الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالوريس محاسبة ومحتاره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فزعتكم يا جماعه

بكالوريس محاسبة ومحتاره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فزعتكم يا جماعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبيبة دودي
    حبيبة دودي

مبتعث جديد New Member

حبيبة دودي الولايات المتحدة الأمريكية

حبيبة دودي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المحاسبة , بجامعة اوف اوريغون
    • اوف اوريغون
    • المحاسبة
    • أنثى
    • يوجين, اوريغون
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 26th, 2012, 08:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بكالوريس محاسبة و ان شاء الله حقدم عالبعثة اول ما يبدء التقديم وحتكون وجهتي امريكا ان شاء الله
    الحمدلله الشروط كلها منطبقة عليا وزوجي حيرافقني وحيدرس لغة بس حابه اعرف ايش المفروض اسوي دي الفترة ؟؟
    وايش نصيحتكم اكمل ما جستير محاسبة والا اغير عن قسمي وهل صحيح انو بعدين الجامعات ما تقبلني الا اذا كملت نفس قسمي بالماجستير ؟؟؟؟
    صاحبتي تقولي ماجستير محاسبة برا صعب والله محتاره ومو عاارفه اكمل بنفس قسمي والا اغير ؟؟؟ طيب لو اغير ايش افضل الاقسام الي تناسب المحاسبة
    كلمت معهد EF عشان يقبلوني عندهم بس شفت الاخوان ما يمدحوه فبطلت منه وابغى اعرف ايش افضل المعاهد لتعليم اللغة الانجليزية

والله يبلغكم رمضان وانتو بالف خير وسلامة والله يجزيكم الف الف خير على هذا المنتدى الرائع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid ALanazi
    وعليكم السلام ,,,, اختي انا من وجهت نظري تكملين محاسبه في الماجستير وبعد 20 ساعه من الماجستير cba لامريكيه
    والله يوفقك انشالله ..
    يعطيك العافية اخوي بس بسالك بما انك محاسبة ايش الجامعات الي تنصحني فيها وايش افضل المعاهد للغة من وجهة نظرك ؟؟؟؟

7 "
  3. انا مثلك بكالوريوس محاسبة جامعة الملك سعود ..

لكن احترت في الماستر يااما ماستر محاسبة او مالية والغالب مالية

بالنسبة للجامعات لو بغيتي تصيرين دكتورة ماينفع الا تكملين نفس قسمك

وبالنسبة للمعاهد روحي معهد تبع جامعة ولا تفكرين في المعاهد الخاصة .. تراها اسماء وهمية ليس إلا .. كلنا نعرف ELS و EF لكن الواقع يقول انها شركات هادفة للربح ليس إلا وتقدم لك لغة بسيطة وسهلة لا تساعدك في حياتك الاكاديمية

اما المعاهد التابعة لجامعات هي أقوى ... بمعنى أن الجامعة تعلم ان عدد من طلاب المعهد سيكونون طلابها المستقبليين .. فتسعى إلى تطويرهم وتهيأتهم للحياة الأكاديمية وبقووة بحيث عندما تكمل دراستك فأنت تستطيع الدراسة وبحيث تصبح طالب متميز فينعكس ذلك على سمعة الجامعة عند تخرجك منها ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    انا مثلك بكالوريوس محاسبة جامعة الملك سعود ..

لكن احترت في الماستر يااما ماستر محاسبة او مالية والغالب مالية

بالنسبة للجامعات لو بغيتي تصيرين دكتورة ماينفع الا تكملين نفس قسمك

وبالنسبة للمعاهد روحي معهد تبع جامعة ولا تفكرين في المعاهد الخاصة .. تراها اسماء وهمية ليس إلا .. كلنا نعرف ELS و EF لكن الواقع يقول انها شركات هادفة للربح ليس إلا وتقدم لك لغة بسيطة وسهلة لا تساعدك في حياتك الاكاديمية

اما المعاهد التابعة لجامعات هي أقوى ... بمعنى أن الجامعة تعلم ان عدد من طلاب المعهد سيكونون طلابها المستقبليين .. فتسعى إلى تطويرهم وتهيأتهم للحياة الأكاديمية وبقووة بحيث عندما تكمل دراستك فأنت تستطيع الدراسة وبحيث تصبح طالب متميز فينعكس ذلك على سمعة الجامعة عند تخرجك منها ...

الله يعطيك العافية اخوي والله ييسر لك ووللجميع
    7 "
  5. أول شي Ef معهد عالمي لكن المستوى التعليمي مو مثل المعاهد اللي تقدم نظام أكاديمي
    بحكم انك بتطلعي عن طريق الملرحلة الثانية
    انصحك تروحي هنكا وتشوفي الوضع ، ممكن تعجبك تخصصات في جامعات ما تعطي قبول مشروط
    وبنفس الوقت ، علشان ما تقدمي قبولك في نفس الوقت لللملحقيه ولما تحولي تروح عليك المحاولة للنقل ، لانه النقل لمره واحده
    وعلشان ما احد يتفلسف عليك
    دام معدلك بالسليم ، لاتخافي من اي شي

رَبي يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid ALanazi
    هلا اختي ,, صراحه انا انصحك ب معهد وجامعه يعني قبول مشروط من لاثنين احسن لك ولكن فيه معهد اعرف خاص ومره قوي وجيد
    وعلى تخصص المحاسبه انا انصحك انك ما تروحن جامعه صعبه وشكرا

الله يعطيك العافية اخويا و يجزاك خير ايش يعني قبول مشروط و ايش المعهد و الجامعه الي تنصحني فيها ايش اسمها وباي ولاية وووالف شكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.