الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص البعثة للبكالريوس !!!!ّ!

استفسار بخصوص البعثة للبكالريوس !!!!ّ!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية manu
    manu

مبتعث جديد New Member

manu الولايات المتحدة الأمريكية

manu , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بإذن الله طب , بجامعة .......
    • .......
    • بإذن الله طب
    • أنثى
    • ......, ......
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 22nd, 2012, 04:30 PM

السلام علبكم ,,

انا خريجة ثانوي ناويه بإذن اقدم على البعثة ,,
    معدلي يالثانوي 99.54 والقدرات 81 والتحصيلي ما طلعت بس ان شاء +80
    انا قدمت ع جامعة تبوك .. وعبيت بيانات طلب القبول وعندي مراجعة لهم اودي اوراقي وملفي لهم
    اشان ما يفوتني التقديم ع الجامعه ..
    سؤالي اذا استوفيت كامل الشروط وقدمت على البعثه .. هل تلغى لاني سجلت بالجامعه ؟
    او بامكاني اسجل بالاثنين ,,
    او اني اكمل تسجيلي بالجامعة واخلص كل اوراقي .. ولما يجي وقت التقديم على البعثة اقدم
    ولما يطلع ترشيحي بإذن الله اسحب ملفي من الجامعة ...
    انا مش عارفه الاجراء الصحيح .. يا ليت تفيدوني ..
    يعني اذا ما انقبلت للبعثه للخارج اكون ضامنه وضعي بالسعوية ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    اذا موعدك بالجامعه قبل تطلع نتيجه التحصيلي قدمي للجامعه وودي ملفك
    اذا طلعت التحصيلي ومستوفيه للشروط اسحبي ملفك من الجامعه وخوذي اخلا طرف وقدمي على البعثه
    والله يكتب لنا البعثه
    يعطيكي العافيه ..
    وان شاء الله تنكتب لنا البعثة
    7 "
  3. معليش على المداخلة .. بس انا نفس الوضع تقريبا درجاتي مستوفية القدرات 83 والتحصيلي 86 الحمدلله والثانوي 98.88 وقدمت على جامعة الملك فهد للبترول والمعادن هل اذا جاني القبول منهم ارسل اوراقي الأصلية ولا خلاص انتظر للتقديم حق البعثات واقدم البعثات ..؟ لأني ابي اضمنلي جامعة خوفي يسير شي ولا رفض من البعثات ولا اي شي يضر فيني وبعدها اقعد لاجامعة ولا هم يحزنون فإيش السواه ياجماعة ؟؟ ^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-aj
    مبتعث في المستقبل
    ma an9a7ak t8dm shahdtak al a9lya le KFUPM etha nawi lel be3tha, if you take ur original high school from KFUPM (sa7abt) u cannot come back to KFUPM again
    طيب يالغالي انا الحين بما إني مستوفي الشروط خلاص اضمن البعثة ؟ يعني مارسل اوراقي لـKFUPM ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    اذا مستوفي شروط وحاب تكمل بالتخصص المطروح
    استنى التقديم للابتعاث
    لان كل سنه يشددون عليكم علشان ماتاخذ مقعد هنا وهناك

وجهه نظر
    تسلمين اختي يعني مارسل اوراقي للجامعة واقدم على البعثات ؟ اضمن اني انقبل فيها ولا فيها حوسة ؟
    7 "
  6. مافيها حوسه اجراءت روتنيه تقريبا
    حاب تكمل طب وعلومه
    استنى البعثه
    واقراء عنها كثير
    واذا متردد قدم بالجامعات هنا واذا ترشحت مبدئي بالبعثه اسحب ملفك من الجامعه مع ورقه الاخلاء طرف وقدم بالتدقيق
    واطلع على موضوع الردود الرسميه اخر رد
    وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    مافيها حوسه اجراءت روتنيه تقريبا
    حاب تكمل طب وعلومه
    استنى البعثه
    واقراء عنها كثير
    واذا متردد قدم بالجامعات هنا واذا ترشحت مبدئي بالبعثه اسحب ملفك من الجامعه مع ورقه الاخلاء طرف وقدم بالتدقيق
    واطلع على موضوع الردود الرسميه اخر رد
    وبالتوفيق
    دام انه كل مستوفي للشروط مقبول ماقدم واريح راسي بدال ما اخلي طرف واحوس ^^ قريت موضوع في المنتدى قبل شوي يقول ::

إذا سلّمت أورآقِك لِلجآمعه خلَآص لَآ عآد تسحبهَآ لأن البرنآمَج مَ رآح يقبلك : (
    لأن الوَزآره صرّحت أكثر مِن مرره كَل مَن تنطبق علَيه الشرُوط مقبُول ، وَأي طآلب يقُوم بحجز مقعدين بالجآمعه والإبتعآث يُلغى قُبولَه فِي الإثنآن !!

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz1yXt80Atr
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    فأحسن اني ماقدم وانتظر البعثات والله يكتب للجميع الخير يارب وتسلمين على المساعدة واعتذر لصاحبة الموضوع على المداخلة
    ودمتم بخير شكراااااااا ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.