الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات هامة من وكالة البعثات ( تخصصات البكالوريوس ,شرط الايلتس, العمر ,الجواز..الخ)

معلومات هامة من وكالة البعثات ( تخصصات البكالوريوس ,شرط الايلتس, العمر ,الجواز..الخ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    يالغالي هذا كان رد الوزارة لاحد اعضاء في المنتدى وقالوله انه الهندسة مفتوحة ...

طيب يالغالي يمديني احول بعد ما ادرس السنة التحضيرية ؟؟
    انا اللي سألته هو نائب مدير البرنامج ..

تحول لايش .؟؟؟ مافهمت السؤال ياوخيي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart

انا ودي بعد اسألك يمديني اطلع برا بكالوريس طب , وبعدين اطلب تغيير التخصص ؟
    اشوف فيه طلب لتغيير التخصص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart

اها اجل يعني الموضوع مافيه اقسام هندسة ثانية الله يعين

قصدي يالغالي يمديني اني ابتعث على قسم هندسة النقل البحري ولمن اوصل دولة الابتعاث احول من النقل البحري للهندسة الكهربائية او الميكانيكية خلال فترة اللغة او بعد السنة التحضيرية ؟؟
    7 "
  4. اوخيي تحويل التخصص ممكن خلال فترة اللغة حتى اذا بديت دراسة بس انتبه ..!!!! المدة حقت الابتعاث ثابتة يعني ماراح يزيدونك مدة عشانك حولت وبديت من جديد .. يعني فرضا انت حولت بعد ترم في الجامعة .. وكملت 3 سنوات ونص في التخصص والنص اللي حولت بعده محسوب عليك كذا كملت 4 الوزارة ستوقف الصرف عليك للترم الرابع فانصحك لما تحول تحول في مرحلة اللغة في ملف الطالب لدى الملحقية والامر كله عائد على المشرف حقك اللي في الملحقية

هذا الرد حطيته بموضوعك اخوي ان شالله الاخوان يستفيدون منه ...

مع ملاحظة أن تحويل التخصصات لا اعلم اذا ماكان المشرف سيسمح لك بالتحويل الى تخصص غير اللي في البرنامج او لاا .. الامر بالنهاية عائد الى المشرف هناك ..
    امر التحويل اخواني لم اطلع عليه كثير .. وهذا كل المعلومات اللي اعرفها عنه ^_^ ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اوخيي تحويل التخصص ممكن خلال فترة اللغة حتى اذا بديت دراسة بس انتبه ..!!!! المدة حقت الابتعاث ثابتة يعني ماراح يزيدونك مدة عشانك حولت وبديت من جديد .. يعني فرضا انت حولت بعد ترم في الجامعة .. وكملت 3 سنوات ونص في التخصص والنص اللي حولت بعده محسوب عليك كذا كملت 4 الوزارة ستوقف الصرف عليك للترم الرابع فانصحك لما تحول تحول في مرحلة اللغة في ملف الطالب لدى الملحقية والامر كله عائد على المشرف حقك اللي في الملحقية

مع ملاحظة أن تحويل التخصصات لا اعلم اذا ماكان المشرف سيسمح لك بالتحويل الى تخصص غير اللي في البرنامج او لاا .. الامر بالنهاية عائد الى المشرف هناك ..
    امر التحويل اخواني لم اطلع عليه كثير .. وهذا كل المعلومات اللي اعرفها عنه ^_^ ...

طيب اخوي تتوقع اني اقدر احول بعدين ,, ان شاء الله ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اوخيي تحويل التخصص ممكن خلال فترة اللغة حتى اذا بديت دراسة بس انتبه ..!!!! المدة حقت الابتعاث ثابتة يعني ماراح يزيدونك مدة عشانك حولت وبديت من جديد .. يعني فرضا انت حولت بعد ترم في الجامعة .. وكملت 3 سنوات ونص في التخصص والنص اللي حولت بعده محسوب عليك كذا كملت 4 الوزارة ستوقف الصرف عليك للترم الرابع فانصحك لما تحول تحول في مرحلة اللغة في ملف الطالب لدى الملحقية والامر كله عائد على المشرف حقك اللي في الملحقية

يعطيك العافية اخوي وما قصرت والله يكثر من امثالك ...
    7 "
  7. عندي اسئلة من الطلاب بسألها ان شاء الله يوم السبت لوكالة البعثات ان قدرت اروح

وهي تأكيد الزامية الايلتس وتأكيد تخصصات البكالوريوس ومتى سيتم الاعلان عنها والدول المتاحة للطب وللبكالوريوس بشكل عام.. وهل المعهد سيتم تغطيته مابعد الايلتس و دول الطب ومتى لازم ان الطالب ياخذ ايلتس واي نوع في الايلتس اظنه بيكون الاكاديمي ..

وذكروني اذا في اسئلة ثانية لازم اسألها طبعًا ارسلوها لي على الخاص بالنسبة لي بسأله عن التخصصات المتاحة للماجستير وهل هي شاملة لجميع التخصصات ام محدودة كما هي الحال للطب .. بالتوفيق
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.