الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الـــنــــجـــده

الـــنــــجـــده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي 11
    علي 11

مبتعث جديد New Member

علي 11 السعودية

علي 11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة البترول
    • البترول
    • علمي
    • ذكر
    • السعوديه, الجبيل
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 21st, 2012, 12:27 PM

شباب بلييييييز .. انا مستوفي شروط البعثه ( مدرسه - تحصيلي ) لكن قي القدرات حصلت ع ( 75 )

هل في امل يقبلوني .. يعني هل سمعتو مره ان في احد انقبل وهو غير مستوفي الشروط بشكل كامل ؟؟!!

تكفووووون ساعدوني ..

وهل الخانه اللي اكتب فيها بيناتي ( الدرجات ) اثناء التسجيل اقدر اسجل فيها أي درجه .. والا اذا كتبت 75 يقولي ( ما تقدر ) ؟؟ .. يعني هل الخانه مفتوحه لاي رقم ولا بس من فوق 80

وشاااااااكر لكل من يرد علي ..
  2. اخوي قدم على جامعات لان نسبة قبولك في الابتعاث ضئيلة للغاية

وقدم على البعثة بس الاولوية للجامعات ...

ووقت ما يعلن الترشيح المبدئي للبعثة وانت مرشح الحمد لله اسحب ملفك من الجامعة وسو اخلاء طرف ثم رح للاحوال المدنية وغير المهنة من طالب الى متسبب ...

اما لو رفضت فمعك الجامعة الداخلية .. ونصيحة ركز وانت تختار الجامعة لان نسبة قبولك في البعثة ضعيفة جدًا جدًا جدًا ..

الله يوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....عندي كدا سوال وابغى اجابات اكيدة .....اول سوال ؟ا1-نا خريجة ثانوي سجلت في الجامعة بس لسى مااكدته السوال؟؟؟اقدر اسجل في البعثة والجامعة في نفس الوقت؟؟؟؟؟2-انا ان شاء الله حتزوج وزوجي اجنبي وحيدرس ان شاء الله ماستر ويمكن دكتوراة ابغى اعرف كم تكلفة الدراسة ؟؟؟؟ لو جاب معدل حلو يقدر يدرس ع حساب الجامعة؟؟؟؟مع العلم ان بلد الدراسة هي امريكا..ومعليش عشان طولت عليكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامضة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....عندي كدا سوال وابغى اجابات اكيدة .....اول سوال ؟ا1-نا خريجة ثانوي سجلت في الجامعة بس لسى مااكدته السوال؟؟؟اقدر اسجل في البعثة والجامعة في نفس الوقت؟؟؟؟؟2-انا ان شاء الله حتزوج وزوجي اجنبي وحيدرس ان شاء الله ماستر ويمكن دكتوراة ابغى اعرف كم تكلفة الدراسة ؟؟؟؟ لو جاب معدل حلو يقدر يدرس ع حساب الجامعة؟؟؟؟مع العلم ان بلد الدراسة هي امريكا..ومعليش عشان طولت عليكم
    تقدرين بس التقديم على البعثه بيكون برمضان وانتهت التقديم بالجامعات
    ماعرف في منتدى الدراسه على الحساب الخاص ممكن تستفسرين
    مافهمت اخر سوال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.