الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح عندك استفسار عن اي حاجة بالابتعاث من اول يوم الين وصولك المدينة ( بامريكا ) ادخل

شرح عندك استفسار عن اي حاجة بالابتعاث من اول يوم الين وصولك المدينة ( بامريكا ) ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكون
    الكون

مبتعث مجتهد Senior Member

الكون السعودية

الكون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

June 21st, 2012, 04:29 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم طيبين انشاء الله

انا حاب ارد على استفسارات من واقع تجربة في المرحلة السابعة والحمدالله انا بامريكا الحين ولي 3 شهور وبكمل ماستر هندسة صناعية وانا مرافق الان لو عندك استفسار ارجوك حطه هنا ولا تخجل

وثاني شي لا تزعل اذا قلت ما اعرف لكن ...... الي اعرفه ما ابخل عليك فيه .... وانشاء الله الكل يستفيد ...

واخر حاجة اللي شروط الابتعاث متوفرة فيه كاملة اقوله مبروووك مقدما وركز على المعهد اللي تبغاه الان اذا كان نفس نظام المرحلة السابعة ..

بالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكون
    كاليفورنيا سان هوزيه

San Jose
    السلام عليكم أخوي

ممكن تسمح لي أسألك بعض الأسئلة عن جامعة سان خوزيه

أنا بقدم على MBA بس أبغى أعرف بعض الأشياء فيها هل الجامعة صعبة ولا لا ؟ ونظام المعهد ؟

وإذا بتعطيني معلومات برضو عن المدينة والأجواء أكون ممنونك كثير

وآسف على إزعاجك أخوي
    7 "
  3. وهج الأمل أنا امس كانت مقابلتي في القنصلية بجدة
    وكان معايا الاثنين بس طلبت مني كشف الحساب ولما قلت لها معايا كمان شهادة بنكية قالت مايحتاج
    بس كشف حساب نبغى والحمدلله فيزتنا مقبولة وان شاء الله بعد 3 ايام استلمها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكون
    كاليفورنيا سان هوزيه

San Jose

السلام عليكم أخوي الكوووون

ممكن تسمح لي أسألك بعض الأسئلة عن جامعة سان خوزيه

أنا بقدم على MBA بس أبغى أعرف بعض الأشياء فيها هل الجامعة صعبة ولا لا ؟ ونظام المعهد ؟

وإذا بتعطيني معلومات برضو عن المدينة والأجواء أكون ممنونك كثير

ووآسف على إزعاجك

7 "
  5. ممكن اسالك من خبرتك وتجربتك ...
    الحين كل المبتعثين لازم يمروا بواشنطن دي سي ويجلسوا فيها كم يوم عشان يخلصوا امور الملحقيه وفتح ملف وحساب ... الخ< او انه يروحوا على مدينتهم على طول !!
    يعني اذا رحت لمكتب الطيار << (هل انا اللي احدد مسار رحلتي )!!
    يعني مثلا انا الحين لو بادرس بلوس انجلس او اي مدينه ثانيه << هل ضروري اني امر على واشنطن دي سي عشان اخلص اموري بالمحلقيه بعدين اروح لمدينتي اللي حدرس فيها!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.