الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات هامة من وكالة البعثات ( تخصصات البكالوريوس ,شرط الايلتس, العمر ,الجواز..الخ)

معلومات هامة من وكالة البعثات ( تخصصات البكالوريوس ,شرط الايلتس, العمر ,الجواز..الخ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    1-نعم امريكا لا يسمح البرنامج بدراسة الطب فيها فهي دول محددة ..
    2-ايه لازم ايلتس
    3-قد لايكون هناك سنة لغة الأمور غير واضحة لان هالشرط اول مره يطبق راسليني يوم السبت ان شالله ماانسى اسالهم هالنقطة ,,,
    4- اسألي اللي وضع الشرط اختي .. ^_^

الله يوفقك شدي حيلك وحاولي تجبين 5 في الايلتس او روحي على حسابك الخاص
    وليش أدرس على حسابي يا بعدي وأنا أصلا مطفر ؟؟؟

وبعدين أنا درجاتي كلها حلوةةة ... الثانوية 94 والقدرات 87 والتحصيلي 98
    وش ينقصني عشان أروح الأبتعاث ؟؟؟؟؟

طيب أنتي تقولين أني لازم آخذ 5 في ايلتس قبل ما اروح بعثة صح ؟؟؟

طيب وشو المصدر ؟؟؟
    شروط المرحلة الثامنة تشترط 5 في ايلتس للدول الاوروبية فقط واعتقد أن الايلتس يكون بعد مرحلة اللغة ...

لا تخوفينا أرجوك أنا ماني ناقص ..

بعدين أنا ولد ووووووووووووولد
    7 "
  2. على فكرة يالغالين في موضوع احد من الاعضاء اللي هوا (معلومات هامة من وكالة البعثات في الوزارة)
    ذكر في احد الردود هذا الرد بالنص

((2. سيكون هنالك قبول للتخصصات الهندسية لمرحلة البكالوريوس، بحكم أن البكالوريوس كانت سابقا محصورة على التخصصات الطبية فقط))

وانت يالغالي تقول ان التخصصات مقتصرة على الطب والعلوم والنقل البحري !!!

ارجو الافادة يالغالين ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    على فكرة يالغالين في موضوع احد من الاعضاء اللي هوا (معلومات هامة من وكالة البعثات في الوزارة)
    ذكر في احد الردود هذا الرد بالنص

((2. سيكون هنالك قبول للتخصصات الهندسية لمرحلة البكالوريوس، بحكم أن البكالوريوس كانت سابقا محصورة على التخصصات الطبية فقط))

وانت يالغالي تقول ان التخصصات مقتصرة على الطب والعلوم والنقل البحري !!!
    يالغالي هذاك كان من كلام كثير من الاعضاء وكان هناك اعضاء ذكروا بانه لن يقتصر على الطب ومتوقع ان يكون الهندسة وطلعت فقط هندسة النقل البحري دون غيرها من انواع الهندسة .. لكن الان الحقائق بانت واللي مو متأكد يروح للوكالة واوصفها له ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate OS
    يعني لازم اختبر ايلتس لحالة ؟
    يالغالي .. انا اشوف انه في فرق بين شهادة كفايات او ايلتس ... فلازم تختبر ايلتس .... والغريب في الأمر انه مااشترطوا في التوفل نسبة ولا شي .. يعني بس الايلتس!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    يالغالي .. انا اشوف انه في فرق بين شهادة كفايات او ايلتس ... فلازم تختبر ايلتس .... والغريب في الأمر انه مااشترطوا في التوفل نسبة ولا شي .. يعني بس الايلتس!!!!
    والله حالة
    جبنا جميع الشروط وبالاخير لازم ايلتس لحالة , واختبار كفايات , مو وزارة التعليم العالي هو الي حطته ؟ ليش ماتعترف فيه ببرنامج الملك عبدالله؟
    لأني شفت كثير يعادلون كفايات بالايلتس والتوفل غريبة
    ياليت تتأكدلي اذا تعرف احد , لانهم كاتبين 5 بالايلتس او مايعادلها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام ليلية

وليش أدرس على حسابي يا بعدي وأنا أصلا مطفر ؟؟؟

وبعدين أنا درجاتي كلها حلوةةة ... الثانوية 94 والقدرات 87 والتحصيلي 98
    وش ينقصني عشان أروح الأبتعاث ؟؟؟؟؟

طيب أنتي تقولين أني لازم آخذ 5 في ايلتس قبل ما اروح بعثة صح ؟؟؟

طيب وشو المصدر ؟؟؟
    شروط المرحلة الثامنة تشترط 5 في ايلتس للدول الاوروبية فقط واعتقد أن الايلتس يكون بعد مرحلة اللغة ...

لا تخوفينا أرجوك أنا ماني ناقص ..

بعدين أنا ولد ووووووووووووولد
    الله يوفقك ويرضى عليك ... انا قلت لك كلام بعد ماسألت ( نائب مدير البرنامج كله ..) فرح انت بنفسك للوكالة وتأكد ..

المسألة مو تخويف .. ولو جاملتك وقلت لا مافيه ايلتس بتقول شكرا وبتستانس وبتدعي لي بس لما تنصدم بواقع انهم يطلبون ايلتس!!!!!! راح تدعي علي لاني اعطيتك امل زائف ..

رح للوكالة واسأل وانا اخوك .. وترا فيه هندسة النقل البحري ممكن تدرسها بدون ايلتس ..

حتى انا ولد ^_^

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate OS
    والله حالة
    جبنا جميع الشروط وبالاخير لازم ايلتس لحالة , واختبار كفايات , مو وزارة التعليم العالي هو الي حطته ؟ ليش ماتعترف فيه ببرنامج الملك عبدالله؟
    لأني شفت كثير يعادلون كفايات بالايلتس والتوفل غريبة
    ياليت تتأكدلي اذا تعرف احد , لانهم كاتبين 5 بالايلتس او مايعادلها
    اذا كان او مايعادلها وفيه معادلة لاختبار كفايات يكون معك حق .. وعلى كذا اكيد التوفل تتعادل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    يالغالي هذاك كان من كلام كثير من الاعضاء وكان هناك اعضاء ذكروا بانه لن يقتصر على الطب ومتوقع ان يكون الهندسة وطلعت فقط هندسة النقل البحري دون غيرها من انواع الهندسة .. لكن الان الحقائق بانت واللي مو متأكد يروح للوكالة واوصفها له ...
    يالغالي هذا كان رد الوزارة لاحد اعضاء في المنتدى وقالوله انه الهندسة مفتوحة ...

طيب يالغالي يمديني احول بعد ما ادرس السنة التحضيرية ؟؟
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.