الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخطاء صارت لي ما ابيها تصير معكم

أخطاء صارت لي ما ابيها تصير معكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الوثيقه الي بالعربي يكون نفس اللقب الي بالجواز ( الي عنده فخذ ولقب و علوم البدو هذي ينتبهون )
    اي والله اهم نقطة , نشبوا لي يختي في سالفه زي كدا

تسلمين ياقلبي عالنصايح خليني اروح اهج اخويا يشوف ساهر

هوا كل مايركب السيارة رايج بصورة وجي بصورة .
    7 "
  2. أختي مشكورة على نصايحك

عندي استفسار لو طلعت ضمان مالي من حسابي في البنك و راسلت أي معهد من عندي و بلغت المشرفات في الملتقى في مشكلة أو عادي

بعدين قرأيت بأن هذي السنة راح تكون نفس طريقة قبل العام الدفعة السادسة يعني الملحقيات تجيب لنا قبول ..

كيف نتواصل معهم ,, يا ليت أحد من الدفعة السادسة يفيدنا

مشكورين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dahem
    السنه هذي شهايد الثانوي مكتوبه بالانجليزي مع العربي يعني مايحتاج ترجمه ولا ؟
    دامها مكتوبه عربي وانجليزي ما يحتاج تترجمي بس صوريها عشر نسخ تقريبا وروحي للمدرسه يختموها لك بختم صوره طبق الاصل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنيده
    أختي مشكورة على نصايحك

عندي استفسار لو طلعت ضمان مالي من حسابي في البنك و راسلت أي معهد من عندي و بلغت المشرفات في الملتقى في مشكلة أو عادي

بعدين قرأيت بأن هذي السنة راح تكون نفس طريقة قبل العام الدفعة السادسة يعني الملحقيات تجيب لنا قبول ..

كيف نتواصل معهم ,, يا ليت أحد من الدفعة السادسة يفيدنا

مشكورين
    ايوه عادي بس بعدين حوليها على الضمان المالي << اسئلي وتاكدي ما عندي خلفيه عن هالموضوع

ولو خلوها زي الدفعه السادسه مدري بس احس مو حلو .. حلاتها تختاري الولايه والمدينه والمعهد بنفسك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    ياعسل انا وثيقتي مكتوب الاسم بعدين اللقب الجواز اللقب قبل الاسم عادي ؟
    عادي مره ....,,,,,,,,,,,
    7 "
  5. ملاحظة بسيطة أختي ام الجازي ..

مدير البرنامج قالي اليوم

بخصوص الاسم

لو كان الاسم الاول والاخير نفس الشي في الجواز + الوثيقة لا مشكلة ...

يعني انا مثلا جاني في الوثيقة عبدالله ....... الرويس العتيبي ..

لكن الجواز عبدالله ................ العتيبي ... بدون الرويس .. فقالي عادي ..

اهم شي الاسم الاول = عبدالله والاسم الاخير = العتيبي لان هناك مايعترفون الا بالاسم الاول والاخير ..

بس لو كان عندي الوثيقة .. عبدالله الرويس العتيبي .. والجواز عبدالله الرويس .. !!!! بيكون خطأ لانه الاسم الاخير في الجواز = الرويس بينما في الوثيقة = العتيبي وبتكون هناك مشكلة لازم تعدلها ...

- - - مشاركة محدثة - - -

ملاحظة الكلام اللي فوق بالنسبة للعربي أما الانجليزي لازم كل شي زي ماهو يعني اسمك بالجواز نفس اسمك بالوثيقة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.