح لهم اسباب رغبتك في الدراسة في هذا المعهد وانه يؤهلك لدخول هذه الجامعة ..
    7 "
  4. 3- الايلتس مطلوب للي بيروح طب بكالوريوس على الدول الاوروبية بمعدل 5 قبل السفر .. وهو يفسر ماذكره الوزير بانه سيشترط اللغة ...

بس كيف اختبر وانا ماعندي لغه جيده
    صعبه اخذ 5 من البدايه
    واقرب موعد يكون 1 سبتمبر بعيد وايد

الشرط هو
    يشترط للقبول في بكالوريوس الطب الحصول على 5 يعني اتوقع يكون بعد اللغه
    اتمنى منك تتأكد من هذا الشي
    لان ممكن اترك البعثه بسبب هذا الشرط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adehl
    3- الايلتس مطلوب للي بيروح طب بكالوريوس على الدول الاوروبية بمعدل 5 قبل السفر .. وهو يفسر ماذكره الوزير بانه سيشترط اللغة ...

بس كيف اختبر وانا ماعندي لغه جيده
    صعبه اخذ 5 من البدايه
    واقرب موعد يكون 1 سبتمبر بعيد وايد

الشرط هو
    يشترط للقبول في بكالوريوس الطب الحصول على 5 يعني اتوقع يكون بعد اللغه
    اتمنى منك تتأكد من هذا الشي
    لان ممكن اترك البعثه بسبب هذا الشرط
    ابشر ومن عيوني باازعجهم لين ماستوضح جميع النقاط وابشر بموضوع بكرة إن شاء الله اشرح فيها هالنقاط ..
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.