الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب البكالوريوس

إلى طلاب البكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الموضوع سهل اختي اسيرة
    البرنامج يقبلكم كلكم بنفس الدوله
    على سبيل المثال
    انتي ناويه تدرسين ماستر رياضيات واختك بتدرس بكالوريوس صيدله او تمريض او محاسبه او هندسه او رياضيات او اي تخصص من ضمن تخصصات البرنامج ماعدا الطب
    اذا كانت هذي رغبتكم يمديكم تقدمون على امريكا كلكم وتنقبلون وتروحون مع بعض بنفس الجامعة وتدرسون بنفس المعهد ويكون معاكم نفس المحرم
    الامور سهالات وانا اخوك
    الله يجزاك خير أخوي والله يسعدك دنيا و آخره
    7 "
  2. اختي اسيره
    اولا, اية دوله تبين ؟
    , السنه الماضيه كان معانا واحد جايب 4 و نص, عطه فتره الين الملتقى,
    انتي اذا ما قدرتي تجيبي 5 قبل التدقيق, وان شاء الله حتجيبيها اذا درستي من الحين. لانها مهي صعبه بس للي درس
    واذا مرره ما نفع, في بولندا
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ياختي شرط الايلتس للطلاب الي يرغبون بدراسة الطب
    و الان الوزاره فاتحه ابتعاث طب للاردن وللبحرين ومن غير ايلتس
    وكلهم دول عربيه وماتمنع النقاب والحجاب
    عموما ياليت الواحد مايتحسب ويقول كلام مايليق بطالب يرغب بالابتعاث
    الدوله سخرت كل الامكانيات من جامعات داخل البلد وبرنامج المنح الداخليه وابتعاث للدول العربيه وابتعاث للخارج
    فالحمد لله والمنه على كل شي وجزاهم الله الف خير
    علا اي اساس خليت الدول الأوربيه مانعه الحجاب ؟ هولندا هنا البنات كلهم متححبات ومحد مضايقهم ابدا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rana Ali
    وشلون الايلتس بعد مايروحون اوربا ويدرسون في معهد المرحله السابعه ااضن ماحد راح ومعه 5 ايلتس
    علا اي اساس تقولي كذا اختي ؟ كل اللي راحوا هولتدا السنه الماضيه كان معهم ايلتس فوق الخمسه وانا مننهم, لا تحبطي العالم وتقولي محد راح ومعه 5
    7 "
  4. اتمنى عدم خروج عن الموضوع

للاسف ماعندي علم بس انا الي اعرفه لخوي قالو له لازم تجيب الاصل من الايلتس

- - - مشاركة محدثة - - -

اتمنى عدم خروج عن الموضوع

للاسف ماعندي علم بس انا الي اعرفه لخوي قالو له لازم تجيب الاصل من الايلتس
    7 "
  5. أخوي a-aj إذا أنا اللي باختبر آيتلس عادي مستواي متوسط بالإنجليزي بس أختي توها خريجه ثانوي و مستواها بالإنجليزي مبتدئ و الله بعد ما سمعت عن شرط الإختبار و هي ناويه ما تقدم على البعثه بس أنل سجلتها الحين باختبار بالخبر إن شاء الله هي و كل طلاب و طالبات الثانوي تتسهل أمورهم و أمورنا
    و بالنسبه لرد أخوي saudi-magic ترى هو يقصد النقاب ببعض دول أوروبا لأني قلت له ما أقدر أروح دوله مانعه للنقاب وهو الله يجزاه الجنه نصحني بأمريكا الصراحه أنا كنت أبغى أمريكا بس سمعت ناس تقول أمريكا الوزاره مانعه دراسة الطب فيها بس الحمد لله طلعت إشاعه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.