الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب بنات المرحله السابعه اللي طلع طب دول اوربيه ي ليت يجي يجاوبنا عن التعقيد الايلتس

شباب بنات المرحله السابعه اللي طلع طب دول اوربيه ي ليت يجي يجاوبنا عن التعقيد الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakaNATION
    حاضر شوفو شباب و بنات غالبا هو نفس حالتنا اللي ب ايرلندا
    الاختبار يجب اخباره بالسعوديه للي يبغى هولندا ايرلندا تحديدا الباقي فقط لتحسين فرصك برأيي
    و حتى لو كنت جايب الدرجه المطلوبه بدوله الابتعاث نفسها سواء 6.5 او 6 لما تروح هناك بتاخذ لغه و بتختبر ثاني و اقصى شي يجيك تخفيف دوام
    و الفكره من انهم يخترونكم الحين :-
    1- تاخذ صوره من الاختبار و يكون عندك فكره عنه
    2- يشوفون اللي عنده فكره عن اللغه وللا اللي ماشي عل نيه لان مو معقول واحد ما يعرف يقول كلمتين يتساوى مع اللي فاهم جميع نواحي اللغه هم بسسس يبونك تكون على الاقل "تمشي الحال"

في ابتعاث الملك يشترطون للدول الاوروبية 5 من 9 في أيلتس

طيب لو جبت 4 أو 3 يلغون بعثتي حتى لو جاني قبول نهائي ولا أسافر هناك وأدر مرحلة اللغة وبعدعا أختبر ثاني ؟؟

7 "
  2. يا حبيبي شف انا زيك السنه اللي فاتت ترا الوسوسه ووجع الراس ما منه فايده اقسم بالله الدعوه بسييييييييييييطه شوف هم يقولون 5 هذا لا يعني انه ما تقبل شهادة اللي جايب اقل (قليل يجيب تحت ال 5) ما يلغون بعثتك بس بديهيا اللي نسبته اعلى منك اولى منك صح ولا لا؟ الفكره بالمفاضله لا غير بعطيك مثال بسيط

88 قدرات 82 قدرات
    91 تحصيلي 81 تحصيلي
    بدون ايلتس 4.5 ايلتس

الاول مع انه درجاته اعلى بس عشان الايلتس ما بيكون له الاوليه

الاوليه: يعني فرصه تجيه اختياره الاول اعلى

و بس انشاء الله وصلت الفكره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakaNATION
    يا حبيبي شف انا زيك السنه اللي فاتت ترا الوسوسه ووجع الراس ما منه فايده اقسم بالله الدعوه بسييييييييييييطه شوف هم يقولون 5 هذا لا يعني انه ما تقبل شهادة اللي جايب اقل (قليل يجيب تحت ال 5) ما يلغون بعثتك بس بديهيا اللي نسبته اعلى منك اولى منك صح ولا لا؟ الفكره بالمفاضله لا غير بعطيك مثال بسيط

88 قدرات 82 قدرات
    91 تحصيلي 81 تحصيلي
    بدون ايلتس 4.5 ايلتس

و بس انشالله وصلت الفكره
    معليش غثيناك بس الأولوية تكون في أيش ؟؟ <<< =)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakaNATION
    يا حبيبي شف انا زيك السنه اللي فاتت ترا الوسوسه ووجع الراس ما منه فايده اقسم بالله الدعوه بسييييييييييييطه شوف هم يقولون 5 هذا لا يعني انه ما تقبل شهادة اللي جايب اقل (قليل يجيب تحت ال 5) ما يلغون بعثتك بس بديهيا اللي نسبته اعلى منك اولى منك صح ولا لا؟ الفكره بالمفاضله لا غير بعطيك مثال بسيط

88 قدرات 82 قدرات
    91 تحصيلي 81 تحصيلي
    بدون ايلتس 4.5 ايلتس

و بس إن شاء الله وصلت الفكره
    يعطيك العافية ,,ألحين فهمت
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.