الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار صغير -_-

استفسار صغير -_-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s3ood09
    s3ood09

مبتعث جديد New Member

s3ood09 السعودية

s3ood09 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • قريبا
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 21st, 2012, 01:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا كنت متابع للهذا الموقع من خلف الكواليس ولكن اليوم وانا جالس اقرا صدمني شيء
    وهو انه دول الابتعاث لتخصص الطب لا تشمل امريكا
    فأذا كان هذا الشي صحيح اتمنى انكم تفيدوني!..
    +
    انا جلست اقرا عن ايرلندا قلت يعني اذا طلع الكلام عن امريكا صح خليني الحق نفسي واقرا عن دوله ثانيه
    وقريت عن عدة معاهد ولاكن جذبني معهد كابلن فهل تنصحوني فيه ام لا ؟!
    واذا احد جربه فياليت يطرح لنا تجربته عشان نستفيد!..

مشكورين مقدماً..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3ood09
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا كنت متابع للهذا الموقع من خلف الكواليس ولكن اليوم وانا جالس اقرا صدمني شيء
    وهو انه دول الابتعاث لتخصص الطب لا تشمل امريكا
    فأذا كان هذا الشي صحيح اتمنى انكم تفيدوني!..
    +
    انا جلست اقرا عن ايرلندا قلت يعني اذا طلع الكلام عن امريكا صح خليني الحق نفسي واقرا عن دوله ثانيه
    وقريت عن عدة معاهد ولاكن جذبني معهد كابلن فهل تنصحوني فيه ام لا ؟!
    واذا احد جربه فياليت يطرح لنا تجربته عشان نستفيد!..

مشكورين مقدماً..

بالنسبة لامريكا هذا صحيح لحد اللحظة لكن سأقوم بطرح موضوع ان شاء الله يوم السبت اوضح فيه هذا الامر .. بعد الذهاب لوكالة البعثات

ايرلندا سمعت انها من الدول اللي بيقبل البرنامج فيها الطب ..

معهد كابلن معهد خاص .. وطبعًا معهد كابلن مشهور مثله مثل esl ومنتشر في امريكا ويتميز بتقديم دورات للجيمات والجي ار اي للماجستير .. غير انه

اي معهد خاص لا يؤهلك اكاديميًا !!! لانه في النهاية يسعى للربحية .. ومايقدمه لك هو لغة بسيطة غير اكاديمية ولا يسعى جاهدًا لتطوير لغتك بل يدعك على راحتك ويدلعك ويطلعك رحلات ويخليك تستمتع ... بحيث تنتهي فترة اللغة وانت مااستفدت ..

اللغة التي تقدمها المعاهد الخاصة هي اللغة العامة الدارجة في الاوساط الامريكية وكيف تتحدث ويغض الطرف عن الكلمات الدراسية والمفاهيم الاساسية للدراسة .. لكن انت في الجامعة ستقرأ الكتب العلمية وستدرس وتتعلم فانت بحاجة لمن يؤهلك اكاديميا ...

فبالتالي انصحك بمعهد تابع لجامعة حتى لو لم ترغب في الالتحاق بتلك الجامعة وذلك لانهم يسعون جاهدين لتطوير مستواك والرقي بمستوى الدراسة والجدية معك ودرجتك تحسب لك او عليك ... ولا مجال للتلاعب في الدراسة .. غير انها تقدم لك اللغة العامة الدارجة في المجتمعات الامريكية + اللغة الاكاديمية فبتكون ضربت عصفورين بحجر .. ..

السبب في كون الجامعات تسعى لتطوير معاهد لغتها وتهتم به هو ان نسبة كبيرة من طلاب المعهد سيصبحون من طلابها وبالتالي فإن تطورهم لغويًا وحسن دراستهم ستؤدي الى اداء دراسي افضل مما يجعلهم مخرجات راقية للجامعة وتزداد حينها سمعة الجامعة وتقوى عند الشركات والعالم وامريكا بشكل خاص ... فلذلك تجد حتى الجامعات الخاصة تهتم بنسبتك في الثانوي وسيرتك الذاتية وماذا تستطيع ان تفيدها ...

نصيحة محب .. معهد جامعة
    7 "
  3. والله يااخوك ماقرأت عن ايرلندا ولاني ادرس طب انا ماجستير بدرس إن شاء الله في امريكا

وانا اخوك ادخل لمنتداهم واسأل

وفي هذا الموضوع اخونا شيافو حط الدول اللي بالطب الرد 4 .. سمعت في ردود تقول ان العلوم الطبية ممكن تدرسها بامريكا وتكمل طب ... والله اعلم ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread372228.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.