الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب بنات المرحله السابعه اللي طلع طب دول اوربيه ي ليت يجي يجاوبنا عن التعقيد الايلتس

شباب بنات المرحله السابعه اللي طلع طب دول اوربيه ي ليت يجي يجاوبنا عن التعقيد الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البرنس99
    البرنس99

مبتعث جديد New Member

البرنس99 أيرلندا

البرنس99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة انطر
    • انطر
    • طب
    • ذكر
    • انطر, انطر
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 21st, 2012, 06:08 AM

شباب سمعت ان في دول اوربيه تشترط انك تجيب الايلتس قبل السفر وفي دول تدرس لغه وتجيب الايلتس
    انا حاب استفسر عن ايرلندا او بولندا تبي ايلتس قبل السفر او لا اللي طلع لها العام يقولنا جزاه الله الجنه اوما هولندا يقولو الزامي
    ومشكووووووووورين مقدما اعضاء مبتعث الاعزاء .......
  2. اهلين انا من المرحله السابعه و بايرلندا حاليا انا بقولك الكلام الاكييييييييييد 100000% و اختصرلك المشوار ايرلندا لااااااااااااااازممممممممممم ايلتس و الحالاات النااادره اللي جت بدونه جت و معها سنه تحضيريه بس للمعلوميه الايلتس شي سهل بس مكبرين موضوعه واجد هم بس يبونك تجيب اللي تقدر عليه و لما تسافر ل ايرلندا بيدربونك لين تجيب الدرجه المطلوبه منك.

اما بالنسبه لعيال بولندا السنه اللي فاتت لا مو شرط اللا بالعكس اللي قدم طب و ما معه ايلتس توفل تحضيري ايييشي ودوه بولندا .

و اي استفسار ترى حاضرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakaNATION
    اهلين انا من المرحله السابعه و بايرلندا حاليا انا بقولك الكلام الاكييييييييييد 100000% و اختصرلك المشوار ايرلندا لااااااااااااااازممممممممممم ايلتس و الحالاات النااادره اللي جت بدونه جت و معها سنه تحضيريه بس للمعلوميه الايلتس شي سهل بس مكبرين موضوعه واجد هم بس يبونك تجيب اللي تقدر عليه و لما تسافر ل ايرلندا بيدربونك لين تجيب الدرجه المطلوبه منك.

اما بالنسبه لعيال بولندا السنه اللي فاتت لا مو شرط اللا بالعكس اللي قدم طب و ما معه ايلتس توفل تحضيري ايييشي ودوه بولندا .

و اي استفسار ترى حاضرين
    لبا قلبك والله ..
    طيب لو قدمت آيلتس وماجبت خمسه اقدر ابتعث ايرلندا واخذ لغة لين ماجيبه ؟!
    وقولي وش الدول الي تلتزم بالآيلتس قبل الأبتعاث ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaLo7
    لبا قلبك والله ..
    طيب لو قدمت آيلتس وماجبت خمسه اقدر ابتعث ايرلندا واخذ لغة لين ماجيبه ؟!
    وقولي وش الدول الي تلتزم بالآيلتس قبل الأبتعاث ؟!
    شف يبوي العام اللي فات قدم 480-420 واحد على ايرلندا و انقبل 40 تسمع الرقم ذا تقول مافي امل بس لما تجي ل امر الواقع السنه اللي فاتت ناس وواجد استهانت بالايلتس و حولوهم فهمت شلون الفكره كلها حاااااااااااااول تجيب فوق ال 5 لان كل درجه بتفييد و انا اقولك بكل ثقه لو انك مخلص ثنويه زي الناس و تعرف تطلب من ماك و كنتاكي بتجيب فوق 4.5 و انت مغمض
    بلنسبه للدول اللي ما تحتاج ايلتس او علاقل ايلتس منخفض هي: بولندا-التشيك-المجر على حد علمي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس99
    راكان جزاك الله الجنه حبيت اسئلك اخوي انت اختبرته بالبريطاني
    انا لغتي حلوه بس خايف مستواي اختبرت بالبريطاني عطوني بري انترمديت 2
    ولو جبت اقل من الخمسه اقدر اطلع ايرلندا ادرس لغه بعدو اجيبه ؟
    للاسف والله ما يمديك لان هم يطالبون باقللل شي 5 و بعدين يدرسونك مواد و لغه لين توصل 6.5 بعدها تدخل الجامعه و مافي شي اسمه ايلتس بابريطاني هو اساسا اختبار 1 عرفت شلون بس الدعوه سهلات ترى لا تشيلون هم واجد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakaNATION
    شف يبوي العام اللي فات قدم 480-420 واحد على ايرلندا و انقبل 40 تسمع الرقم ذا تقول مافي امل بس لما تجي ل امر الواقع السنه اللي فاتت ناس وواجد استهانت بالايلتس و حولوهم فهمت شلون الفكره كلها حاااااااااااااول تجيب فوق ال 5 لان كل درجه بتفييد و انا اقولك بكل ثقه لو انك مخلص ثنويه زي الناس و تعرف تطلب من ماك و كنتاكي بتجيب فوق 4.5 و انت مغمض
    بلنسبه للدول اللي ما تحتاج ايلتس او علاقل ايلتس منخفض هي: بولندا-التشيك-المجر على حد علمي
    مشكور ع الاجابه .. وشسمونه راسلتك عالخاص واتمنى تشوفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.