الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث سابق في أمريكا ، من يريد الاستفسار فليتفضل

مبتعث سابق في أمريكا ، من يريد الاستفسار فليتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التــــآج
    إن شاء الله وإذا فيه عنده خبرات وأعمال تطوع وتوصيات من عمل أو شيء ياليت ياخذها معاه حتى تقوي نسبة قبوله
    وإذا وفقك الله بقبول في جامعة قوية ، وهو لم يستطيع الإلتحاق بالجامعة فهنالك الكثير من المدن والولايات فيها أكثر من جامعة واحده متفاوتة المستوى

بالتوفيق يارب
    جزاك الله كل خير
    والله يكتب الي فيه الخير
    الله يووووووفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xamnus
    خلصت 3 سنين دراسة ماشالله؟
    هل الغربة من جد صعبة مثل ما دائما نسمع ولا هذا شي overrated(هذا السؤال اذا كنت متعث لوحدك ما تعرف أحد)؟ لأني مهما حبيت بلدي هذي طفشت منها وبالعكس ماني متخوف للابتعاث بل متحمس.
    كيف كانو أهل البلد معاك؟ انا لغتي ممتازة الحمدلله لكن ملامحي سعودي قح, اخاف العنصرية بتعبني..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم انشاء الله بخير ...

انااابي استفسار عن مدينة ااوستن بولاية تكساس انا بصراحة تفكيري مشوش ولا ادري وش اسوي بالله عليكم تفيدوني بأسرع وقت عن السكن +والمعيشة +وهل اوستن شعبها سلس ومتفهم +واجوائها

الدراسية والرفاهية هل هي مناسبة للدراسة ام لا تكفووووون رد سريع الله يعطيكم العافية ...

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم انشاء الله بخير ...

انااابي استفسار عن مدينة ااوستن بولاية تكساس انا بصراحة تفكيري مشوش ولا ادري وش اسوي بالله عليكم تفيدوني بأسرع وقت عن السكن +والمعيشة +وهل اوستن شعبها سلس ومتفهم +واجوائها

الدراسية والرفاهية هل هي مناسبة للدراسة ام لا تكفووووون رد سريع الله يعطيكم العافية ...

7 "
  4. السلام عليكم
    انا موعد تدقيقي الثلاثاء الجاي بكمل ماستر ورحت الجامعه مافي احد يعطيني توصبات ولا اقدر اروح مره ثانية اش اسوي؟ عادي اخلي مكانها فاضي؟
    وزوجي وولدي ما عندهم جواز سفر وحاليا مستحيل يقدر يطلع جواز لانه عليه مخالفات ولا يقدر يسددها ذا الشهر اش الحل؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي التاج

نشكرك بالبداية على التعاون

عندي استفسار انا مرافق معا زوجتي وقررت اكمل دراستي انا عندي دبلوم برمجة الحاسب ولدي من الخبرة العملية اكثر من سبع سنوات وانا سمعت ان الخبرات العملية تتم معادلاتها ببعض الجامعات الامريكية

بمعنى اخر اللي عنده شهادة الثانوي + سبع سنوات عملية بنفس المجال على طول يدرس ماستر ياليت تفيدني بهذه المعلومات وهل هيا معترف بها

معا الشكر الجزيل
    7 "
  6. السلام عليكم

حبيت اسألك انا ابغا ادرس ماجستير في (( Special Education )) ومحتاره بين الولايات ( ميرلاند , اوريغون , اوهايو )
    و سألت قبل كذا دكتوره في الجامعه نصحتني بولايه ميرلاند وقالت لي انه التخصص هذا موجود وبقوه , وانا من خلال بحثي قرأت عن جامعه كانسس و وجدت القسم الذي ارغب به ولاكن متردده بينها وبين جامعه ميرلاند
    واول ما عرفت انه انت برضو درست بها المجال فا قلت اكيد ان شاالله يكون عندك خلفيه او بحثت قبل كدا عن الجامعات بها المجال ..

وشكرا .. الله يعطيك العافيه
    7 "
  7. الله يعطيك العافية على الموضوع دا ..

أ،ا عندي شغلهلاعبة بمخي الي هيال التوصيات أنا ماعندي الا توصيتين تكفي ولا اجيب غيرها ..

وسمعت انو في بعض الجامعات تعطيك نموذج للتوصية وانت تعبيه من الدكتور الي درسك ودي هجولة بصراحه لاني ماادري الاقية ولا لا :S

فياليت تعطينا خلفية عن التوصيات ..
    7 "
14 من 15 صفحة 14 من 15 ... 9131415
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.