الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من هنا إلى التقديم .. ومن هنا إلى السفر ماهي توجهاتكم وتطلعاتكم في هذه الفترة ..

من هنا إلى التقديم .. ومن هنا إلى السفر ماهي توجهاتكم وتطلعاتكم في هذه الفترة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shy heart
    shy heart

عضو شرف و مشرف سابق

shy heart الولايات المتحدة الأمريكية

shy heart , ذكر. عضو شرف و مشرف سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الاعمال - محاسبة , بجامعة Seattle Central College Institute of English
    • Seattle Central College Institute of English
    • إدارة الاعمال - محاسبة
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

June 21st, 2012, 07:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني واخواتي الكرام ..

طبعًأ باقي بالضبط شهر على بداية التقديم ...والإعلان اللي انتظرناه طويلًا راح وخلص ..

طبعًا هالشهر حيكون لكل طالب فيه توجهاته وحتى مراحل الاجراءات حيكون لكل شخص توجهه

.. بعضهم مصر على انه يراسل جامعات ومعاهد هالحين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وطبعًا غلط كبير ..

وبعضهم بيشتغل في هالمدة ..

وبعضهم بيبحث في الاجراءات والدولة التي يرغب الدراسة فيها .. بل ان البعض لم يختر الدولة إلى حد اللحظة ...

والبعض الاخر لربما جمع بين بحثه ودراسته

او حتى البعض يتعلم لغة الدولة التي سيذهب لها

والبعض القليل قد توصل إلى نتائج نهائية بالمدن والولايات والدول المختارة للبعثة ... ولربما اختار جامعته ومعهده !!!

وكثير منا سينتظر في المدة ماقبل التقديم .. وينتظر وينتظر دون أن يستغل هذا الوقت فيما ينفعه لدراسته

ماهي توجهاتكم حتى الشهر القادم وبداية التقديم .. بحث او عمل او دراسة أم ماذا بالتحديد
    وكيف ستقضون هذه المدة
    وماهي خططكم للفترة الفاصلة بين اللحظة الحالية و السفر بإذن الله ..

عن نفسي قرأت وللأمانة استمتعت بالقراءة حول بلد الدراسة والاجراءات لكن حاليًا توجهي هو اكمال بحثي الخاص بالمدن والولايات واعادة القراءة فلربما اجد مدينة من بين السطور هنا لم انتبه لها او لم اعير لها اهتمام وتكون هي مدينة الدراسة لي ... بالاضافة الى عملي بالليل .. واحاول اني ادخل هنا لاكبر وقت ممكن لأجيب فيما عرفت وافيد غيري واستفيد من غيري ..
    وبصراحة عندي توجه بالذات لقراءة المواضيع القديمة للمرحلة السابعة والمشاكل التي واجهوها والحلول التي استخدموها .. ولعل اكثر مايخيفني لكونه يؤخرني في الدراسة هي اجراءات الفيزا ولو انني قد سمعت مايطمنني بأنهم سيعجلون من اجراءاتها قريبًأ ...
  2. هالشهر صراحه استمتعو فيه لان هالشهر ماراح يكون ضغط عليكم مثل الشهور القادمه من الترشيح وحوسه الاوراق والملتقايات والجلسه على الاعصاب ..الخ

وابحثو عن المكان المناسب لتخصصكم حتى اذا قدمتو ابحثو بعد لاتوقفون لحد التدقيق
    لان بالتدقيق راح يقولون اكتبو 3دول الاكيده اللي تبونه >>>>يعني لو حبيتو تغيرون
    7 "
  3. بإذن الله هالشهرين حتكون دراسة مكثفة للغة الإنجليزية << عشان الآيلتس

و زي ما تفضلت >> حاشوف أصحاب الدفعات اللي قبلنا و ايش الأشياء اللي وقعوا فيها عشان اتجنبها

وراح أرجع من أول و جديد أدور ع الدولة و المدينة اللي تناسبني <<< كل تخطيطي كان لبريطانيا للأسف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    ولا عليك امر اخ عبدالله وضحلي هالنقطه
    اختي في ناس راسلوني يبون يقدمون هالايام على معاهد وجامعات بعذر انهم يبون يحصلون على I-20 ويخلصون اجراءات السفر بسررعة!!!!!! يعني باختصار يبون يحضرون الملتقيات ومن بكره مسافرين .. فيه رسايل خاصة وردود بناس تقول كذا صراحة .. ولو عملوا هالشي بيتعبون فيما لو كان المعهد غير معترف فيها وهم قد قدموا على فيزا باستخدام I-20 حق المعهد...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOOLA_Z
    بإذن الله هالشهرين حتكون دراسة مكثفة للغة الإنجليزية << عشان الآيلتس

و زي ما تفضلت >> حاشوف أصحاب الدفعات اللي قبلنا و ايش الأشياء اللي وقعوا فيها عشان اتجنبها

وراح أرجع من أول و جديد أدور ع الدولة و المدينة اللي تناسبني <<< كل تخطيطي كان لبريطانيا للأسف
    الله يوفقك اختي ودام عندك طموح وبذلتي له الجهد وتوكلتي على الله فالله لن يخيب رجاءك ..

وبالنسبة لبريطانيا .. البدائل كثيرة ولازال الامر امامك .. والوقت معك على فكرة لم يضيع ..

بالتوفيق
    7 "
  6. حآلِيّاً أفكر أطوّر لغتي وَكَمَآن أخطط أحصل علَى الآيلتس بمشيئة الله

إن شآء الله بعد اِسبوعين اِختبآرٍي ، دعوَآتكُم <3

الحين تقريباً شبه مستعد للأيآم القآدمَه " اِستوفيت الشرُوط ، اِخترت رغبآتِي مِن الآن ، عندِي جوَآز ، مَ عندِي مُخآلَفآت ، قرأت الكثير وَ الكثير مِن المَوَآضيع فِي المَرحلَه السآبقه < لأني مسجل مِن السنه المَآضيه :$

آممم . . رُبّمَآ عندي بعض التخوّف لأني قد سبق لِي الدرآسه بجآمعه سعُوديّه وَأخآف هَالشيء يسبب لِي عآئق :\

حتى لَو كآن فِيه وقت اِعترآض . . أخآف أجي وقت الإعترآض ويرشحُونِي وترُوح علَي الدوَل والتخصصآت الزينه : (

عمُوماً الحمدلله ، الله يتمم علَى خير <3
    7 "
  7. يسلمو على هذا الموضوع
    أول شئ أنا الحمدلله جاتني الموافقه اني اطلع ابتعاث قبل شهرأو أقل تقريبا من أهلي الله يحفظهم
    فبحث عن جامعات لسى مابحثت كم جامعه لقيتها مقفله وباستمر بالبحث ان شاء الله
    حابة أطور من لغتي شوويا عشان ما اتعب بمرحلة اللغه ان شاء الله
    الدولة ان شاء الله اميركا وربي يكتب لي ولغيري الخير فيها
    بالفتره للتقديم زي ماقلت بازيد حصيلتي اللغوية وباحاول يكون باسلوب ممتع عشان ما اتعب أو أمل
    بالنسبه للسفر ان شاء الله امممممم باحاول اتوظف واذا ماحصلي حادرس انقليش ان شاء الله
    حاشوف امكانية تغيير التخصص وايش اللي يترتب عليه ( وطبعا ما نستغني عن مبتعث والمعلومات اللي فيه )
    أهم شئ لا ننسى لا انا ولا غيري هذا الدعاء ( حسبنا الله سؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون ) وبنشوف الخير بحياتنا ان شاء الله
    دي هيا مخططاتي البسيطه والله العالم تتغير والا لا ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    يسلمو على هذا الموضوع
    أول شئ أنا الحمدلله جاتني الموافقه اني اطلع ابتعاث قبل شهرأو أقل تقريبا من أهلي الله يحفظهم
    فبحث عن جامعات لسى مابحثت كم جامعه لقيتها مقفله وباستمر بالبحث ان شاء الله
    حابة أطور من لغتي شوويا عشان ما اتعب بمرحلة اللغه ان شاء الله
    الدولة ان شاء الله اميركا وربي يكتب لي ولغيري الخير فيها
    بالفتره للتقديم زي ماقلت بازيد حصيلتي اللغوية وباحاول يكون باسلوب ممتع عشان ما اتعب أو أمل
    بالنسبه للسفر ان شاء الله امممممم باحاول اتوظف واذا ماحصلي حادرس انقليش ان شاء الله
    حاشوف امكانية تغيير التخصص وايش اللي يترتب عليه ( وطبعا ما نستغني عن مبتعث والمعلومات اللي فيه )
    أهم شئ لا ننسى لا انا ولا غيري هذا الدعاء ( حسبنا الله سؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون ) وبنشوف الخير بحياتنا ان شاء الله
    دي هيا مخططاتي البسيطه والله العالم تتغير والا لا ...
    الله يوفقك وان شالله ترفعين راس اهلك وتثبتين لهم ان الثقة اللي حطوها فيك انت تستاهلينها ..

الله يوفقك وييسر امورك وفكرتك في دراسة اللغة والتوظف حلوة .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.