الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب الماجستير بالتخصصات الادارية [تسويق, قانون, محاسبة, مالية ,تأمين]

حوار تجمع طلاب الماجستير بالتخصصات الادارية [تسويق, قانون, محاسبة, مالية ,تأمين]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محورالكلمات
    اخوي مررره شكرا على ردك وجزاك الله الف خير
    بس تحملني شويه لاني مره تلخبطت
    الحين انا تخصصي ادارة اعمال من جامعة عزوز والمسار كان نظم معلومات اداريه

يعني هما يعتبروا تخصصي ادارة اعمال ولا نطم معلومات
    لانو كانت المسارات التابعه لادارة اعمال
    نظم معلومات وماليه وموارد بشريه واظن تسويق
    المحاسبه تخصص ثاني موتابع لادارة الاعمال
    فانا اشوف الاقرب هوه تمويل
    بس فتحت موقع جامعة سعود ونوره
    كلهم حاطين المحاسبه والماليه تحت ادارة الاعمال
    يعني كل جامعه على كيفها انا حاليا ساكنه في الرياض ولو ربي كتبي لي وظيفه محاقدر استغل في جده
    امشي على نظام جامعات الرياض

طيب انا ايام ماكنت ادرس كان عندنا مواد عامه من التمويل والمحاسبه وبصراحه انا كنت احب التمويل اكثر وماشيه فيه تمام من ظمنها افتكر مادة استثمار
    وكمان وانا بابحث في مواقع الجامعات لقيت قليل الي تخصصهم ماليه من الاساتذه واغلبهم من برا او رجال ففكرت انو هوه الي مطلوب اكثر لان كثير استاذات تخصصهم محاسبه

المهم الحين اش اختار احترت مره يارب وفقني للاختيار الصحيح

سؤال اخير ينفع ادرس لغه واكمل في نفس تخصصي نظم
    مع اني حابه التمويل اكثر لان انا امشي في الحسابات والارقام تمام بس اش الافضل ليه مستقبليا؟؟؟؟!!!!!

يمديك تختاري اي تخصص مسموح واذا رحتى هناك تغيريه عادي
    7 "
  2. سلامي للجميع ..

وعقب البطا .. نبارك لكم بالشهر الكريم ..

سؤالي بسيط .. وزي الأغلبية يدور حول التخصصات .. وزين إذا ما كانت أسئلة ..

طبعا .. انا محاسبة من جامعة فيصل بالأحساء .. تخرجنا بجيد جداً لله الحمد اولا وآخراً ..

السؤال .. أو بداية الأسئلة .. أختار محاسبة ولا مالية .. وش الحل مع الي يبي تخصص ام بي اي مالية .. وما لقى قسم إدارة أعمال ..

لأنه يتبع إدارة الأعمال على ما أعتقد .. وهذي النقطة محل نقاش ..

لكن النقاش الأهم وش التخصص .. وش الجامعات الممتازة .. والتي أيضا .. تكون معاهدها قوية .. ورانا اختبارات جيمات وما أدري وش ..

فيبي لنا معهد ممتاز ..

حتى هنا وكفاية .. واشكر الجميع فعلا موضوع .. أسعدني وجوده ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nihal
    السلام عليكم
    انا بكالوريوس دراسات اسلاميه وحابه ادرس ملستر قانون ب ايرلندا حابه اسال هل قسم الدراسات الاسلاميه هي نفسها الشريعه واذا لا وش امتداد قسم الدراسات الاسلاميه ولكم جزيل الشكر

ي الغالية اختي بكالريوس من كلية البنات بالدمام درآسات اسلامية وطلعت ابتعاث ماستر قانون وتخرجت ولله الحمد ..
    بس ما أدري بالضبط اذا كان هناك شرط تم تحديثه لدرآسة هذا التخصص او لا .. انا اشوف انهم كاتبين شريعه وقانون فقط ..

وانا اشوف الدراسات الاسلامية قريبه من الشريعه ,, توكلي على الله
    وبتأكد من اختي واعطيكم الخبر الأكيد
    7 "
  4. مساااء الفللل شفت اسالتكم اوجعني بطني �� حسيت بخوووف انا تخصصي دراسات اجتماااعية واكررره شي اسمه حساااب ففكرت اخذ تسويق على اني احب قسمي كثير سوالي الاول وبليز لا تطنشوني تنصحوني احول من تسويق لدراسات اجتماعية(تخصص اخصائية اجتماعية) السوال الثاني ماهي الجامعه القوية لتخصص تسويق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader M
    محتآآآر بين تخصصين ومحتاج شوركم .. انا خريج ادارة اعمال قسم ادارة .. الأفضل التسويق او التأمين .. محتار جداً : (.
    مجال التامين افضل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال عبدالله
    اذا قبلت بالعثة ان شاء الله
    اقدر في بلد الابتعاث اغير التخصص حتى لو ماهو مدرج في وزارتنا
    انا تخصصي الطفولة المبكرة
    بكل تأكيد يمديك
    7 "
  6. انا في حيرة في امري يأخوان متخرج بتخصص محاسبة ...
    واحب المحاسبة واريد ان امتهنها انشاء الله ,,
    حيرتي في الفترة الذي كنت اقدم فيها على وظائف كنت اشوف الوظائف الي يشغلها المحاسبين بأمكان حقين الادارة المالية شغلها
    فقلت لماذا لا ادرس الادارة المالية او التمويل بدرجة ماستر .. اريد ان ابني على تخصصي السابق وهو المحاسبة ولا اريد تغيرة ..
    مأرئيكم يأخوان ؟
    7 "
  7. مرحبا
    انا واختي تخصص لغة انجليزية محتاراااااات اي تخصص نكمل بس الغالب بين ماليه ومحاسبه ينفع نكمل فيها ولا لا ؟؟؟لاني سمعت ان هذي التخصصات علمية

الله يعافيكم ردوا وأي تخصصات ينفع ادبي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.