الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث سابق في أمريكا ، من يريد الاستفسار فليتفضل

مبتعث سابق في أمريكا ، من يريد الاستفسار فليتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamalm 85
    لوسمحت انا ابي قبول من جامعات في اوهايو لدراسة الماجستير في القانون
    والله ماعرف أحد قانون في جامعات أوهايو وأبشر أسال وإذا حصل راح أرد لك على الخاص إن شاء الله
    بالتوفيق يارب
    7 "
  2. السلامم عليكم
    كيف حالك اخوي
    حبيت استفسر عن احدى متطلبات سابك للابتعاث
    السجل الأكاديمي لشهادة الثانوية العامة ومتوسط درجات مواد التعليم الثانوي (لنظام المقررات)*.
    *ملاحظة: يجب أن يكون السجل الاكاديمي لشهادة الثانوية العامة ومتوسط درجات مواد التعليم الثانوي لنظام المقررات مترجماً باللغة الإنجليزية ومصدقاً من وزارة التربية والتعليم.
    من ويين اجيب السجل يا اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sauud
    السلام عليكم
    اخوي بخصوص تغير التخصص من طب الى هندسة للبكلوريس هل هو ممكن
    إن شاء الله ممكن ولو إنه نسبة كبيرة من الطلاب السعوديين هندسة وحاسب ، احسبها صح من كل النواحي وقارن بين دراسة الهندسة هنا أو هناك ..!

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. السلام عليكم،

مشكور على مجهودك

عندي استفسار بخصوص

انا عندي قبول هندسه مشروط بتوفل (بكالوريوس) وحاب أسئل هل الجامعة يطلبون اختبار (سات او جيمات او GRE) للبكالوريوس؟
    انا تخصصي Mechanical Engineering Technology وإنشاء الله بجيب التوقف قريب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ikeEer
    السلامم عليكم
    كيف حالك اخوي
    حبيت استفسر عن احدى متطلبات سابك للابتعاث
    السجل الأكاديمي لشهادة الثانوية العامة ومتوسط درجات مواد التعليم الثانوي (لنظام المقررات)*.
    *ملاحظة: يجب أن يكون السجل الاكاديمي لشهادة الثانوية العامة ومتوسط درجات مواد التعليم الثانوي لنظام المقررات مترجماً باللغة الإنجليزية ومصدقاً من وزارة التربية والتعليم.
    من ويين اجيب السجل يا اخوي
    هلا بمبتعثي سابك والله يابطل إني مالي خبرة ببعثات سابك بس أتوقع فيه لكم تجمعات في منتدى أو قسم معين بهالمنتدى حاول تستفسر هناك وإن شاء الله يفيدونك الأخوان

بالتوفيق يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_Saleh
    السلام عليكم،

مشكور على مجهودك

عندي استفسار بخصوص

انا عندي قبول هندسه مشروط بتوفل (بكالوريوس) وحاب أسئل هل الجامعة يطلبون اختبار (سات او جيمات او GRE) للبكالوريوس؟
    انا تخصصي Mechanical Engineering Technology وإنشاء الله بجيب التوقف قريب
    جميل إنك اجتهدت وجبت قبول من الآن ولو إنه شارطين درجة معينة في التوفل زي ماذكرت ومسألة السات والجيمات للبكالوريوس والله مالي خبرة فيها إنا ماستر بس إذا جاني خبر عن هالشي راح أرد عليك خاص ان شاء الله وبالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر.
    اخوي برايك وش افضل المدن والولايات من ناحيه الامان والرخص ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ويعطيك العافيه ..............

فيه مدن كثيرة بهالمواصفات ولكن التوب اللي أعرفها بورتلاند في ولاية أوريقون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    الله يعينك على اسئلتي

بسالك عن ولايه اوهايو كيف جامعاتها ؟ انا اكتشفت ان امتداد تخصصي انا ورجلي تسويق

وسوال مهم ليش ماقدم من الحين القبول عشان ماطول والا انتظر الين يقولون لي اوكيه

واذا تعرف جامعه ب اوهايو كويسة ومعتمده ياليت تدلني عليها الله يسعدك يارب
    فكرة جيدة التقديم من الآن وحبذا يكون التقديم بقبول مشروط .. وأعني بذلك يكون جامعة فيها معهـد بعد ماتخليص المستويات تدخل الجامعة على طول من غير إختبارات توفل وماشابه
    وفي أوهايو بالتحـديد أعرف جامعة مدينة كولومبوس فيها معهـد بس ما أدري إذا يقبلون الدخول للجامعة بعد الإنتهاء من المعهـد أو لا وبالتوفيق يارب لنا ولكم ولجميع المسلمين
    7 "
6 من 15 صفحة 6 من 15 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.