الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخطاء صارت لي ما ابيها تصير معكم

أخطاء صارت لي ما ابيها تصير معكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام الجازي
    ام الجازي

مبتعث مستجد Freshman Member

ام الجازي الولايات المتحدة الأمريكية

ام الجازي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة ..
    • ..
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • .., TX
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 24th, 2012, 10:41 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا من الدفعه السابعه وان شاء الله بسافر قريب قلت اكتب لكم هالموضوع تجهزون اوراقكم قبل الوقت يخنقكم و تتوتر اعصابكم
    ضروري تجهزو اوراقكم الاساسيه من الحين
    جوازات السفر
    ترجمه الوثيقه و السجل الاكاديمي ويكون الاسم مطابق للجواز بالضبط حرف حرف
    الوثيقه الي بالعربي يكون نفس اللقب الي بالجواز ( الي عنده فخذ ولقب و علوم البدو هذي ينتبهون )
    الزبده الاسم مطابق بكل حرف في كل الاوراق الرسميه

طبعا قبل تطلع جواز سفر للشباب والمرافقين الله يجزاكم بالخير سددو ساهر ومخالفاتكم المروريه علشان تتسهل اموركم

جهزو نفسكم ماديا وراكم دفعيات لليل تطفش وانت تدفع ابتداء من الصور الشمسيه ومكاتب الترجمه مرورا بالجوازات و وصولا للسفاره الامريكيه خصوصا استنزاف

اختارو معاهد اللغه من الحين سو سيرش علشان لا تتكدس وانتو لسى تدورون وقد الناس مسكو اماكنهم

وبس هذا الي اذكره واذا تذكرت شي برجع اكتبه

عسى الله ان يوفقنا في مشوارنا

وتذكرو قول الرسول صلى الله عليه وسلم : ( من سلك طريقا يلتمس به علما سهل الله به طريقا الى الجنه )

2. ايوه لازم مطابقه الاسماء تكون بدون زياده ولا نقصان خصوصا ( الاسم الاول و اسم الاب والجد و لقب العائله )

يعني لو الوثيقه مكتوب اللقب السريحي و في بطاقه الاحوال السريحي الحربي لازم تروحي تعدلي الوثيقه وتطلعي بدل فاقد وتخليها مطابقه لبطاقه الاحوال الي بواسطتها تطلعي جواز السفر

شاكره دعواتكم ..

7 "
  3. شوفي انا اقلك اختاري ثلاث معاهد على اساس لما يسون الملتقى يطلبون منكم تكتبين المعاهد الي اخترتيها بورقه وتسلميهم هي
    فيختارون لك واحد منهم ما يكون متكدس ويرسلون لك اسمه ويرسلون لك الضمان المالي بعدها تقدري تقدمي للمعهد بموجب الضمان المالي

اما لو حجزتي مكان من الحين راح تحتاجي رصيد في البنك يستوفي مصاريف الدراسه في المعهد كضمان مالي علشان يعطونك القبول

انا بس اقلكم اختارو 3 معاهد بحيث تكسبون وقت مع الوزاره ويوصلكم الضمان المالي بسرعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.