الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش مشكلة هذا القرار؟؟ قرار بهدله ؟

ايش مشكلة هذا القرار؟؟ قرار بهدله ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu_Allawi
    Abu_Allawi

مبتعث جديد New Member

Abu_Allawi كندا

Abu_Allawi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • علمي
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

June 20th, 2012, 09:08 AM

السلام عليكم ..

سمعت انه في قرار انك ماتقدر تقدم على الجامعات وتقدم ع البعثة ، مثلا انا مقبول في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، والشروط للبعثة مجتازها بزيادة كمان
    لكني ما أضمن هل أذهب بعثة أم لا ، ولكن رغبتي الاولى اني اذهب بعثة ، كيف أضمن البترول والبعثة ، انا سجلت بالبترول ولكني سمعت انه ماتقدر تقدم ع البعثة لما ترسل ملفك للبترول .!!
    يعني لما يقبلوني مبدئيا اخاف اسحب ملفي ولما تجي مرحلة التدقيق يقولون مافي ابتعاث وأفلس من البعثة ومن البترول ؟

بالمختصر متى أسحب ملفي من البترول ؟ أبي الجواب الأكيد ! انا طبعا رح أرسله في الفترة المحددة لارسال الملف !
    أبي شخص يجيب لي العلم الأكيد مهوب قاري ع النت او شيء

شكرا لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالمختصـر المفيـد:
    إذا منطبقة عليك الشـروط ستقبل في البعثة بإذن الله. الوزارة في المرحلة السابعة لا تسمح للطالب بحجز مقعدين في آن واحد.
    ولذلك إذا منطبقة عليك شروط البرنامج, لماذا التقديم على الجامعات وأخذ مقاعد الآخرين ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالمختصـر المفيـد:
    إذا منطبقة عليك الشـروط ستقبل في البعثة بإذن الله. الوزارة في المرحلة السابعة لا تسمح للطالب بحجز مقعدين في آن واحد.
    ولذلك إذا منطبقة عليك شروط البرنامج, لماذا التقديم على الجامعات وأخذ مقاعد الآخرين ؟!
    هل هذا قرار انه اذا الشروط منطبقة مقبول بإذن الله ؟؟
    انا الشروط منطبقة وزيادة ولله الحمد يعني قدرات 86 وتحصيلي 83 ونسبة مركبة مدرسة 96.26
    واذا ماسجلت في شيء آخر تعتبر تضحية كبيرة جدا جدا !! ابي العلم الأكيد الله يجزاك خير انا منطبقة الشروط علي ، كيف أضمن ابتعاثي ؟
    انا أبي اروح نيوزلندا تخصص رياضيات بيكالريوس

جزاك الله خير الجزاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_Allawi
    انا الشروط منطبقة وزيادة ولله الحمد يعني قدرات 86 وتحصيلي 83 ونسبة مركبة مدرسة 96.26
    واذا ماسجلت في شيء آخر تعتبر تضحية كبيرة جدا جدا !! ابي العلم الأكيد الله يجزاك خير انا منطبقة الشروط علي ، كيف أضمن ابتعاثي ؟

جزاك الله خير الجزاء

الوزارة كل اللي يهمهم شي واحد
    فقط ،

لما يشوفون طلبك في البعثة أهم حاجة عندهم
    " لو طلع عندهم في النظام بإنك مقبول في جامعة من الجامعات "

دايركت
    " البعثة ماهي من نصيبك ! " حتى لو كنت مستوفي الشروط وزيادة ! ،

توكل الله ولاتقدم في أي جامعة ، وأول مايفتح التسجيل سجل وتابعهم أول بأول ،

وبإذن الله نشوفك هنــاك ! :d

" الشروط منطبقة بإذن الله 99.99 % مقـبـول" ،

لو حابب تقدم على جامعة من الجامعات وبعدين وقت التسجيل في البعثة تسحب ملفـك ؟

الطريقة ماشية وماعليها أي اختلاف ،

لكنك راح تتعب نفسك على الفاضـي ! ،

بالمقابـل ماتدري لا سمح الله وقت التقديم رحت للجامعة وقلتلهم أبغا أسحب ملفي " إخلاء طرف "

وأعطوك ملفك لكن عندهم في النظام ماعمل الموظف تحديث واتكاسل وقال بكملها بعديـن !!؟

توكل الله واستغل وقتك الآن فــي " زيادة حصيلتك اللغوية " ووقت التقديم قدم وبإذن الله أمورك ماشية " سمن على عسـل " ،

بالتوفيق يـــارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_Allawi

جزاك الله خير الجزاء
    البكالوريوس فقط للتخصصات الطبية،،،لا توجد تخصصات هندسية أو غيرها لطلاب البكالوريوس. ولذلك إذا لا ترغب في التخصصات الطبية فلا تسجل في البرنامج وواصل التقديم على الجامعات.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.