الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش مشكلة هذا القرار؟؟ قرار بهدله ؟

ايش مشكلة هذا القرار؟؟ قرار بهدله ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله

الوزارة كل اللي يهمهم شي واحد
    فقط ،

لما يشوفون طلبك في البعثة أهم حاجة عندهم
    " لو طلع عندهم في النظام بإنك مقبول في جامعة من الجامعات "

دايركت
    " البعثة ماهي من نصيبك ! " حتى لو كنت مستوفي الشروط وزيادة ! ،

توكل الله ولاتقدم في أي جامعة ، وأول مايفتح التسجيل سجل وتابعهم أول بأول ،

وبإذن الله نشوفك هنــاك ! :d

" الشروط منطبقة بإذن الله 99.99 % مقـبـول" ،

لو حابب تقدم على جامعة من الجامعات وبعدين وقت التسجيل في البعثة تسحب ملفـك ؟

الطريقة ماشية وماعليها أي اختلاف ،

لكنك راح تتعب نفسك على الفاضـي ! ،

بالمقابـل ماتدري لا سمح الله وقت التقديم رحت للجامعة وقلتلهم أبغا أسحب ملفي " إخلاء طرف "

وأعطوك ملفك لكن عندهم في النظام ماعمل الموظف تحديث واتكاسل وقال بكملها بعديـن !!؟

توكل الله واستغل وقتك الآن فــي " زيادة حصيلتك اللغوية " ووقت التقديم قدم وبإذن الله أمورك ماشية " سمن على عسـل " ،

بالتوفيق يـــارب

جزاك الله خير .. والله اني خايف اني مانقبل بالبعثة !

طيب انت مبتعث بامريكا ؟
    اذا انت مبتعث تقدر تعطيني ايميلك اكلمك ..؟ بعد اذنك طبعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله

الوزارة كل اللي يهمهم شي واحد
    فقط ،

لما يشوفون طلبك في البعثة أهم حاجة عندهم
    " لو طلع عندهم في النظام بإنك مقبول في جامعة من الجامعات "

دايركت
    " البعثة ماهي من نصيبك ! " حتى لو كنت مستوفي الشروط وزيادة ! ،

توكل الله ولاتقدم في أي جامعة ، وأول مايفتح التسجيل سجل وتابعهم أول بأول ،

وبإذن الله نشوفك هنــاك ! :d

" الشروط منطبقة بإذن الله 99.99 % مقـبـول" ،

لو حابب تقدم على جامعة من الجامعات وبعدين وقت التسجيل في البعثة تسحب ملفـك ؟

الطريقة ماشية وماعليها أي اختلاف ،

لكنك راح تتعب نفسك على الفاضـي ! ،

بالمقابـل ماتدري لا سمح الله وقت التقديم رحت للجامعة وقلتلهم أبغا أسحب ملفي " إخلاء طرف "

وأعطوك ملفك لكن عندهم في النظام ماعمل الموظف تحديث واتكاسل وقال بكملها بعديـن !!؟

توكل الله واستغل وقتك الآن فــي " زيادة حصيلتك اللغوية " ووقت التقديم قدم وبإذن الله أمورك ماشية " سمن على عسـل " ،

بالتوفيق يـــارب
    الأخ يريد التقديم على تخصص رياضيات للبكالوريوس وهذا التخصص غير موجود لطلاب البكالوريوس يسمح لهم فقط في التخصصات الطبية.
    1- تخصصات البكالوريوس ..

سيتم الاعلان عنها قريبًا والتخصصات هي .. الطب والعلوم الطبية والنقل البحري فقط .. وسألته الهندسة نفسها غير داخلة قال لا ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz1yJnJdcX3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. اخي برستيج ، هل انت متأكد ؟؟؟
    لأني قرأت في هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread371314.html
    انه يوجد تخصص الرياضيات ،، وانا مستحيل ادرس تخصص طبي ! مستحيل جدا مستحيل !
    الا يوجد حل ؟؟ اريد الابتعاث بكالريوس رياضيات ؟ طيب ابي تخصصات ثانية ؟ ولكن غير طبية !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_Allawi
    اخي برستيج ، هل انت متأكد ؟؟؟
    لأني قرأت في هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread371314.html
    انه يوجد تخصص الرياضيات ،، وانا مستحيل ادرس تخصص طبي ! مستحيل جدا مستحيل !
    الا يوجد حل ؟؟ اريد الابتعاث بكالريوس رياضيات ؟ طيب ابي تخصصات ثانية ؟ ولكن غير طبية !!
    من المرحلة الخامسـة والوزارة لاتبتعث طلاب البكالوريوس إلا على تخصصات طبية. وهذه المرحلة أحدهم استفسر من الوزارة فأخبروه بنفس الجواب وموجود في موضوعه الذي وضعت له رابط في ردي السابق.
    7 "
  5. طيب هل يوجد طريقة للتحايل ، مثلا بعد دراسة اللغة ، انا اللي اجيب القبول من الجامعة صح ؟ اذا انا اختار التخصص ؟ اختار رياضيات وخلصنا ؟؟
    سؤال اخر لو رحت على اني بدرس طبيا و درست 10 اشهر لغة انجليزية وبعدها انسحبت من البعثة وجيت هنا ابي ادرس بالبترول في مشكلة ؟؟ " اكسب لغة وارجع" في مشكلة ؟؟؟

الله يجزاك خير يارب ويوفقك ، احس اني متعبك معي D:
    7 "
  6. وبتجي للبترول وتدرس سنة تحضيرية من جديد ولغة مرة ثانية ثم يدخلونك في الجامعة

هو ما فيه مشكلة بس ليه تدرس لغة مرتين؟! وزملائك بيتخرجون ويتوظفون وأنت جالس في الجامعة

تعوذ من ابليس وخلك في ديرتك وإذا جاء الصيف بعد السنة التحضيرية خذ لك شهرين إلى ثلاث شهور دورة في أحد الدول وخلاص
    7 "
  7. لأن اللغة مهمه جدا جدا جدا ، وأنا لما آخذها من برى احسن من آخذها من هنا ، وبالنسبة انه زملائي يتوظفون وانا لسى D: انا مايهمني ذا الشيء يهمني أني أتخرج بمعلومات رائعة جدا يهمني العلم ، ما اضن اني رح أدرس لغة بشكل جيد مثل برى من عندهم
    انا سؤالي هل في مشكلة لو طلبت اخلاء طرف اثناء دراسة اللغة الانجليزية؟ يعني يؤثر على قبولي بجامعة البترول؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

لأن اللغة مهمه جدا جدا جدا ، وأنا لما آخذها من برى احسن من آخذها من هنا ، وبالنسبة انه زملائي يتوظفون وانا لسى D: انا مايهمني ذا الشيء يهمني أني أتخرج بمعلومات رائعة جدا يهمني العلم ، ما اضن اني رح أدرس لغة بشكل جيد مثل برى من عندهم
    انا سؤالي هل في مشكلة لو طلبت اخلاء طرف اثناء دراسة اللغة الانجليزية؟ يعني يؤثر على قبولي بجامعة البترول؟؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.