الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لا ينطبق عليك شرط العمر فقط ادخل هنا ( تجمع -وتعداد- وحلول- ورسالة للمسؤول)

تقرير لا ينطبق عليك شرط العمر فقط ادخل هنا ( تجمع -وتعداد- وحلول- ورسالة للمسؤول)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الغواص ميدو

هو قال جيب قبولك بنفسك وطلع الفيزا وسافر ومن هناك ارسل لنا اوراقك

>>>>>هذي لحالها يبغالها ميزانية ضمان القبول ومبلغ الفيزا والسفر وقعدة
    اذا كنت قادر على هالمصاريف رحت ولا سألتهم

وبعدين تعال من قال انا نجيب قبولنا بأنفسنا هو صحيح احنا نجيب القبول بس مو على حسابنا
    الوزارة بتعطينا الضمان

موفق يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >ZAIN<
    الغواص ميدو

هو قال جيب قبولك بنفسك وطلع الفيزا وسافر ومن هناك ارسل لنا اوراقك

>>>>>هذي لحالها يبغالها ميزانية ضمان القبول ومبلغ الفيزا والسفر وقعدة
    اذا كنت قادر على هالمصاريف رحت ولا سألتهم

وبعدين تعال من قال انا نجيب قبولنا بأنفسنا هو صحيح احنا نجيب القبول بس مو على حسابنا
    الوزارة بتعطينا الضمان

موفق يارب
    كلامك صحيح ١٠٠٪

انت مافصلت فردك الاول وعشان كذا علقت عليه

الله يوفقك وبسهل امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بديران
    اخواني انا بقدم على الماستر

انا من مواليد 1402 / 9/ 21 و الشروط طالبين من مواليد 1402 / 10 / 14
    يعني تقريبا اقل من شهر تتوقعون بيقبلوني ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكفون احد يرد على سؤالي ):
    معليش تقبلي الواقع ولا تتحطمين انتي فهمتمي الموضوع غلط .... شرط العمر اللي تقولينه خاص بالدكتوراه وعمرك 31
    اما الماستر يطلبون العمر 27 ومولود قبل تاريخ 1405
    وهذا رابط الخبر:

انتي حاولي فإن لم يكن فأرض الله واسعة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal sultan
    انا ابغا اعرف وربي حرام انا نسبتي 94 الثانوية
    ليش حاطين القدرات والتحصيلي 80 انا قدراتي 70 والتحصيلي 66 ما وفقت بالاختبارين ليش يتحطم حلمي
    انا لي سنه جالس بالبيت لا شغل ولا مشغلة ليش ابني حلمي ادرس برا ورب البيت انه حلمي من اول ثانوي قالوا لي اهلي والناس ادرس هنا بعدين اطلع ماستر برا
    طيب يا ناس ليش ادرس هنا وانا اعرف اني متحطم لا احد يلعب على تفسه يقول تمشي الامور تمشي الامور وانا متحطم .. ليش طيب ... !
    ادرس على حسابي .. المقدرة المالية وربي زفت ، عندي سيارة ولا اقدر ابيعها لانها باسم البنك لو بعتها وسددت يصفى لي تقريباً 3 الاف ! هل 3 الاف تطلعني ادرس بامريكا ! ي مسؤليين وربي حرام اللي تسونه
    ( يا ليت عندي واسطه ) وربي لو نسبتي 70 وقدرات 60 وتحصيلي 50 اطلع حرام
    يااخي حاول بكل ماتستطيع قبل التسجيل وبعده وسجل ف وقت التسجيل.
    فإذا لم تحصل ع ماتتمنى فأرض الله واسعة والبلد فيها خيارات كثيرة واصل دراستك في المجال اللي تحبه، وربما انك تدرس في تخصص ممتاز ف الداخل خير من الف تعب بتجيبه من الخارج ...... وعسى ف الامر الف خيره.
    الدنيا فيها فرص كثيييييرة إذا ماتيسرت لك هذي الفرصة شف غيرها ولو اقل منها ...... المهم لالالالالالالالا تـــــوقـــف .
    وترى موضة انك تجيب شهادة من برا احسن من شهادك اللي بالداخل انتهت .. ليش ... لأن العائدين من الإبتعاث كثروا... مو زي زمان قليل فقط اولاد التجار والاثرياء هم اللي يجيبون شهادات من برا ويكونون نادرين ف البلد ويلاقون احسن الوظائف ....... ربعنا والمسئولين السعوديين تغيرت نظرتهم .... فبعضهم يرى الداخل افضل لأن الدراسة فعلاً اصعب وان الخارج يجيبها بفلوسه وبالدفدفة ...... ماباطول عليك الله يختار لك كل خير وللمسلمين.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azad
    يااخي حاول بكل ماتستطيع قبل التسجيل وبعده وسجل ف وقت التسجيل.
    فإذا لم تحصل ع ماتتمنى فأرض الله واسعة والبلد فيها خيارات كثيرة واصل دراستك في المجال اللي تحبه، وربما انك تدرس في تخصص ممتاز ف الداخل خير من الف تعب بتجيبه من الخارج ...... وعسى ف الامر الف خيره.
    الدنيا فيها فرص كثيييييرة إذا ماتيسرت لك هذي الفرصة شف غيرها ولو اقل منها ...... المهم لالالالالالالالا تـــــوقـــف .
    وترى موضة انك تجيب شهادة من برا احسن من شهادك اللي بالداخل انتهت .. ليش ... لأن العائدين من الإبتعاث كثروا... مو زي زمان قليل فقط اولاد التجار والاثرياء هم اللي يجيبون شهادات من برا ويكونون نادرين ف البلد ويلاقون احسن الوظائف ....... ربعنا والمسئولين السعوديين تغيرت نظرتهم .... فبعضهم يرى الداخل افضل لأن الدراسة فعلاً اصعب وان الخارج يجيبها بفلوسه وبالدفدفة ...... ماباطول عليك الله يختار لك كل خير وللمسلمين.
    الله يجزاك الخير وما قصرت لأكن يا رب يتحقق حلمي
    7 "
  6. سؤال: معقولة اللي مانطبق عليهم شرط العمر هم 10 اشخاص فقط
    العام كان فيه 2000 شخص
    وإلا أيش السالفة ........... تخاذل وإلا كسل ........... وإلا عدم مبالاة.... !!!
    الشغلة بسيطة : حط ( الوضع الاكاديمي + الفارق عن المطلوب)
    مثلاً ( الماستر ــــ سنة ونص ).
    فقققققققط
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.