الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث سابق في أمريكا ، من يريد الاستفسار فليتفضل

مبتعث سابق في أمريكا ، من يريد الاستفسار فليتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    تسلم أخوي على بادرتك ..
    حبيت أسألك عن التخصص هل الدراسة فيه ممتعه وسهله ؟
    تتوقع ايش افضل الجامعات لدراسته اذا عندك خبر يعني ؟
    وشكرا ..

أي تخصص تقصد ؟
    تراي مغير التخصص واللي في البروفايل قديم وماعدلته ههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد , ال حنبولي
    لازم ابكي مثلاً لما اغادر امريكا , ي عمي رايحين ناخذ العلم ومحنا مطولين

بسألك عن تخصص التأمين..
    لا مو لازم ، بس اللازم هو التشجيع وليس التحطيم وخاصة هالوقت .. فهمت ؟

وياليت توضح سؤالك وشفيه تخصص التأمين ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    الله يجزاك الجنه يارب على مساعدتك

امريكا كانت حلمي الحين مدري وش بني غيرت رايي عنها مليون بالميه

متخوفه منها مره

ان شاء الله تفيد البقيه

غريبة متخوفة من أمريكا وصراحة أنا تعبت من جيت إدا مدحت أمريكا قالوا الولـد انغسل مخه وإدا سبيت قالوا شكله ماسافر ههههه
    فما أبغى هالشيء يصير لي كمان في المنتدى ههههه
    ولكن أعني بهالكلام في كل بلـد هناك الشيء السلبي والشيء الإيجابي
    والله يوفقك في المكان اللي ترتاحين فيه إن شاء الله
    ومشكورة على الدعوة الحلوة
    7 "
  4. اخوي التاج على راسنا انشالله وعقبال الدكتوراه
    اشكرك على طولة البال اللي عندي
    لكن اخوي ابي من وقتك شوي
    1- انا الحين محاضر وعندي ماستر من السعودية تخصص ادارة عامة ومعدلي 4ونص ولدي الكثير من الدورات الادارية والخبرة الادارية لاكثر من 6 سنوات في دائرة حكومية املي الوحيد اخوي اواصل الدكتواره في امريكا انا الان لي ثلاث شهور جالس ادور قبول للاسف اكثر المكاتب ولا بعد المبتعثين للدراسات العليا يقولون انه الدكتوراه قبولها مررررررررررررررررررررررررررررررررررة صعب بل مستحيل تلقاها في امريكا والسبب انه في كل جامعة الدكتوراه لها تقديم مرة واحدة في السنة ولا بعد مايقبلوا اكثر من 5 طلاب
    انا مستعد ادرس لغة واجيب التوفل بس مافي جامعات تقبلني والجيمات اللي مسوي رعب لكثير من الطلاب
    2- عملي راح يتكفل بكل البعثة وقالي لازم تجيب قبول جامعة عشان تروح قلتهم الدكتوراه صعبة خلوني اروح معهد لغة وانا ادبر روحي هناك قالوا لايمكن
    انا ابي مساعدتك قدر حتى اخوي هناك في كالفورنيا دوروردو لما شبع بس مالقى
    ماهو الحل في نظرك انا تخصصي البكالوريوس والماستر ادارة عامة ولها عدة مسارات
    انا شفت الكثير من الجامعات فيها هالتخصص بس القبول كيف انا صاحب عائلة وراح اشيل عائلتي على حساب عملي
    ابيك لا تساعدني بمعلومة بحكم خبرتك في امريكا اوفضل الولايات معيشة وامان وسكن وجو؟؟؟
    اسف اني غثيتك شوي لكن من القهر والله ياخوي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alattas
    اخوي التاج على راسنا انشالله وعقبال الدكتوراه
    اشكرك على طولة البال اللي عندي
    لكن اخوي ابي من وقتك شوي
    1- انا الحين محاضر وعندي ماستر من السعودية تخصص ادارة عامة ومعدلي 4ونص ولدي الكثير من الدورات الادارية والخبرة الادارية لاكثر من 6 سنوات في دائرة حكومية املي الوحيد اخوي اواصل الدكتواره في امريكا انا الان لي ثلاث شهور جالس ادور قبول للاسف اكثر المكاتب ولا بعد المبتعثين للدراسات العليا يقولون انه الدكتوراه قبولها مررررررررررررررررررررررررررررررررررة صعب بل مستحيل تلقاها في امريكا والسبب انه في كل جامعة الدكتوراه لها تقديم مرة واحدة في السنة ولا بعد مايقبلوا اكثر من 5 طلاب
    انا مستعد ادرس لغة واجيب التوفل بس مافي جامعات تقبلني والجيمات اللي مسوي رعب لكثير من الطلاب
    2- عملي راح يتكفل بكل البعثة وقالي لازم تجيب قبول جامعة عشان تروح قلتهم الدكتوراه صعبة خلوني اروح معهد لغة وانا ادبر روحي هناك قالوا لايمكن
    انا ابي مساعدتك قدر حتى اخوي هناك في كالفورنيا دوروردو لما شبع بس مالقى
    ماهو الحل في نظرك انا تخصصي البكالوريوس والماستر ادارة عامة ولها عدة مسارات
    انا شفت الكثير من الجامعات فيها هالتخصص بس القبول كيف انا صاحب عائلة وراح اشيل عائلتي على حساب عملي
    ابيك لا تساعدني بمعلومة بحكم خبرتك في امريكا اوفضل الولايات معيشة وامان وسكن وجو؟؟؟
    اسف اني غثيتك شوي لكن من القهر والله ياخوي ؟

قبول الدكتوراه صعب ولكنه ليس بالمستحيل
    بس مثل ماتفضلت الابتعاث من العمل هو الصعب لأن شروطهم قبول نهائي ، حاول معهم لو جبت قبول مشروط هل يقبلون ؟ وهو الحل الأفضل من وجهة نظري وسيسهل عليك كثيرا إن شاء الله
    وبالنسبة للمدينة خللي أولوياتك قبول الجامعة والأمان والجو خليها أشياء ثانوية وصدقني راح تتعود ع المكان اللي إنت عايش فيه وكل شيء بيصير عادي جـدا
    تخيل أول مارحت كنت أشوف المشردين .. وأبعـد عنهم كيلو ههههه بس بعدين عادي سوالف أخد وعطى

ولا غثيتني ولا شيء بالعكس أسعدني تواجدك والله ويعجبني حماسك وليت إني أقدر أساعد أكثر والله
    7 "
3 من 15 صفحة 3 من 15 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.