الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطالب الي اختل عنده شرط بالابتعاث ( تعال هنا )

الطالب الي اختل عنده شرط بالابتعاث ( تعال هنا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SaLo7
    SaLo7

مبتعث مستجد Freshman Member

SaLo7 السعودية

SaLo7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 19th, 2012, 09:38 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي الحمدالله على كل حال سواً فرحة او حزن ..
    وهذي اول مشاركة لي وحبيت ابتديها بالموضوع الي شغل بالي كثير
    الي هو الطالب الي اختل عنده شرط بالابتعاث ..

نصيحه مني لا يفقد الامل بالالتحاق بالبرنامج وكل شي بيد الله ،
    وكثير من الطلاب يحقق شرطين ويختل عنده شرط ( القدرات أو التحصيلي )

طيب زبدة الموضوع انو لا جا التقديم ع الابتعاث تراجع وزارة التعليم العالي

* يكون معك ( طبق الاصل لشهادة الثانوي + تطبع نتيجتك للقدرات والتحصيلي + صورة من بطاقة الأحوال )
    <~ بحكم انو ملفك بتكون مقدمه لجامعة والاصل بالملف
    وشوف اقرب واحد من وكالة الابتعاث واشرح له وضعك وانو لك رغبة بشكل جدي للأبتعاث
    وقد ماتقدر تدخل ع الريس ..

ولعل وعسى يرشحونك بإذن من الله وحاول تجهتد قد ماتقدر ..
    ويكون افضل انك تراجعهم بعد نتايج الترشيح او فترة الأعتراض ، والله يوفق الجميع

# واتمنى من اي شخص مايعلق عالموضوع بكلمة ( يبي لها واسطة ) الشي مو بيد الواسطة كل شي بيد الله

الموضوع قصير لكن اتمنى يوصل بالمعنى الكبير
    .. وبالتوفيق للكل ..
  2. الله يعطيك العافيه اعطيتني امل انا خريجة هذا الترم ومعدلي كويس ومشكلتي العمر وين اروح وايش اسوي بالضبط انا بنت ما اقدر اروح لمسؤلين !!
    ونفسي اكمل ماستر حاسب في امريكا الله يفرجها من عنده حالتي النفسيه جدا سيئه للاسف
    انا نفسي افهم الغباء في الشروط حقتهم يعني طالبين انه مايكون المتخرج له اكثر من 5 او 4 سنوات متخرج خلاص مافيه داعي يكون فيه شرط العمر لانه ممكن ناس حصلت لهم ظروف خلتهم يتأخرو في اكمال الدراسه بسبب انقطاع او اي سبب كان وكبروا في العمر بينما تاريخ تخرجهم حديث يكون له شهور فقط مو سنوات !!
    صبرا جميل والله المستعان
    7 "
  3. اسمح لي ابدي اعجابي بموضوعك أخوي .. واعتبرني من المشاركين الدائمين فيه .

حقيقة الأمر إن انا لم يختل عندي الا شرط واحد فقط ، وهو القدرات ، وينقصني بالقدرات 3 درجات فقط ، مع العلم اني كل درجاتي +90 ، واختبرت اختبار اللغة الانجليزية توفيل وحصلت على درجة 400 ، ومن يعرف اختبار التوفيل يعرف مدى صعوبته ..
    حصلت على المركز الثاني على مستوى المملكة في الروبوت ، سبب نقصي في القدرات كان وفاة اخي رحمه الله تعالى في فترة اختباراتي وكان الذهن مشتت ، حتى كثير قالو لي زين انك بهذه الظروف وقدرت تجيب هذه الدرجة .
    قبلت في المرحلة السادسة ، كانت الشروط 70 قدرات ، 75 تحصيلي ، 90 ثانوي ، وظروفي منعتني من السفر ، الآن مثلي مثلكم أملي بالله تعالى .
    آسف عالاطاله وشكرا لموضوعك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Marvel
    اسمح لي ابدي اعجابي بموضوعك أخوي .. واعتبرني من المشاركين الدائمين فيه .

حقيقة الأمر إن انا لم يختل عندي الا شرط واحد فقط ، وهو القدرات ، وينقصني بالقدرات 3 درجات فقط ، مع العلم اني كل درجاتي +90 ، واختبرت اختبار اللغة الانجليزية توفيل وحصلت على درجة 400 ، ومن يعرف اختبار التوفيل يعرف مدى صعوبته ..
    حصلت على المركز الثاني على مستوى المملكة في الروبوت ، سبب نقصي في القدرات كان وفاة اخي رحمه الله تعالى في فترة اختباراتي وكان الذهن مشتت ، حتى كثير قالو لي زين انك بهذه الظروف وقدرت تجيب هذه الدرجة .
    قبلت في المرحلة السادسة ، كانت الشروط 70 قدرات ، 75 تحصيلي ، 90 ثانوي ، وظروفي منعتني من السفر ، الآن مثلي مثلكم أملي بالله تعالى .
    قدم هذي السنه واذا ماقبلت امتحن مرة ثانيه قدرات وقدم السنه الجايه وان شاء الله مايعوقك العمر
    وتاكد انك مامنعت من السفر بالمرحله6 الا انه خيرة لك
    والله يكتب لنا البعثه
    7 "
  5. اذا تبون الصدق بكل موضوعيه
    وبعيدا عن العواطف والامانى

اللى الشروط لاتنطبق عليه لايتعب نفسه ويتعلق باحلام البعثه

اذا لديكم رغبه اكيييييييييده للدراسه بالخارج ادرسوا على حسابكم
    وستبضمون للبعثه لاحقا

اللى الشروط منطبقه عليه ويرغب بالبعثه ينتظر وهو مطمئن
    طالما الشروط منطبقه راح تقبل بإذن الله

هذه المشاركه بكل موضوعيه من خلال تجارب الدفعات السابقه

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BESOSO
    الله يعطيك العافيه اعطيتني امل انا خريجة هذا الترم ومعدلي كويس ومشكلتي العمر وين اروح وايش اسوي بالضبط انا بنت ما اقدر اروح لمسؤلين !!
    ونفسي اكمل ماستر حاسب في امريكا الله يفرجها من عنده حالتي النفسيه جدا سيئه للاسف
    انا نفسي افهم الغباء في الشروط حقتهم يعني طالبين انه مايكون المتخرج له اكثر من 5 او 4 سنوات متخرج خلاص مافيه داعي يكون فيه شرط العمر لانه ممكن ناس حصلت لهم ظروف خلتهم يتأخرو في اكمال الدراسه بسبب انقطاع او اي سبب كان وكبروا في العمر بينما تاريخ تخرجهم حديث يكون له شهور فقط مو سنوات !!
    صبرا جميل والله المستعان

اول شي مبروك التخرج وعقبال الماستر ..
    اذا كان عمرك ماتجاوز ٢٧ يتم قبولك بالبرنامج لانو من شروطهم " 3- الا يزيد عمر المتقدم عن 27 سنة "
    واذا كنتي اكبر من ٢٧ قدمي ع البعثه ووقت النتايج كل حاجه تبين طيب لو مثلا الله لا يقولها انو انرفضتي ارسلي ولي امرك او احد اخوانك مع اوراقك الي تثبت كل حاجه وانو بس مجرد شرط العمر فارق معك ويتفاهم مع احد المشرفين وانو بس هذا العائق وانو لك رغبه جاده بالابتعاث وان شاء الله ينظرون لموضوعك والي كاتبه ربي بيصير ولا تستعجلين المواقف تو خير ع التقديم وخلي كل حاجه بوقتها وراح يبين كل شي مع الايام فاريحي بالك ونفسيتك والله يوفقك ي رب ويحقق امنيتك ( كثري من الدعاء )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Marvel
    اسمح لي ابدي اعجابي بموضوعك أخوي .. واعتبرني من المشاركين الدائمين فيه .

مشكور اخوي .. وماشاء الله عليك باين عليك مجتهد بدراستك وعظم الله اجرك والله يرحمه ي رب
    طيب بخصوص شرطك اشوفه انو مره سهل وموضوعك يمكن ينقبل بسهولة بسبب فارق ٣ درجات بالقدرات والباقي محققه ورغبتك موجوده وغير كيذا عندك شهادة الروبوت ودرجة التوفل اشوف انو امورك بالسليم
    طيب انت بتقدم ع الابتعاث ويمكن راح يجيك رفض هنا تروح للوزارة وتكلمهم ع موضوعك وخذ معك شهادة الوفاة والاوراق الرسميه وراح يطلعون على كل شي معك واذا اثبت كل هذا راح تمشي معك ان شاء الله ، طيب انت لا تراجعهم الا وقت نتايج الترشيح وفتره الاعتراض وخذ معك واحد لسانه ( مفلوت ) يتكلم نيابة عنك ولا تفقد الامل روح مره مرتين الى ان تفرج لك .. وبالتوفيق ي رب ( كثر من الدعاء )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.