الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة الثامنة

بخصوص برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ikeEer
    ikeEer

مبتعث مستجد Freshman Member

ikeEer الولايات المتحدة الأمريكية

ikeEer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • not yet, ان شاء الله اوهايو
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 25th, 2012, 04:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا جايب + 80 في التحصيلي والقدرات وجايب + 90 في الدراسة
    وابي ابتعث * حلمي من يوم انا صغير *
    وتعرفون من الشروط ما تكون مقدم على اي جامعة بس انا خايف ما يقبلوني وتروح علي سنة كاملة
    ابي خبر اككيد
    وغير كذا انا مسجل عن طريق النت يعني بدون ما اودي اوراقي هل هذا الشيء عادي ولا لازم الغي من النت
    بليييز ابي جواب
    ومشكورين مقدما
  2. شف يالذيب سالفة انك تقدم على النت هذي ماراح تستفيد منها
    لان اغلب الجامعات مجرد ماتطلع النتائج تطلب الوثائق الرسميه وتكمل باقي الاجراءات لان موعد الدراسه بيكون بمنتصف شوال
    ونتائج برنامج الملك عبدالله بتكون ع بداية او منتصف شهر ذي الحجة
    ف لو افترضنا انك قدمت ع جامعة والتحقت بالدراسه وطلع اسمك بالابتعاث معناته انه لازم تسحب ملفك وتوديه لبرنامج الملك عبدالله لاستكمال قبولك بالبعثه
    ممكن هالموضوع يمشي لانه موب مو مذكور بشروط البعثه انك ماتكون مسجل بجامعة وانما من شروط البعثه انك تكون غير موظف فقط
    ولكن نصيحتي لك علشان ماتتشتت وتكون مهزوز وشارد الذهن ومرتبك
    انا رائي ان نسبة قبولك بالبعثه كبيرة جدا وجميع شروط الابتعاث مطابقه عليك ماعدا دراسة الطب
    ف نصيحتي لك لاتقدم على اي جامعة بالسعوديه وانما انصحك بالتسجيل بمعهد لغة انجليزيه ويكون معهد قوي ومميز وخل تسجيلك لفترة 6 شهور
    وخلال فترة هالست شهور حاول انك تعمل على تحسين وتطوير لغتك الانجليزيه واتقانئها
    ف اذا طلعت نتائج الابتعاث واسمك من ضمنهم تكون قطعت شوط كبير جدا ووفرت على نفسك امور كثيره وراح ترتاح ببداية سفرك لانك ماتتعب بالتعامل مع الناس
    اذا افترضنا لا قدر الله ان اسمك ماطلع
    بيكون عندك خيار انك تقدم على الجامعات على الفصل الدراسي الثاني واغلب الجامعات تسجل بالفصل الثاني
    واذا الجامعه الي ببالك مافتحت تسجيل بالفصل الثاني ف كمل دراستك للغه وقدم على العام القادم
    وصدقني اساس اي دراسه بالمرحله الجامعيه بالسعوديه او برى هي اللغة الانجليزية والرياضيات
    وبرضو انصحك تتواصل مع ادارة برنامج الملك عبدالله للابتعاث وتسالهم الي ببالك
    ترى د\ ماجد الحربي مدير البرنامج فاتح مكتبة للمراجعين وان شاء الله ماراح يقصرون معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.