الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ردود برنامج خادم الحرمين الشريفين على أسئلتكم

شرح ردود برنامج خادم الحرمين الشريفين على أسئلتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صحيح موجود ولكن الدراسة ستستغرق مدة خيالية قال الموظف من 10 الى 11 سنة .. ولا يوجد سعودي عملها كما قال الموظف .. حتى لو كملت 4 سنوات علوم طبية فلن تضمن مقعد لانه سيتم المفاضلة بالترتيب التالي .. ابناء الولاية .. ابناء البلد ... طلاب الخارج ..

فافضل شي تدرس طب هنا وتاخذ زمالة من برا ..

^ انصدمت من هالنقطة
    يارب يارب يتغير هالكلام بعد كم سنــة
    جزاك الله خير عالمعلومات
    و الله يوفقنا جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    يعني انا اجيب قبولاتي ؟

انلخمت قسم

عالعموم شكرا اخوي ماقصرت ربي يجعله بموازيين حسناتك
    من اليوم ابحث تقريبا لي 10 ساعات احوس بمنتدى المرحلة السادسة .. وفهمت لحد ما ..

بيوزعون الطلاب على مكاتب القبول .. ويصير مكتب القبول يرسل لطلابه ايميلات على الايميل المسجل في التقديم ويوضح لهم انه مسؤول عنهم .. ثم عاد يروحون له الطلاب ويوفر لهم قبولات مو على كيفهم يعني المكتب يختار ..؟!!!! حسب المتوفر له من الوزارة يحددون له المطلوب ..

والطالب ممكن يطلب تغيير المعهد .. بس بيأخرونه .. فالمكتب مجاني الوزارة تقوم بالدفع ..

وبصراحة .. قرأت مواضيع في امكانية انك تطلبين من الملحقية يجلبون لك القبول وايضا مو بختيارك ..

اما الخيار الثالث اللي انا افضله

اني اخذ شهادة بنكية من حسابي واراسل به معهد واجيب قبولي بنفسي واروح للوزارة واختمه واصدقه من عندهم واحجز موعد دون مكاتب ولا خرابيط .. وهذا فيه كلام في منتدى المرحلة السادسة .. وفي ناس سووها عادي بس المشكلة والخوف ان المعهد اللي تراسلينه يكون متكدس ترجعين تسوين كلش من اول وجديد .. بس انا عن نفسي ببكر في عملية الاختيار ..

الله يكتب اللي فيه الخيرة

اتمنى الكل يستفيد من هالرد .. وبحاول اقرأ اكثر صراحة الموضوع حوووسة للمرحلة السادسة .. وان شاء الله انهم يغيرون رايهم ونصير زي السابعة الكل يجيب قبوله من نفسه ونرتاح ...
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.