الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث سابق في أمريكا ، من يريد الاستفسار فليتفضل

مبتعث سابق في أمريكا ، من يريد الاستفسار فليتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي العزيز

أنا ناويه ابتعث الى امريكا بكالوريوس علوم طبية بس ابي احول من علوم طبية إلى هندسة بترول او هندسة كيميائية بعد إنهاء اللغة

هل ممكن أحول أو راح يرفضون ؟؟

أنا تخرجت هذي السنة من ثانوي مسار علمي

ومشكور عالمساعدة مقدما
    7 "

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lil sara
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا أبا اقدم ابتعاث لامريكا علوم طبية واحول هناك تخصصي لهندسة كيميائية او تقنية نانو ..

لكن بسألك هل تخصص تقنية النانو موجود هناك ف الجامعات الامريكية ولطلاب البكالوريوس ؟؟

في نموذج تقديم الطلب انا راح احدد الدول الي ابغاها .. لكن لو انقبلت مثلا ف امريكا .. متى اقدر احدد الولاية الي انا اباها؟

انا قالولي انه هناك لما ادرس سنة اللغة .. ادور ليا ع قبول ف الجامعات واجيبو للمحلقية ساعتها يغيرولي التخصص .. ان شالله يعني

بس بعرف يعني متطلبات القبول هناك كيف ف الجامعات ؟؟ حتى لو كل جامعة تختلف بس اعطيني مثال
    نفس الاستفسار

الله ييسر لنا ونغير للتخصص الي نبيه يا ربببب
    7 "
  3. السلام عليكم ..

أنا حالياً متواجدة في أمريكا بفيزا سياحية و أريد التقديم على المرحلة الثامنة من هنا..(مع العلم أني مستوفيه جميع الشروط للماجستير)..

1- في مرحلة تدقيق الأوراق في السعودية هل تستطيع أختي الذهاب بدلاً عني ؟

2- لدي قبول مبدئي من المعهد للدراسة في الفصل القادم (4 سبتمبر2012) كيف استطيع تحويل الفيزا من السياحية B إلى الدراسية F1 و أنا في أمريكا ؟؟

أو لازم أرجع السعودية و أقدم من هناك ؟ ( بس و الله حرام أنا و اختي الثانية و محرمي في أمريكا )

ما العمل الرجاء الرد علي في أسرع وقت ... وشكراً مقدماً

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lil sara

أنا أبا اقدم ابتعاث لامريكا علوم طبية واحول هناك تخصصي لهندسة كيميائية او تقنية نانو ..

لكن بسألك هل تخصص تقنية النانو موجود هناك ف الجامعات الامريكية ولطلاب البكالوريوس ؟؟

في نموذج تقديم الطلب انا راح احدد الدول الي ابغاها .. لكن لو انقبلت مثلا ف امريكا .. متى اقدر احدد الولاية الي انا اباها؟

انا قالولي انه هناك لما ادرس سنة اللغة .. ادور ليا ع قبول ف الجامعات واجيبو للمحلقية ساعتها يغيرولي التخصص .. ان شالله يعني

بس بعرف يعني متطلبات القبول هناك كيف ف الجامعات ؟؟ حتى لو كل جامعة تختلف بس اعطيني مثال
    نفس الاستفسار بس عندي سؤال ثاني ايش افضل الجامعات اللي معترف فيها تدرس هندسة كهربائية بكفاءة وشهادتها تكون قوية وفي نفس الوقت يكون نسبة القبول فيها عالية ،،،

ياليت تساعدونا يالغالين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar90
    أولا شاكر لك هذا التعاون الجميل ..

ثانيا :

أنا أود التقديم ع ماجستير قانون إن شاء الله لكن إلى الآن لم أتوصل لجامعة ومعهد معتمدين لعدم معرفتي بالبلد .!!

فكيف الطريقة .!؟
    وإذا عندك خلفية عن التخصص فياليت ترشح لي جامعة يكون تابع لها معهد وتكون ممتازة وسهلة
    وتذكر لي الولاية تكرما ^_^
    أذكر أحد زملائي نقل إلى مدينة دالاس والتحق بمعهد جامعة SMU ولكن لا أدري الآن هل المعهد والجامعة مقفلة أم لا

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lil sara

في الحقيقة أنه لا يوجد لدي تلك الخبرة في درجة البكالوريوس وتخصصاته المتاحة وغير المتاحة
    وبالنسبة لاختيار الولاية على حسب مايكون من الوزارة هذه السنة لا أعلم إذا هي ستجلب لكم القبول أو ستسمح لكم بجلب القبولات وغالبا بإمكانك اختيار الولاية التي تريدين إن شاء الله

ومن ناحية متطلبات القبول ذكرتها في الصفحات السابقة بالنسبة للدراسات العليا

بالتوفيق يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضجّه
    أخي العزيز

أنا ناويه ابتعث الى امريكا بكالوريوس علوم طبية بس ابي احول من علوم طبية إلى هندسة بترول او هندسة كيميائية بعد إنهاء اللغة

هل ممكن أحول أو راح يرفضون ؟؟

أنا تخرجت هذي السنة من ثانوي مسار علمي

ومشكور عالمساعدة مقدما
    إن شاء الله يتم التحويل ،، وما أدري ليش صراحة كثير من طلاب البكالوريوس يرغبون في دراسة الهندسة والبزنس ..!
    أكرر وأقول مع إحترامي الشديد لرغبة الجميع ،، التخصصات هذي ماتعطي حق الغربة والتعب ، إلا إذا كانت من الجامعات التوب
    ولا أحد يزعل من هالكلام فهي وجهة نظر ..!
    بالتوفيق يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وبيتحقق
    اخوي اكيد سافرت لكذا مدينة في امريكا ممكن تقولنا علخا وعلىىايك فيها
    ياليت تتم إعادة كتابة السؤال عشان يكون أوضح

أنتظر عودتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoor alfaisal
    جزاك الله كل خير آخوي على حسن تجاوبك واهتمامك
    حبيت اسالك ..اذا المرافق لي راغب بالدراسه ومعدله مقبول هل يمكن يحصل له قبول في الجامعات الامريكيه الجيده!!!
    إن شاء الله وإذا فيه عنده خبرات وأعمال تطوع وتوصيات من عمل أو شيء ياليت ياخذها معاه حتى تقوي نسبة قبوله
    وإذا وفقك الله بقبول في جامعة قوية ، وهو لم يستطيع الإلتحاق بالجامعة فهنالك الكثير من المدن والولايات فيها أكثر من جامعة واحده متفاوتة المستوى

بالتوفيق يارب
    7 "
12 من 15 صفحة 12 من 15 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.